أصدقاء العربأصدقاء العرب

طبيعة خلابة مع رحلة مرتفعات فنلندا 5 أيام من الطيران و القيادة في فنلندا

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, فنلندا
5 days
SAR3450
SAR2400

Package

Hotel + Car rent

SAR3450
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4728

اليوم الأول: وصول هيلسنكي

الوصول إلى مطار هلسنكي فانتا و استلام السيارة المستأجرة الخاصة بكم. يمكنكم القيادة إلى هلسنكي والتعرف على المدينة. نوصي بزيارة إلى بعض من أهم المعالم السياحية في مثل ساحة مجلس الشيوخ، وكاتدرائية يوسبنسكي و مبنى البرلمان، و قاعة فنلنديا، حديقة سيبيليوس ونصب وكنيسة تمبليوكيو.

الإقامة في فندق سوكوس برزيدنتي أو ما شابه ذلك

 

اليوم الثاني: هلينسكي – بورفوو

الإفطار في الفندق. في وقت الصباح سيكون وقت حر لاستكشاف المزيد من هلسنكي. نوصي بزيارة إلى قلعة سوومنلينا البحرية، المدرجة في قائمة التراث بالنسبة لليونسكو. تأسست في عام 1748م، القلعة مكانها بعد 15 دقيقة فقط عن طريق العبارة من سوق ساحة هلسنكي عن طريق لبورفو، وهو ثاني أقدم مدينة في فنلندا. مسار القيادة عن طريق اتباع مسار الملك، الذي هو طريق السفر الأكثر أهمية في بلدان الشمال الأوروبي، و هو نفس مسارا البريد القديم. وقد تم استخدام الطريق من قبل الملوك وناقلي الخاصة والأساقفة وسكان القرية والفنانين وجيوش من أي وقت مضى منذ.القرن الثالث عشر. القصور والمزارع والحانات، و البيوت والنزل الذي يضم المسافرين هي موجودة بكثرة على طول طريق الملك، اليوم طريق الملك هو عبارة عن شبكة من خدمات السفر الرائعة ولكن بعض تمديدات من الطريق الأصلي الذي ما يزال قيد الاستخدام. ويبلغ طول الطريق 253 كم. في الطريق إلى بورفو، يمكنكم زيارة عزبة هايكيكو، منزل الرسام الشهير ألبرت إدلفلت والكنيسة القديمة سيبو، التي بنيت في القرن ال15. عند الوصول إلى بورفو تبدأ جولة سيرا على الأقدام في المدينة القديمة مع البيوت الخشبية المحفوظة جيدا لها، ثم زيارة كنيسة من العصور الوسطى، وساحة دار البلدية. يمكنكم القيادة إلى مزرعة توكيلا على بعد 15 كيلومترا من وسط بورفو، والتمتع بالضيافة من السكان المحليين. هذه المزرعة منذ 1830 كانت تقع بجوار مشهد النهر الجميل من بورفو. ومن المعروف في مزرعة توكيلا تربية الخيول والأغنام واللاما. بإمكانكم تجربة الساونا الفنلندية المدخنة التقليدية.

الإقامة في مزرعة توكيلا أو ما شابه ذلك

 

اليوم الثالث: بورفو – توركو (215 كم)

بعد الإفطار في المزرعة. حان وقت التحرك من بورفو، و التوجه الى أقدم مدينة في فنلندا والعاصمة السابقة، توركو، وتقع على ضفاف نهر أورا. في جنوب غرب فنلندا حيث توجد أقدم التقاليد الثقافية من أي منطقة في فنلندا. هذا هو المكان حيث بدأ التاريخ المسجل لفنلندا وحيث تم العثور على أقدم آثار للمساكن. مسار بالسيارة نحو توركو يسير جنبا إلى جنب مع طريق الملك، ولكن مع بعض كيلومترات إضافية إذا كنت تريد قليلا من الانحراف نحو هانكو، وزيارة أقصى نقطة في فنلندا من ناحية الجنوب، وهو بالتأكيد ما يستحق الزيارة. الوصول الى توركو، التي تشتهر لما له من المشهد الثقافي النشط، و البيئة البحرية ومنطقة الأرخبيل واسعة النطاق. نوصيكم أيضا بزيارات إلى قلعة توركو الموجودة منذ القرن الثالث عشر، و متحف ليوستارانمايك الخارجي ومتحف الحرف، وأبوا فيتس وآرس نوفا- المتحف المختلط. ثم يمكنكم القيادة لجزيرة رويسالو في توركو. نوصيكم بجولة إلى الجزيرة، وزيارة الحدائق النباتية في جامعة توركو. الإقامة في فندق سوكس الأصلي سوراهوان توركو أو ما شابه ذلك

 

اليوم الرابع: توركو – نانتالى – توسولا (200 كم)

الإفطار في الفندق. و يمكنكم مواصلة القيادة لمسافة قصيرة بالسيارة إلى نانتالي. نانتالي التي يمكن أن تسمى أيضا مدينة العطلة الصيفية في فنلندا بسبب أن مقاطعة كولترنته؛ المقر الصيفي للرئيس الفنلندي ، والذي يقع هنا. متنزه مأمن يجعل ناتالي في صدارة الإختيار للأطفال والأسرعلى مستوى العالم. مع استمرار المشي في البلدة القديمة من مدينة ناتالي، يمكن أن نرى كنيسة من العصور الوسطى مع إمكانية لزيارة الحدائق التي تحتوي على 3.500 الورود في مقاطعة كولترنته. في نهاية اليوم، يمكنكم القيادة إلى توسولا، والتي تقع على مسافة مريحة بعيدا عن مطار هلسنكي فانتا للمغادرة اليوم التالي. ثم وصولا إلى مقاطعة كرابي، والتي تقع وسط بيئة ثقافية وطنية مرموقة في توسولا وتضم فنادق ومطاعم وساونا بلا مداخن ومنطقة منتزه كبيرة تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة. يقع كرابي في بداية أول طريق المتحف الفنلندي (توسولا رانتاتي) ، يمكن العثور على منازل العديد من الفنانين المشهورة في مطلع القرن العشرين، الذين شاركوا بنشاط في تشكيل الهوية الوطنية الفنلندية على طول هذا الطريق.

الإقامة في فندق كرابي أو ما شابه ذلك

 

اليوم الخامس: توسولا – هلسنكي – فانتا مطار المغادرة (15 كم)

الإفطار في الفندق. و يمكن التمتع بالسلام في منطقة كرابي. إذا كان هناك ما يكفي من الوقت قبل الرحلة، من الممكن لزيارة بعض المعالم الثقافية المثيرة للاهتمام والمتاحف على طول الطريق متحف تووسولان رانتاتي. يمكنكم التحرك إلى هلسنكي- المطار فانتا و إعادة السيارة.

 

الرحلة تتضمن

  • 4 ليال من الإقامة الشاملة للإفطار في فنادق تقع في وسط المدينة.
  • استئجار سيارة من الفئة B من نوع فورد فيستا أو ما شابه لمدة خمسة ايام 120 ساعة مطار/ مطار هلسنكي

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة