أصدقاء العربأصدقاء العرب

جولة سيارات رياضية فاخرة ثمانية أيام / سبع ليال (إيميلا رومانيا – لومباردي) Luxury Travel Packages

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 3916

اليوم الأول: الوصول إلى بولونيا

مرحباً بكم في إيطاليا..

ستلتقون بالسائق الخاص بكم ثم تنتقلون إلى فندقكم في وسط المدينة. ويكون بقية اليوم للترفيه. وستقومون بقضاء الليلة في بولونيا في فندق (جراند هوتيل ماجيستيك) ذو الخمس نجوم.

الإقامة ستكون في فندق (جراند هوتيل ماجيستيك) ذو الخمس نجوم

 

اليوم الثاني: جولة التذوق الغامرة بالطعام الإيطالي الأسطوري في بولونيا

بعد تناول الإفطار في الفندق ستذهبون في جولة إرشادية سياحية في المدينة يتم فيها التركيز على الجوانب اللذيذة للطعام الإيطالى، نعم اليوم هو يوم التعرف على جوانب الطعام في الثقافة الإيطالية. وخلال تلك الجولة ستتوقفون عند العديد من متاجر الطعام الإيطالية القديمة وستتذوق المنتجات المحلية لكي تشعرون بالسحر الأسطورى للأطعمة الإيطالية. وسيخبركم الباعة المحليون القدامى عن الأساطير والقصص والنكات المميزة لتلك البلدة الطيبة. وستمرون في الأسواق القديمة التي هى شاهدة على حضارة تلك البلدة الإيطالية العريقة منذ العصور الوسطى. ويمكنكم أن تتذوق المورتاديللا والنقانق الإيطالية اللذيذة وأيضاً الشيتشولي والشيكولاتة إلى آخره من الطعام اللذيذ، وكل هذه النكهات الجميلة ستشكل غذائك. والآن أنتم على موعد مع مهرجان المكرونة الإيطالية الشهيرة (السفولينه) البولوني ويسمى أيضاً بمظاهرة صانعي المكرونة الإيطالية التقليدين مع الخبرة والمهارة ستقومون بالجلوس تشاهدون هؤلاء السيدات الإيطاليات بلمساتهن السحرية يعلمونكم أسرار صناعة وتقطيع المكرونة الإيطالية اللذيذة. وستتشكل أمامكم أصناف المكرونة الشهيرة التورتلليني وتالياتيلله واللازانيا الجميلة. وهل يوجد أفضل من ذلك؟ و ستقومون بتناول غذائكم اللذيذ وهو مكرونة طازجة من أيدي هؤلاء النسوة الماهرات.

بإمكانكم أن تستكشفوا إن أردتم مقاهي بولونيا القديمة، عليكم أن تأخذوا قسطاً ممتعاً من المشي بين المقاهي والمطاعم القديمة في مركز المدينة الأثري، وقد ساعد وجود طلبة الجامعة كثيراً في انتشار تلك المتاجر والمطاعم منذ القرن الثالث عشر وحتى الآن بين الشوارع الضيقة للبلدة القديمة التي ترجع إلى العصور الوسطى، ستجدون بعض المتاجر والمطاعم القديمة التي يرجع عصرها إلى القرن الرابع عشر الميلادي وهي مزدحمة للغاية، فمن يستطيع مقاومة الجودة والعراقة في نفس الوقت؟! وحتى هذا المقدار من الحداثة والتطور السريع الذي حدث مع مرور الزمن لم يستطع أن يغير البلدة كثيراً منذ تلك القرون وحتى الآن، الليل في بولونيا هو ليل فريد بحيويته وأنشطته المبتكرة الفريدة، والمشى المبهج في وقت العصر والمساء لكي تستنشقوا الهواء وتتشبعوا بالطابع البولوني الساحر للمدينة، وستزورون أماكن عديدة وتجربون وتتذوقون أطيب ما فيها تقومون بقضاء ليلة الجميلة في بولونيا.

الإقامة ستكون في فندق (جراند هوتيل ماجيستيك) ذو الخمس نجوم

 

اليوم الثالث: زيارة مصنع لامبورجيني ومتحفه

بعد الإفطار ستقومون بمقابلة مع السائق الخاص بكم في الفندق، وستستمتعون هذا الصباح بجولة خاصة في مصنع لامبورجيني حيث تستطيعون زيارة محل ميلاد أكثر السيارات الرياضية أناقة في العالم، وتلك الزيارة الخاصة تتيح لك استكشاف خط التجميع (جلاردو إل بي 560-4) ومابعده. وخطوة بخطوة سترون إبداع صناعة السيارات الرياضية من الهيكل الخارجي إلى الأجزاء الداخلية وحتى تركيب الموتور(في 10) تبعاً لجدول اليوم تستطيعون المساعدة في صناعة سيارة (أفينتادرو إل بي 700 -4 ومحركها في 12 المذهل) و ستقومون بتناول غدائكم في مطعم فاتن ثم تزورون متحف لامبورجيني الذي تم تأسيسه عام 2001 بواسطة (أوتوموبيلي لامبورجيني) على سبيل إحتفاله بالألفيه الجديدة وميلاد جيل جديد من سيارات الأحلام. والمجموعة المعروضة في المتحف تم انتقائها من المعجبين بسيارات لامبورجيني في جميع انحاء العالم، وتعرض لكم المعارض: السيارات التي شهدت على أجيال الإنتاج من سيارات لامبورجيني منذ يوم الإفتتاح حتى الآن، سلسلة 1963 جي تي 350 و 1966 ميورا و1973 كونتاتش و1990 ديابلو و2002 مورشيلاجو، والعديد من أجيال السيارات الأنيقة. وفى فترة العصر ستقومون بالعودة إلى بولونيا و قضاء الليلة في الفندق.

الإقامة ستكون في فندق (جراند هوتيل ماجيستيك) ذو الخمس نجوم

 

اليوم الرابع: متحف مازيراتي – إكس بو درايف – مودينا

بعد الإفطار ستنتقلوا بسيارة خاصة إلى متحف مازيراتي. ففى عام 1965 قررت الشركة المالكة أن تعرض مجموعة من السيارات في مكان حصري. والمتحف موجود داخل مزرعة فاخرة تنتج (جبن البارميجانو ريجيانو) الشهير وهو واحد من أشهر أنواع الجبن الإيطالى. وبنيت هذه المزرعة منذ قرون مضت بأعلى معاير الجودة الصناعية. وسوف يكون لدى زوارنا الكرام الوقت للأستمتاع بالـ 19 سيارة من سيارات ماسيراتي منذ الفترة ما بين ( 1934إلى 2002) وتتضمن تلك المجموعة أشهر سيارات السباق على الإطلاق (مازيراتي 250 إف)، وتتلو زيارة هذا المتحف جولة داخل تلك المزرعة التى تنتج جبن البارميجانو ريجيانو اللذيذ مع إمكانيه تذوق تلك الجبنة التي تنتجها المزرعة. ثم تقومون بالانتقال بعد ذلك إلى (حلبة مودينا) لكي تستمتعوا بتجربة القيادة بـ إكس بو X-Bow car المزودة بـ (رودستر قوي) الذي يصل إلى أعلى مستويات الأداء، ومن ثم تناول غذاءاً خفيفاً أو مشروباً منعشاً في حقل صغير بجانب الحلبة. ثم تتحركوا نحو مدينة (مودينا) التي تسمى بعاصمة المحركات وذلك لوجود مصانع السيارات الرئيسية بها. و تلتقوا مع المرشد الذي سيكون دليلكم لكي تكتشفوا تلك المدينة الساحرة بداية من ساحتها الكبرى (بياتزا جرانده) وهو الميدان الرئسي الذي تهيمن عليه الكاتدرائية الرائعة التي تعد تحفة أقيمت على الطراز الروماني وقد أعدتها منظمة اليونيسكو كأثر تراثي إنساني تابع لها. وفي فترة العصر ستقومون بالعودة إلى بولونيا و بقية اليوم للترفيه وبعدها تقضون ليلتكم الجميلة في بولونيا.

الإقامة ستكون في فندق (جراند هوتيل ماجيستيك) ذو الخمس نجوم

 

اليوم الخامس: بولونيا – قيادة سيارة فيراري – فينيولا – بولونيا

بعد الإفطار تلتقون بالمرشد السياحي و تقوموا بزيارة الكنيسة الصغيرة و التي تعتبر مثالاً فريدا على عصر الباروك الغابر في بولونيا، فالجدران والسراديب والسقوف مزخرفة بلوحات وجداريات رائعة. ثم ستقومون بزيارة صالات (بالاتزو بيبولي كامبوجرانده) الرائعة والتى بنيت بواسطة عائلة أرستقراطية ونبلاء في العصر السابع عشر. بعدها يمكنكم تناول وجبة الغداء في مطعم فاتن. وفى فترة ما بعد الظهر سيقوم ضيوفنا الكرام بجولة ساحرة لقيادة سيارة فراري رائعة في الطريق ذو الرياح المنعشة الذي يعبر تلك السهول والتلال الممتعة للناظرين مع قرى ساحرة وبكل مظاهر تاريخها الغني، وينتهي خط سير الرحلة في فيولا وهي مدينة محصنة مهيمنة على وادي نهر بانارو، وهي شهيرة بإنتجها للكرز الشهي الغض. و ستقومون بزيارة حصونها المنيعة وجدرانها المحصنة والمزخرفه بجداريات عظيمة المنظر ترجع للقرن الخامس عشر والتي تمثل روعة فترة عصر النهضة، وفي فترة العصر ستعودون إلى بولونيا وسيكون بقية اليوم للترفيه وستقومون بقضاء ليلتكم في بولونيا.

الإقامة ستكون في فندق (جراند هوتيل ماجيستيك) ذو الخمس نجوم

اليوم السادس: بولونيا – باجاني زوندا – دوكاتي – ميلانو

بعد تناول وجبة الإفطار ستبدأون التحرك باتجاه ميلانو وعلي الطريق ستقومون بالتوقف لتروا مصنع باجاني وتشاهدون صالة العرض ومنطقة الإنتاج حيث يتم تصميم الأسطورة الرائعة باجاني وإنتاجها في تلك المنطقة وسيتم توجيهك بعد ذلك لقلعة كاستل فيترو الخلابة بوسط المدينة، تلك القلعة ذات الأبراج الملفتة. ويمكنكم التنزه في منطقة تشبه رقعة الشطرنج مع إطلالة بانورامية رائعة على سهل جميل. ستتناول الغداء في مطعم ساحر وفي فترة ما بعد الظهيرة سيتم نقلكم إلى متحف ومصنع دوكاتي ذو العلامة التجارية الشهيرة لصناعة الدراجات النارية. وفي هذا المصنع يرى الزوار خطوط الإنتاج والمحركات حيث يتم العمل على عناصر من الأولومنيوم والصلب بالإضافة إلى رؤية ساحة السباق التي تستضيف ما يقارب الـ 40 دراجة نارية من خلال منصة المشاهدة الحمراء العملاقة. وفي النهاية ستذهبون لقضاء الليلة في فندق بوتيك شاتو مونفورت والذي ستقضون فيه أفضل أوقات الفراغ.

الإقامة ستكون في فندق بويك شات مونوفورت

 

اليوم السابع: الفن في ميلان وجولة الأزياء

بعد تناولكم للإفطار في الفندق ستذهبون للتسوق مع المساعد الشخصي في الشوارع والمناطق الأكثر شعبية في ميلانو مثل فيا مونتيه نابوليوني و ستقومون بتناول ألذ المشروبات والوجبات في مطاعم فريدة وبعد فترة الظهيرة وتناول الغذاء ستقومون بنزهة رائعة في الأماكن التالية: قلعة سوفرسيزكو والدومو وجاليريا فيتّوريو إيمانويله الثاني ودار الأوبرا لا سكالا وفي النهاية ستتناولون ألذ عشاء في أجمل المطاعم الحائزة على نجوم ميشلان، مثلا البرلّيين! المطعم الذهبي في ميلانو بواسطة دولشه جبانا! وستقضون هذه الليلة في ميلانو …

الإقامة ستكون في فندق بوتيك شاتو مونفورت

 

اليوم الثامن: مغادرة ميلانو

بعد وجبة الإفطار ستتوجون إلى ميلانو مالبينسا أو مطار ليناته

 

الرحلة تتضمن الآتي

  • الإقامة سبع ليالي في فندق خمس نجوم.
    • الإقامة خمس ليالي في بولونيا في فندق جراند ماجيستيك.
    • الإقامة ليلتان في ميلانو في لوشاتو مونفورت.
  • جولة حصرية لأغذية بولونيا.
  • جولة خاصة لمصنع لامبورجيني.
  • متحف مازيراتي.
  • تجربة تذوق ريجيانو بارميجيانو.
  • اختبار القيادة بواسطة X-Bow وتجربة دائرة مودينا للسباقات.
  • جولة فيراري على تلة بولونيا.
  • زيارة خاصة لمصنع باجاني في ميلانو.
  • زيارة خاصة لمتحف دوكاتي في ميلانو.
  • مطعم فريدة لتناول طعام الغداء والعشاء.
  • المساعد الشخصي للتسوق في معظم شوارع الموضة في ميلانو.

أسعار الرحلة

الأسعار
حسب العدد

عدد الأفراد 2
سعر الفرد: 5900 يورو

عدد الأفراد 3
سعر الفرد: 5450 يورو

عدد الأفراد 4
سعر الفرد: 5200 يورو

عدد الأفراد 5
سعر الفرد: 5050 يورو

عدد الأفراد 6
سعر الفرد: 4900 يورو

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.