أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحه في عاصمة الدنمارك رحلة روسكاليد – كوبنهاجن في 6 أيام

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, الدنمارك
6 days
SAR5300
SAR3700

Package

Hotel + Car rent + Bridge tolls + Entrances

SAR5300
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4746

اليوم الأول: وصول كوبنهاجن روسكاليد

مطار كوبنهاجن كاستروب، الوصول و استلام السيارة المستأجرة حتى نبدأ رحلة السياحه في عاصمة الدنمارك. ثم الرحيل من كوبنهاجن غربا عن طريق الزراعة في الريف والقرى الصغيرة، التي كانت أسسها الفايكنج من أكثر من ألف سنة مضت. والوصول إلى روسكيلده – التي كانت حتى 1417 عاصمة الدانمارك.

الإقامة في فندق بريندسين المركزي أو ما شابه ذلك

 

اليوم الثاني: روسكاليد

الإفطار في الفندق. ونحن نوصي بزيارة لمتحف سفينة فايكنج، الذي يحتوي على بقايا 5 سفن فايكنج قد تم انتشالها من قاع “مضيق روسكيلد”، حيث كانت قابعة في القاع منذ أكثر من ألف سنة لمنع أي عدوان من الدخلاء على المدينة من البحر. وبعد زيارة المتحف، سيمكنكم القيادة مسافة قصيرة بالسيارة إلى ساحة البلدة، و زيارة “كاتدرائية روسكيلده” ذات البرجين المستدقيين. وقد بدأ بناء الكاتدرائية خلال القرن الثاني عشر و تم إجراء بعض التعديلات و الإضافات فيه عبر الزمن. من خلال أنماط معمارية مختلفة. و تعد الكاتدرائية المكان التقليدي لدفن الملوك الدنماركيين؛ حيث يوجد 40 مقبره ملكية فيها.

الإقامة في فندق بريندسين المركزي أو ما شابه ذلك

 

اليوم الثالث: فونن

الإفطار في الفندق. ثم التحرك بالسيارة من روسكيلده هالسكوف من حيث سيتم القيادة بالسيارة على واحد من أكبر جسور العالم المعلقة التي شيدت قبالة الساحل ويصل إلى جزيرة فونن. التحرك نحو كفارندرب وقلعة اجيسكوف، وهي أفضل حصن مياه تم الحفاظ عليه في العالم، مع أبراج مدورة و جمالونات مزدوجة، جدران من الطوب الأحمر، الأخضر السيول ومستدقة، بنيت على أساس أكوام البلوط اصطدمت على سرير من بحيرة منذ أكثر من 450 عاماً. اليوم فإن عائلة المملوكة القلعة الذي قد ينتمي إلى أسرة أهليفيلدت-لاورفيج-بيلي منذ 1784. قم بزيارة قاعة الكبرى الذي يرجع إلى 1554، ويحتوي على أثاث ولوحات، فضلا عن سبع غرف متجاورة. الاستمتاع بالحديقة مساحة 40 فدان مع مئات من النباتات العطرية والأعشاب وزيارة متحف القدامى.ثم مواصلة الطريق نحو ثالث أكبر مدينة في الدنمارك اودنسي وبلدة هانس كريستيان أندرسن. ذو المنزل المتواضع، حيث ولد ” هانس كريستيان أندرسن ” في 1805، قد تحولت إلى متحف مكرس لكاتب الروايات الخيالية العالمية الشهير. و من ثم التحرك نحو روسكيلده مرة أخرى.

الإقامة في فندق بريندسين المركزي أو ما شابه ذلك

 

اليوم الرابع: سيلاند الشمالية

الإفطار في الفندق. و من ثم التحرك من روسكيلده والتحرك نحو حتى الشمال سيلاند في هيلارود وقلعة فريدريكسبورج، حيث يقع مبنى جميل شيد فيها-مثل كثيرين غيره-بأوامر من الملك كريستيان الرابع. واليوم، هو فريدريكسبورج المنزل من متحف “التاريخ الوطني”، يتضمن مجموعة من اللوحات التي لا تقدر بثمن والبنود الفضة والخزف والأثاث والمفروشات. بيوت كنيسة القلعة في الدانمارك قد تم بناؤها في تاريخ أقدم من 1610. من فريدريكسبورج, يمكنكم التحرك بالسيارة إلى هلسنجور، و ستمرون في طريقكم بقصر فريدريك، الذي بني في عام 1722، ومسكن “العائلة المالكة الدنماركية” الربيع والخريف. و من المستحب هنا التوقف القصير للتصوير. ثم من المفترض الاستمرار في القلعة كرونبورج ، والتي تم عمل فيها ‘هاملت’، التحفة الدرامية لوليام شكسبير. بعد كرونبورج، يمكنك التحرك نحو كوبنهاجن على طول الطريق الساحلية، مرورا بالقرى الصغيرة والمنتجعات المألوف وبعض المناطق السكنية الحصرية على الطريق. على طول الطريق يقع بوسيبيليي لزيارة متحف الفن الحديث، لويزيانا، أو رونجستيدلوند، المشهورة عالمياً على شواطئ أوريسند، 25 كم شمال كوبنهاجن، بجوار الميناء الخلابة الصغيرة المليئة بالقوارب الملونة من جميع الأحجام. وكان رونجستيدلوند المنزل العائلي الدانماركي لأسرة الجميلة الكاتبة الأكثر شهرة، كارين بليكسين، التي كتبت السيرة الذاتية “الخروج من أفريقيا” و قد أصبحت معروفة في جميع أنحاء العالم عندما قدم الكتاب كفيلم في عام 1985. مجلس النواب قد حوله إلى متحف ولكن تم ترك جزءا كبيرا منه كما كان عندما عاشت فيه. بعدها يمكنكم الاستمرار نحو كوبنهاجن.

الإقامة في الفندق فستربرو المريح أو ما شابه


اليوم الخامس: كوبنهاجن

الإفطار في الفندق. يوم ممتع لقضاء وقت الفراغ. إن العاصمة الكامل من مناطق الجذب السياحي، معظمها يمكن التوجه إليه سيرا على الأقدام في وسط المدينة. ونحن نوصيكم بزيارة لحدائق تيفولي، قصر أمالينبورج، قصر تشريستيانسبورج (البرلمان الدانماركي)، نافورة جيفيون، الميناء القديم نيهافن، ميرميد، برج الجولة، ومتحف كارلسبرج أو واحدة من العديد من المتاحف الأخرى للفن والثقافة، والتاريخ والتصميم. كما نذكركم بأن الوقت مناسب للاستمتاع بشوارع التسوق سيرا على الاقدام ستروجت والمناطق المحيطة بها.


اليوم السادس: مغادرة كوبنهاجن

الإفطار في الفندق. تسجيل الخروج من الفندق. التحرك نحو مطار كوبنهاجن كاستروب وتسليم السيارة المستأجرة.

 

الرحلة تتضمن الآتي

  • 5 ليال من الإقامة في شامل الإفطار في فنادق مركزية.
  • مرتين من عبور جسر الحزام العظيم
  • ساونا لكل يوم ماعدا اليوم الثالث
  • دخول: كاتدرائية روسكاليد+ المتحف فايكنج + قلعة اجيسكوف + قلعة فريدريكسبورج + قصر كرونبورج+ تيفولي
  • استئجار سيارة فئة B (من نوع فورد فيستا أو ما شابه)، و ذلك لمدة ستة ايام (144 ساعة) من المطار / إلى المطار كوبنهاجن

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة