أصدقاء العربأصدقاء العرب

رحلة قيادة ذاتية بالسيارة نحو بورنهولم

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, الدنمارك
7 days
SAR7150
SAR5000

Package

Hotel + Car rent + Ferries + 1 Lunch + 1 Dinner + Entrances

SAR7150
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4722

 

بورنهولم – الجزيرة الدنماركية لا ينبغي أن تنسوا زيارتها ، فهي مكانا فريدا للزيارة في الدنمارك! بورنهولم هي جزيرة بحر البلطيق الهادئة، غربي جزر إثلومني. الواقعة قبالة سواحل كل من السويد وبولندا، بورنهولم تتعرض إلى عدة ساعات من أشعة الشمس وذلك أكثر من المعتاد للمنطقة، ضوء نقي قد أدى دائما لجذب الفنانين إلى الجزيرة. تعرض بورنهولم حال الطبيعة الدنماركية باختصار؛ فهي جبلية وخصبة و بها الكثير من الحقول والغابات الكبيرة. إنها المكان الوحيد الوعرفي الدنمارك الذي يمكنكم الخروج فيه، حيث الساحل الجرانيت. بورنهولم هي جزيرة متفردة حقا من حيث الثقافة والتاريخ . رؤية سلسلة الكنائس الشهيرة، سواء التي تستخدم كحصن أوأماكن للعبادة، والعديد من أماكن تدخين الأطعمة في الجزيرة، حيث يمكنكم تذوق الأطباق الإقليمية.

اليوم الأول: الوصول إلى كوبنهاجن

سيتم وصولكم برحلة جوية ستقوموا بإجراءها بأنفسكم. ثم التحرك من مطار كوبنهاجن كاسترب حتى الوصول للفندق بأنفسكم (غير مدرجة). إذا سمح لكم الوقت، فإننا ننصحكم بزيارة جزء من العديد من مناطق الجذب في كوبنهاجن، وسوف تجد أن معظمها تقع على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من وسط المدينة. ونحن نوصي بزيارة إلى حدائق تيفولي (الدخول مدرج)، وقصر أمالينبورج، و قصر كريستيانسبورج (البرلمان الدانمركي)، و نافورة جيرفيون، و الميناء القديم “نايهافن، و ليتل ميرميد والبرج المستدير، و متحف كارلسبرج أو أحد المتاحف الأخرى العديدة في الفن والثقافة والتاريخ والتصميم. تذكر أيضا الاستمتاع بالتسوق في شوارع المدينة للمشاة في ستروجت والمناطق المحيطة بها.

ستكون الإقامة في فندق فستربرو المريح أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الثاني: كوبنهاجن – بورنهولم

بعد الإفطار في الفندق، يمكنكم أخذ سيارتكم المستأجرة من مكتب الايجار المحلي. حيث يمكنكم التحرك من كوبنهاجن و القيادة عبر جسر أوريسند (مدرج بالرحلة) إلى يستاد و ركوب العبارة نحو رونيه (مدرج بالرحلة). فور وصولكم في بورنهولم، ستكونون على بعد مسافة قصيرة فقط بالسيارة من الفندق، فندق جريفون، و الذي يقع على مقربة من وسط المدينة رونيه على الساحل الغربي للجزيرة. كضيف في هذا الفندق، لديكم حرية الوصول إلى المرافق الصحية و المنتجع الصحي (الحد الأدنى لسن 16 عاما). وقد سمي المنتجع الصحي باسم بلورات الكوارتز وهي موجودة كجزء محفور على الصخر، و يمكن رؤيتها على طول الشريط الساحلي للجزيرة. تم تنفيذ الديكور لمنطقة المنتجع الصحي بواسطة أفضل الفنانين من بورنهولم. منطقة المنتجع الصحي بمساحة 1000 م2 بين المناطق الداخلية والخارجية.يمكنكم الاسترخاء في الجاكوزي أثناء ارتشاف المنظر المذهل للبحر. دعوة لإرواء عطشكم مع الفواكه والمشروبات من حانة المرطبات. إعطوا لأنفسكم حمام القدم المنشط مع خلطات خاصة ملح البحر. في المساء، يمكنكم القيادة إلى ألنج لتناول الطعام في واحد من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في بورنهولم (الرحلة متضمنة العشاء)، “نورد بورنهولم روجري”، وتقع في وسط ألنج بمنظر جميل على البحر والصخور من بورنهولم. هنا سوف تتمتعون بالمأكولات البحرية في بوفيه معد بشكل جيد و يحظى بشعبية كبيرة من خلال الأطباق الشهية-المدخنة محليا. بعد العشاء، يمكن العودة إلى الفندق.

ستكون الإقامة في فندق جريفن أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الثالث: بورنهولم

بعد الإفطار في الفندق. اليوم يمكنكم القيادة شمالا نحو هاسل؛ قرية صغيرة قائمة على الصيد؛ و من ثم الاستمرار في المنظر الخلاب، إلى هامرشوس (FOC). تواجهكم أكبر حطام لقلعة في شمال أوروبا وهي من أكثر مناطق الجذب الشعبي في بورنهولم. حيث أن أقدم جزء من القلعة بني على الارجح في أوائل القرن الثاني عشر لتعزيز السيطرة على الجزيرة من قبل رئيس أساقفة لوند. خلال سنوات عديدة، كانت هامرشوس معقل مختلف حكام الجزيرة. تواجهكم القلعة نفسها والمشهد الرائع في هامركنودن. في ساحة القلعة القديمة عند مدخل هامرشوي حيث ستجدون معرضا غني بالمعلومات مع عدة نماذج من التحصين الداخلي الكامل وتفاصيل القلعة. يمكنكم أيضا أن تجربوا ارتداء الدروع – ولكن احترسوا، انها ثقيلة. بعد زيارتكم لهامرشوس ، يمكن مواصلة الجولة على الساحل الشمالي الشرقي نحو جودهجم. جودهجم هي واحدة من مدن بورنهولمز الأكثر شهرة. تعالوا إلى جودهجم حيث يمكنكم اكتشاف الأرخبيل بورنهولم المميز للغاية مع المنازل الجميلة والحدائق الغنية والمنحدرات المثيرة. تستطيعون القيام بنزهة نزلا بالشوارع الضيقة وزيارة بعض المحلات التجارية والمطاعم المحلية. نوصيكم بزيارة إلى مبنى زجاج بحر البلطيق ، وتقع خارج جودهجم. بورنهولم تشتهر بفن نفخ الزجاج . في عام 1991، قام أصحاب جونسون وهنر بافتتاح استوديو في الجزيرة. ويقع الاستوديو والمعرض في مزرعة البيض محولة. اليوم، زجاج بحر البلطيق لديها سنويا بين 80000 – 100000 زائر الى الاستوديو. مع وجود قاعدة لتصميم وإنتاج الأواني الزجاجية المعدة للطاولة، لقد قام كل من يونسون وهنر بتركيز طاقتهم في إنشاء نوع متفرد من الأشغال يتم إدراجه لمعرض ولمتحف في جميع أنحاء العالم.

ستكون الإقامة في فندق جريفن أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الرابع: بورنهولم

بعد الإفطار في الفندق. اليوم نحن نقترح عليكم زيارة إلى سفانيكي، حيث قد ترغبوا في استكشاف المنازل نصف الخشبية المحفوظة جيدا، والتي تقع في المنحدرات على طول الطريق من الميناء. والشوراع بها تحويلات والتواءات وبين الأسوار الحجرية القديمة سوف تجدون الحدائق المنحدرة القوية و التي تحتوي على سبيل المثال التوت والتين. قوموا بزيارة “سفانيك بولتشار” حيث سترون كيف يتم تصنيع الحلوى الصلبة بالطريقة التقليدية والقديمة وقد يمكنكم خلط وشراء الحلوى الخاصة بكم في كيس لأخذه في جولتكم الخاصة (غير مدرجة). وتشمل جولة اليوم وجبة غداء في “سفانيك روجري” وهو مكان للتدخين التقليدي للطعام، ويقع في سفانيك. هنا سوف تتمتع الغداء المدخن المحلي، و المدعو”تراديشيونال سولسترجف”، التي تعد واحدة من اكثر الأطعمة شعبية في بورنهولم. يتكون الطبق من الرنجة المدخنة يقدم مع صفار البيض الطازج والفجل والبصل الأخضر وخبز الردة. بعد الغداء، يمكن المواصلة إلى نيكسو وشاطئ ديوددي الذي يعد واحدا من أفضل شواطئ أوروبا. الرمال غاية في الدقة والجاذبية والمياه نقية ونظيفة مع انتشار الكثير من الحانات الرمال، حتى لا يكون هناك فرق في الرؤية سواء الضحلة والعميقة في المياه القريبة من الشاطئ. تتمتعوا بعض الوقت في ديوددي و من ثم العودة إلى الفندق في فترة ما بعد الظهر / مساء.

ستكون الإقامة في فندق جريفن أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الخامس: بورنهولم

بعد تناول إفطاركم في الفندق. اليوم نحن نوصي بزيارة إلى كنيسة أوسترلارس المستديرة (الزيارة غير مدرجة)، والتي تقع بالقرب من جودهجم. كنيسة أوسترلارس المستديرة هي أكبر كنيسة مستديرة في بورنهولم والكنيسة يقصدها نحو 000 120 زائر سنويا، وهي واحدة من المعالم السياحية الرئيسية في الجزيرة. وهي مخصصة إلى سان لورانتس، تعتبر كنيسة أوسترلارس المستديرة أقدم الكنائس الأربعة في بورنهولم، على الرغم من أنه لا يعرف على وجه التحديد متى تم بناء الكنائس. الكنيسة ربما تعود إلى 1150م، وهي كما استخدامها روادها كمكان للعبادة وللحماية من الأعداء القادمين عبرالبحر. تمت إضافة سقف في وقت لاحق عندما كانت الكنيسة قد فقدت أهميتها بوصفها البنية الدفاعية. كنيسة أوسترلارس المستديرة مفتوحة عادة للزوار عندما لا يكون هناك خدمة ومقابل رسوم رمزية (10، – DKK) يمكنك زيارة كل من الكنيسة والصعود إلى العوارض الخشبية. استمروا في جولتكم بزيارة لمركز القرون الوسطى لبورنهولم(مدرج بالرحلة). هنا يمكنكم قضاء بعض الوقت بتجربة الحياة اليومية في مجتمع الفلاحين في أثناء الفترة بين 1350 إلى 1450م. مركز القرون الوسطى من بورنهولم هو مركز الزوار التاريخية التي يقبع بشكل جميل في التلال على بعد بضعة مئات من الأمتار من كنيسة أوسترلارس المستديرة. تتم إضافة شيء جديد لمركز كل عام، وتشمل الآن ضيعة فريدة من نوعها. مركز القرون الوسطى من بورنهولم يمكنك من معرفة طريقة العيش، التجربة الحسية عن طريق السماح لك رؤية، و شم ولمس مشاهد من القرون الوسطى التي تتداخل مع وجود الناس، والحيوانات، والمنازل، والطاحونة المائية وسور محصن. جرب بعض تجهيزات الاقدام الخاصة بالجنود على السور، واطلاق النار على القوس واطلاق السهم، في أوقات معينة، يمكنكم سماع مدفع وبنادق الفتيل تطلق الاعيرة النارية. يوميا الحياة واقعية قدر الإمكان وتشمل أيضا واقع الحرفيين العاملين والفلاحين في أثناء المهام الروتينيه. بعد زيارتكم الى مركز القرون الوسطى، نوصيكم بزيارة إلى حديقة بورنهولم للفراشات في نكسو (غير مدرجة) حيث ستجدون بيت استوائي كبير من الزجاج يكون مجموعة متنوعة من الأصوات والروائح والألوان – التي تنتجها الزهور والنباتات والطيور وخاصة من قبل أكثر من 1000 الفراشات الملونة الكبيرة والزاهية التي تحلق حولها بحرية. في هذه الحديقة العجيبة قد تشاهدون التغيير الحادث للفراشات الرائعة من البيض ليرقة والشرنقة – وأخيراً التغيير الأخير في الوصول لفراشة ملونة غنية. الببغاوات وغيرها من الطيور الملونة تحلق بحرية في صورة حية حول النباتات الغريبة.

ستكون الإقامة في فندق جريفن أو ما شابه ذلك.

 

اليوم السادس: بورنهولم – كوبنهاجن

بعد تناول إفطاركم في الفندق. يمكنكم القيادة إلى ميناء رونى لأخذ العبارة إلى ياستد. و من ثم الاستمرار إلى كوبنهاجن عبر جسر أوريسند (مدرجة بالرحلة) حيث يمكنكم تسليم السيارة المستأجرة إلى المكتب المحلي لإيجار السيارات في كوبنهاجن و استمتع بقضاء مساءك.

ستكون الإقامة في فندق فيستربرو المريح أو ما شابه ذلك.

 

اليوم السابع: مغادرة كوبنهاجن

بعد الإفطار في الفندق. قوموا بتسجيل المغادرة من الفندق. ثم الانتقال من الفندق إلى المطار بأنفسكم (غير مدرجة). ثم المغادرة بالطائرة (غير مدرجة)

 

الرحلة تتضمن الآتي

  • 6 ليال من الإقامة في فندق شامل الإفطار و إستخدام مجاني للنادي الصحي.
  • 2 * جسر أوريسند – سيارة + باكس
  • العبارات – سيارة + باكس:
    • من يستاد لرونيه
    • من رونيه ليستاد
  • وجبات:
    • 1 * بوفيه العشاء في ” نورد بورنهولم روجري ” في ألنج
    • 1 * طبق الغداء مع ” تراديشيونال سولسترجف ” في سفانيك
  • تذاكر دخول:
    • تيفولي
    • بورنهولم مركز القرون الوسطى
  • تأجير السيارة من الفئة ‘B‘ (نوع فورد فييستا أو ما شابه ذلك)، 6 أيام (144 ساعة) مدينة / مدينة كوبنهاجن

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة