أصدقاء العربأصدقاء العرب

رحلة حكاية الدنمارك الجميلة 2016 في 7 أيام

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, الدنمارك
7 days
SAR5950
SAR4150

Package

Hotel + Car rent + Bridge toll + Ferry + Entrances

SAR5950
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4726

اليوم الأول: الوصول إلى كوبنهاجن

الوصول إلى الفندق في وسط مدينة كوبنهاجن على تكلفتكم الخاصة.

ستكون الإقامة في فندق فستربرو المريح أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الثاني: كوبنهاجن

يتم الإفطار في الفندق. إنه يوم للإستجمام. إن العاصمة مليئة بالمناطق الجاذبة للسياحة، وسوف تجد أن معظمها تقع على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من وسط المدينة. ونحن نوصي بزيارة إلى حدائق تيفولي (الدخول مدرج)، وقصر أمالينبورج، و قصر كريستيانسبورج (البرلمان الدانمركي)، و نافورة جيرفيون، و الميناء القديم “نايهافن، و ليتل ميرميد والبرج المستدير، و متحف كارلسبرج أو أحد المتاحف الأخرى العديدة في الفن والثقافة والتاريخ والتصميم. تذكر أيضا الاستمتاع بالتسوق في شوارع المدينة للمشاة في ستروجت والمناطق المحيطة بها..

ستكون الإقامة في فندق فستربرو المريح أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الثالث: كوبنهاجن-أودنسي

الإفطار في الفندق. بعد الإفطار تتم مغادرة كوبنهاجن غربا عبر الأراضي الريفية الزراعية والقرى الصغيرة و التي قد تم تأسيسها من قبل الفايكنج منذ أكثر من ألف عام. إبان الوصول إلى روسكيلاد- عاصمة الدنمارك حتى 1417م- نوصيكم بزيارة متحف سفينة الفايكنج؛ الذي يضم بقايا خمسة غواصات من الفايكنج و التي تم انتشالها من قاع مضيق روكسيلد، حيث كانت قابعه هناك لآلاف السنين لمنع أي تسللات بحرية نحو البلدة. بعد زيارة المتحف، مسافة قليلة بالسيارة ستنقلكم إلى ساحة البلدة، لزيارة كاتدرائية ذات البرجين المستدقين في روكسيلد. و قد تم بناء الكاتدرائية في خلال القرن الثاني عشر و تم إجراء بعض التعديلات و الإضافات فيه عبر الزمن. من خلال أنماط معمارية مختلفة. و تعد الكاتدرائية المكان التقليدي لدفن الملوك الدنماركيين؛ حيث يوجد 40 مقبره ملكية فيها. إستكمالا ستتحركوا من روكسيلد إلى هالسكوف حيث سيمكنكم العبور بالسيارة على واحد من أقدم الجسور المعلقة في العالم و التي شيدت قبالة الساحل و تصل إلى جزيرة فينن. يمكنكم القيادة إلى كفيراندروب والمدخل الرئيسي لقلعة إيجسكوف؛ و هو الحصن المائي الأفضل المتبقي على مستوى العالم. و هو مزود بأبراج مدورة، والجملونات مزدوجة، والجدران من الطوب الأحمر، و السيول الخضراء و المستدقة التي تكونت من أكوام أشجار البلوط المخترقة لأرض البحيرة منذ أكثر من 450 سنة. و اليوم القلعة مملوكة لأسرة تنتمي لعائلة أهلفلدت – لورفيج – بيل منذ 1784.

يمكنكم زيارة القاعة الكبرى التي يعود تاريخ تأسيسها إلى 1554 و تحتوي على أثاث و رسومات(لوحات) وكذلك سبعة من الغرف المتجاورة. إستمتعوا بحديقة مكونة من 40 فدان، المحتوية على مئات النباتات العطرية و الأعشاب، و يمكن القيام بزيارة متحف القدامى. إستمروا حتى أوديسي-ثالث أكبر مدينة في الدنمارك و مسقط رأس هانز كرستيان اندرسن-.

يمكنكم الإقامة في فندق أوديسي الأكبر أو ما شابه.

 

اليوم الرابع: اودنسي-آرهوس

بعد الإفطار في الفندق. و قبل أن تغادروا أودنسي، نوصي بزيارة منزل هانس كريستيان أندرسن. المنزل المتواضع، حيث ولد هانس كريستيان أندرسن في عام 1805، تم تحويله إلى متحف مخصص للكاتب الخيالي الشهير. مغادرة أودنسي ومن ثم عبور الممر المائي “الحزام الصغير” لجوتلاند. في الطريق الى آرهوس، نوصي زيارة إلى قرية جلينج. خلال القرن العاشر، في قمة القوة لفترة الفايكنج، تم إختيار جلينج كمكان لإستقرار الملك و قد حدث هذا الاختاره لملكين فايكنج، جورم القديم وابنه هارالد بلوتوث، الذي بدأ خط الملكي الدنماركي. كدليل تركوا اثنين من المدافن الكبيرة واثنين من أحجار الرونيه ، والمعروفة باسم أحجار جلينج، و التي أعطت معلومات مهمة عن تاريخ الدنماركي في وقت مبكر. مع الاستمرار في آرهوس، ثاني أكبر مدينة في الدنمارك والتي تعرف أيضا باسم مدينة الابتسامة. يمكنكم أيضا زيارة البلدة القديمة (مدخل مدفوع.) (دن جامل بي)، سحر الهواء الطلق مع منازل مفروشة بالكامل في البلدة القديمة الدنماركية مع ورش العمل وما إلى ذلك أيضا إمكانية لزيارة الكاتدرائية، ومتحف ما قبل التاريخ الدنماركي، موسيجراد أو محرك للماضي في قلعة مارسلسبرج في آرهوس والإقامة في استراحة للعائلة الملكية. عندما تكون العائلة المالكة غير مقيمة هناك يكون الدخول مجاني إلى حديقة القصر للجمهور من الصباح إلى المساء.

الإقامة في فندق أتلانتك الأول أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الخامس: آرهوس – زيلند الشمالية

الإفطار في الفندق ثم يمكنكم المغادرة عن طريق العبارة من آرهوس إلى لسان من اليابسة “ساجيلاند أود في زيلاند”. تمر عبر القرى الريفية والمشجرة، ومتنقلة في الريف لهيليرود وقلعة فردريكسبورج، وبناء النهضة بموقعه الجميل والذي – مثل أبنية كثيرة اخرى – بنيت بأمر من الملك كريستيان الرابع. اليوم، فردريكسبورج هي موطن متحف التاريخ الوطني، ومكان لتجميع لوحات لا تقدر بثمن، والمواد الفضة والخزف، والأثاث والمفروشات. بيوت كنيسة القلعة تعد الأقدم في الدنمارك فهي منذ 1610م.

الإقامة في فندق هليرود أو ما شابه

 

يوم السادس: زيلند الشمالية – كوبنهاجن

بعد الإفطار في القلعة والاستمرار في هلسنجور، ستمرون في طريقكم على قصر فريدنسبرج ، الذي بني في عام 1722م، والآن هو مقر إقامة الربيع والخريف المخصص للعائلة المالكة الدنماركية. يمكنكم التوقف للتصوير الفوتوغرافي ، هنا في هلسنجور نوصيكم بزيارة قلعة مهيبة “كرونبورج”، التي كانت مكان “هاملت”، التحفة الدرامية من قبل ويليام شكسبير. بعد كرونبورج، يمكنكم العودة إلى كوبنهاجن على طول الطريق الساحلي، ومرورا بالقرى الصغيرة، و المنتجعات العصرية وبعض المناطق السكنية الحصرية على الطريق. في خلال الطريق ستكون هناك إمكانية لزيارة متحف الفن الحديث، لويزيانا، أو رونجستيدلوند، المشهورة عالمياً على شواطئ أوريسند، 25 كم شمال كوبنهاجن، بجوار ميناء خلابة صغيرة مليئة بقوارب ملونة من جميع الأحجام. وكان رونجستيدلوند منزلا في الدانمرك لأسرة الكاتبة الجميلة الأكثر شهرة، كارين بليكسين، التي كتبت كتاب السيرة الذاتية “الخروج من أفريقيا” و قد أصبحت معروفة في جميع أنحاء العالم عندما تم تحويله إلى فيلم في عام 1985. مجلس النواب قد حوله إلى متحف ولكن تم ترك جزءا كبيرا منه كما كان عندما عاشت كارين فيه. يمكنكم المواصلة حتى “مطار كوبنهاجن كاستروب” و تسليم السيارة المستاجرة.

ستكون الإقامة في فندق فستربرو المريح أو ما شابه ذلك.

 

اليوم السابع: مغادرة كوبنهاجن

الإفطار في الفندق.و تسجيل الخروج والانطلاق من كوبنهاجن حسب ترتيباتكم الخاصة.

 

الرحلة تتضمن

  • 6 ليال من الإقامة الشاملة للإفطار في فنادق تقع في وسط المدينة
  • عبور جسر الحزام الأكبر
  • ركوب العبارة للسيارات و المسافرين آرهوس – ساجيلاند أوددي
  • دخول كل من : تافولي، قلعة إيجسكوف، المدينة القديم، قلعة فريدركسبورج، قلعة كرونبرج.
  • استئجار سيارة من الفئة B من نوع فورد فيستا أو ما شابه لمدة اربعة ايام 96 ساعة بلد/ بلد كوبنهاجن

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة