أصدقاء العربأصدقاء العرب

رحلتي الى جنوب النرويج في اوسلو و المضايق النرويجية

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, النرويج
7 days
SAR7650
SAR5350

Package

Hotel + Car rent + Train + Cruise + 3 Dinners

SAR7650
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4749

اليوم الأول: الوصول إلى اوسلو

عند الوصول لمطار اوسلو- جاردرموين. يمكنكم إستلام سيارتكم المستأجرة وإستقلالها لمركز المدينة. ثم ننصحكم بزيارة كل من منتزه النحت الشهير “فيجلاند”، و متحف سفن الفايكنج حيث توجد أحسن سفن الفايكنج التي تم العثور عليها محفوظة فيه، متحف الفرام (جسم السفينة) حيث تقبع فيه سفينة الإستكشاف القطبية الأصلية متضمنة كل من أجزائها الداخلية و مخزوناتها، و متحف كون-تيكي الذي يحتوي على السفن الأصلية والأشياء من العديد من الرحلات الاستكشافية لثور هيدرال أويمكنكم زيارة أحد المعالم الأخرى العديدة المثيرة للاهتمام في اوسلو.

ستكون الإقامة في فندق ثون بريستول اوسلو أو ما شابه ذلك

 

اليوم الثاني: اوسلو – منطقة تليمارك- ريستااد

الإفطار في الفندق. في صباح اليوم ؛ مغادرة اوسلو والسفر من خلال منطقة تليمارك. المناظر الطبيعية والمناخ يمكن الاعتماد عليها والتقاليد الثقافية الغنية تجعل تليمارك واحدة من أكثر الوجهات الترفيهية في النرويج. تليمارك هي مكان الشهير للتزلج بالاسلوب الذي يحمل نفس الاسم. يمكنكم التوقف في الطريق لزيارة الكنيسة الخشبية في هيدال (غير مدرجة)، أكبر الكنائس الخشبية الباقية في النرويج، وأقدم جزء من الكنيسة، المذبح، يعود تاريخه إلى 1147. الاستمرار نحو ريستاد و فندق سولفجاردن ، الواقعة في وادي سيتيسدال المثالي، حيث يمكنكم الاسترخاء في أجواء هادئة والتمتع بالمناظر الرائعة القريبة من نهر أوترا.

العشاء و الإقامة في فندق سولفجاردن أو ما شابه

 

اليوم الثالث: ريستااد- منطقة ستافنجر

الإفطار في الفندق. التحرك نحو عن طريق سينس و آلجآرد إلى ساندنس. إجراء التفاف إلى ستافانجر حيث نقترح جولة عبر مركز المدينة وزيارة إلى “ستافانجر القديمة”. مرورا بالإقامة الملكية ومانور هاوس، بريدابليك، قبل المتابعة إلى هافرسفجورد، في الماضي كان نصب “السيوف الثلاثة”، رمزاً لتوحيد النرويج في مملكة واحدة. استمتع بالمنظر الجميل من أولاندهوجتارنت، التي يمكن أن تشاهد المدينة وعلى طول الطريق إلى ريفي. أيضا يمكن التوقف لمشاهدة كاتدرائية ستافانجر التي يرجع تاريخها إلى 1125.

العشاء و الإقامة في كرونين جآرد أو ما شابه

 

اليوم الرابع: منطقة ستافنجر- برجن (223 كم)

الإفطار في الفندق. بعد الإفطار تستمر جولة الخاص بكم عن طريق ستافانجر واتخاذ العبارة من مورتافيكا إلى آرسفاجن (غير مدرجة). و التحرك نحو طريق أكسدال و ليرفيك واتخاذ العبارة من ساندفيجفاج لهلهجيم (غير مدرجة) والاستمرار في البلدة القديمة الهانزية، بيرجن، عاصمة النرويج الغربية وبوابة المضايق. ونحن نوصيكم بجولة بيرجن؛ و زيارة سوق الأسماك والزهور، وميناء بريجن القديم و ربوع الهانزية. من الممكن أن تقوموا باستخدام السكة الحديد المعلقة و التي تصل إلى جبل فلوين و الاستمتاع بمناظر رائعة على المدينة والمناطق المحيطة بها.

الإقامة في فندق أجستن أو ما شابه

 

اليوم الخامس: برجن – فلام (169 كم)

الإفطار في الفندق. هذا الصباح سوف تتجهون عبر بعض من المناظر الطبيعية الرائعة و التي يمكن العثور عليها على الساحل الغربي للنرويج. يمكنكم ترك بيرجن على طول سورفجوردن الجميلة لمدينة فوس. ثم التوقف لعرض ساحر لشلال تفينديفوس، ويعتقد أنه مصدرا للشباب الأبدي، قبل الصعود لستالهيم رائعة الجمال، مع مناظر لا تصدق على قمم الجبال المحيطة بها وفي وادي نيروي، و التحرك نحو فلام. من فلام يمكنكم بدء الرحلات الخاصة بكم على طول أورلاندس الضيقة و مضيق نيروي، كل فروع المضيق البحري سوجن ، المضيق الأطول والأعمق في العالم. يمكنكم التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة للشلالات المتتالية والمنحدرات الجبلية المطلقة وقمم الولاية ومجموعة متنوعة من الحيوانات البرية – العودة إلى فلام مرة أخرى عن طريق الرحلات البحرية. النزول في فلام والمغادرة إلى الفندق الخاص بكم.

في فترة ما بعد الظهر، على متن قطار فلام يمكن القيام برحلة مبهجة على سكة حديد فلام المدهشة نحو ميردال، تحفة هندسة بصعود 2838 قدم في أقل من ساعة واحدة. و الفرق من ميردال إلى فلام يعتبر فرصة كبيرة لالتقاط لصور الشلالات مثيرة ومشهد الجبال.

العشاء و الإقامة في فندق فريثيم أو ما شابه

 

اليوم السادس: فلام – هونفوس (416 كم)

الإفطار في الفندق. ثم يمكنكم مغادرة فلام ومواصلة الرحلة التي تمر عبر النفق ليدرال، و هو واحد من أطول الإنفاق في العالم 24,5 كمو يمكن التوقف لرؤية ستافيتشورتش بورجوند (الدخول غير مدرج)، و تم إنشائها من حوالي 1100 و تم الاحتفاظ بها بشكل جيد للغاية. تواصل عبر جبال فيليفجيل ومنطقة فاليرس إلى دوكو وكذلك إلى ليلهامر. ليلهامر هي المدينة الرئيسية في مقاطعة أوبلاند، وكانت “المدينة الأولمبية الشتوية” في عام 1994. زيارة “المتحف المكشوف مايهاوجين”، واحدة من أكبر المتاحف الأوروبية. يمكنكم أن تواصلوا الجولة في هونفوس في منطقة رينجيريكي. إذا كان هناك ما يكفي من الوقت، نوصيكم بزيارة إلى جلاسفيرك هاديلاند في جفنيكر، وشركة إنتاج الزجاج الشهيرة والمنطقة الترفيهية الجميلة مع إمكانية شراء المشغولات الزجاجية النرويجية.

الإقامة في فندق رينجريك المريح أو ما شابه

 

اليوم السابع: هونيفوس – اوسلو – المغادرة (60 كم)

الإفطار في الفندق. تسجيل الخروج من الفندق. التحرك إلى مطار اوسلو جاردرمون وتسليم السيارة المستاجرة.

 

الرحلة تحتوي على:

  • 7 أيام من الإقامة شاملة الإفطار
  • 3 و جبات للعشاء في فنادق رستاد، ساندنس، فلام
  • رحلة بحرية : فلام- جودفانجن – فلام
  • قطار: فلام – مايردال – فلام

استئجار سيارة فئة B (من نوع فولكس بولو أو ما شابه)، و ذلك لمدة سبعة ايام (168 ساعة) من المطار / إلى المطار في اوسلو

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة