أصدقاء العربأصدقاء العرب

الغذاء و المرح و الروايات في الدنمارك 6 أيام/ 5 ليال من المطبخ الدنماركي و الروايات الريفية في فونن

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, الدنمارك
6 days
SAR7150
SAR5000

Package

Hotel + Car rent + 1 Menu + 1 Dinner + Bridge toll

SAR7150
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4730

جولة في المطبخ الدنماركي، و رواية فونن الريفية

الغذاء الدانماركي كانت دائما معروفا بأنه بيتي جدا – وليس حار على الإطلاق – ولكنه يتم فيه استخدام اللحوم الطازجة والخضروات من العديد من الحدائق والحقول، والأسماك الطازجة من بحر الشمال، كاتيجات وبحر البلطيق، والخبز الطازج من جميع أنواع وكل شيء وضعت جنبا إلى جنب مع صلصة كريمية. ولكن في العقود الأخيرة، ظهر تفكير جديد ونفوذ من المطبخ الجنوبي مثل أسبانيا وإيطاليا مع تواجد التوابل والنكهات الجديدة، التي تسللت إلى المطبخ الدنماركي، ومؤخرا قدم المطبخ الدنماركي الشهير أنواع متعددة من الغذاء الصحي و المعد جيدا، وأفضل مطعم في العالم، هو مطعم نوما (2 * ميشلان)، في 2011 و 2012 و 2014.

اليوم الأول: الوصول إلى كوبنهاجن

الوصول الى مطار كوبنهاجن و الإنتقال بأنفسكم إلى مركز المدينة. تسجيل الدخول في فندق الأدميرال الذي يقع في جانب الميناء. هذا الفندق الساحر الذي كان يعد سابقا كمستودع قديم، وتم تغيره إلى فندق في عام 1972. فندق الادميرال به مطعم، يدعا الملح “سولت”، ويطل على الميناء، والمطبخ جيد جدا.

الإقامة في فندق الادميرال أو ما شابه

اليوم الثاني: كوبنهاجن

الفطور في الفندق: بوفيه من الأطباق الساخنة والباردة / الفواكه والخبز الطازج. حان الوقت لاستكشاف المدينة، و المشي في شارع للمشاة مع العديد من المحلات التجارية المغرية والفضة الدنماركية، الخزف الملكي لكوبنهاجن ، ومحلات الأزياء الدنماركية والدولية والمقاهي الصغيرة، و يمكن الوقوف لتناول فنجان من القهوة الطازجة وطعم المعجنات الدنماركية*. وفي ساعات بعد الظهر يمكنكم أن تأخذوا جولة في المدينة مع واحدة من الحافلات مع مرشد الحي الذي سوف يوضح لك في تاريخ هذه المدينة القديمة ذات الألف عام. يتم حجز طاولة لك في المطاعم القيمة مع نجمة ميشلان – كمثال هونج هانز، و جيرانيوم، و كوكيريت، فورمال B أو ايرا أورا.

الإقامة في الإقامة في فندق الادميرال أو ما شابه

* يمكننا أن نقديم 4 ساعات من الغذاء و الجولات السياحية (مركز المدينة ،سيرا على الأقدام) الاثنين-السبت. و يمكن حجزه كملحق لهذا اليوم.

 

اليوم الثالث: كوبنهاجن – ميلينج

بوفيه الإفطار في الفندق. ثم استئجار سيارتكم من أجل الذهاب إلى مشاهدة الطبيعة الدنماركية و التنزه في هذا البلد، الذي هو أساسا بلد زراعي (قيادة لمدة ساعتين لأودنسه). ميشلان لم تجر تقييمها أبدا على المطاعم خارج كوبنهاجن، ولكنها تعتبر بعض المطاعم لتكون من نفس المستوى مثل مطاعم ميشلان في كوبنهاجن. بعدها نترك كوبنهاجن نحو جزيرة فونن، وتسمى أيضا حدائق الدنمارك، يمكنكم قيادة السيارة على الطريق نحو الحزام الكبير و احد أطول الجسور في العالم يربط زيلندا وفينن و من ثم المواصلة على الطريق السريع نحو أودنسي، مسقط رأس هانز كريستيان أندرسن ، يمكنكم ترك السيارة و الذهاب في نزهة عبر المدينة القديمة حيث تروا متحف HCA و يمكن تناول قدحا من القهوة والكعك الدانماركي مع القشدة – و نزهة صغيرة من كاتدرائية سانت كنود التي تحوي احد من المذابح الذهبية الأكثر إثارة في الدنمارك، التي صنعها كلوز بيرج. ثم القيادة لمدة 45 دقيقة بالسيارة إلى ميلينج للمبيت بها فيفوليسليد كرو – كرو يعني نزل و فيفوليسليد كرو :التي يعود تاريخها لمئات السنين، ويقال هذا ليكون واحدا من أفضل المطاعم المطلقة في الدنمارك. و النزل يحتوي على 11 غرفة و 2 من الأجنحة، و الديكور الرومانسي. سوف يتم حجز الطاولة.

العشاء والإقامة في فيفوليسليد كرو أو ما شابه ذلك

 

اليوم الرابع: ميلينجي – جودم

بوفيه الإفطار في الفندق. اليوم هو يوم الرواية الجميلة – القيادة بالسيارة على طول الخط الساحلي من خلال المناظر الطبيعية لفينين نحو نيبورج و المبيت في جودم في قلعة بروهولم الموجودة منذ 1600 مع 14 غرفة فقط. و التي تم استعادتها بأمانة من قبل أسرة سيهستد خلال نحو 3 سنوات، واليوم هي في الحقيقة تستحق الزيارة و المبيت بها و هي تمثل جلسة ليلية رومانسية في هذه القلعة الصغيرة ولكنها فريدة من نوعها يحيط بها خندق – يمكنكم تسجيل الدخول وتناول الشاي في “بيت المصيف”.

العشاء والإقامة في قلعة بروهولم أو ما شابه ذلك

 

اليوم الخامس: جودم – كوبنهاجن

الإفطار في الفندق. ثم التحرك مرة أخرى إلى كوبنهاجن لمدة ساعتين و نصف بالسيارة

. الإقامة في فندق أدميرال أو ما شابه

 

اليوم السادس: مغادرة كوبنهاجن

الإفطار في الفندق. التحرك بالسيارة إلى مطار كاستروب في كوبنهاجن ثم إعادة السيارة المستأجرة.

 

الرحلة تتضمن

  • 5 ليال من الإقامة الشاملة للإفطار في فنادق تقع في وسط المدينة
  • قهوة/ كيك + وجبة من 4 أنواع من قائمة المنك في فالسلاد كرو
  • قهوة/ كيك + وجبة من 5 أنواع للعشاء في قلعة بروهولم
  • عبور الجسر ذهابا و ايابا من فونن.
  • استئجار سيارة من الفئة B من نوع فورد فيستا أو ما شابه لمدة اربعة ايام 96 ساعة بلد/ بلد كوبنهاجن

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة