أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في منتصف النرويج مع القيادة الذاتية بالسيارة

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, النرويج
7 days
SAR9050
SAR6350

Package

Hotel + Car rent + 3 Dinners + Train + Ferry

SAR9050
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4739

اليوم الأول: الوصول إلى اوسلو – ليليهامر (184 كم)

الوصول عن طريق الرحلة على مسئوليتكم الخاص. ثم استلام السيارة المستأجرة في مطار اوسلو جارديرموين لنبدأ رحلة السياحة في منتصف النرويج، والقيادة بها نحو ليلهامر على طول بحيرة ماجوسا، وهي الأكبر في النرويج. ليلهامر هي المدينة الرئيسية في مقاطعة أوبلاند وكان المدينة الأولمبية الشتوية في عام 1994. و ندعوكم للقيام بزيارة المتحف المفتوح ميهوجن ، كواحدا من أكبر المتاحف الأوروبية (الدخول غير مدرج).

الإقامة تكون في فندق بريسث الأول أو ما شابه

 

اليوم الثاني: ليليهامر – ليردال (246 كم)

بعد الإفطار في الفندق. يمكنكم إستكمال الجولة إلى ليردال عبر فاجرنيه إلى كنيسة بورجند الخشبية (الدخول غير مدرج). و التي تم بناءها منذ 1180 م. تم الاحتفاظ بالكنيسة بشكل جيد للغاية وهي واحدة من أكثر الكنائس تميزا في النرويج. بعض من أفضل الميزات فيها هو نحت البوابات بفخامة ونحوتات السقف برؤوس التنين. الكنائس الخشبية تعد أهم مساهمة للهندسة المعمارية النرويجية في العالم، وأقدم المباني الخشبية المحفوظة في النرويج. بجوار الكنيسة الخشبية بورجند ستجدون مركز للزوار و الذي يقدم معارض عن تاريخ الكنائس الخشبية في النرويج ودورها في العصور الوسطى. و من ثم الاستمرار نحو ليردال حيث قد ترغبون في زيارة المركز النرويجي للبرية سلمون (الدخول غير مدرج) و الذي يقع على ضفاف نهر ليردالسلاف – واحد من أنهار السلمون و يعد الأكثر شهرة في النرويج. و هو يعطي زوار صورة ثاقبة عن تاريخ حياة السلمون الأطلسي وتقاليد صيد سمك السلمون. ويقدم المركز مغطس لتجمع الأسماك حيث يمكنك مراقبة أسماك السلمون البرية وسمك السلمون المرقط البحر في التيارات والحائز على جائزة الفيلم حول السلمون الأطلسي – من خلال عيون من سمك السلمون.

العشاء و الإقامة في فندق ليندستورم أو ما شابه

 

اليوم الثالث: ليردال – فيديدالين (206 كم)

بعد وجبة الإفطار في الفندق، القيادة لمنطقة فلام وركوب القطار الخاص بكم حيث الركوب المبهج على السكك الحديدية المدهش فلام إلى ميردال، و التي تعد التحفة الهندسية في اتجاه تصاعدي 2.838 قدم في أقل من ساعة واحدة. و من ثم التحرك نزولا من ميردال نحو فلام تعطي لكم فرصا لالتقاط صور لبعض الشلالات المثيرة والمناظر الجبلية. بعد العودة إلى فلام، و بالاستمرار نحو جودفانجين من ناحية نيوريفجورد، والتي تم تضمينها في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، الاكثر برية والأجمل في فرع سوجنفجورد، يمكنكم إجراء رحلة بحرية في”مضيق الأحلام” كوبنجر. و من ثم المواصلة نحو فيدادلين.

العشاء و الإقامة في فندق فيداستر، أو ما شابه

 

اليوم الرابع: فيديدالين – أليسوند (145 كم).

الإفطار في الفندق. ثم تستمر الجولة بالقيادة إلى جيرانجير لإجراء رحلتكم البحرية لمدة ساعتين و 15 دقيقة إلى فالدال. وهي واحدة من رحلات النرويج الأجمل تبحر من خلال المناظر الطبيعية للمضيق البحري والجبال التي تم تضمينها في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. ستنبهرون بالبيئة الطبيعية المحيطه والمضيق البحري والجبال العديد من المزارع التي تنمو بالهضاب الجبلية الصغيرة أو تلك التي وجدت فتحة لها تنمو فيها تحت نتوء صخري، محمية من قوى الطبيعة. الأساطير المحلية كثيرة والتاريخ حافل هناك لتمكنم من رؤيته. لدى وصولكم إلى فالدال قبل القيادة شمالا إلى شارع ترولز المشهور. وتحيط به قمم عالية، وهذا الطريق الجبلي يدعى في الحكايات الشعبية القديمة الصائدون والأقزام. ثم المواصلة نحو الغرب إلى أليسوند، وهي بلدة البحرية تشتهر بنوعها الفريد، و المختلط من “الفن الحديث” في مجال الهندسة المعمارية. بنيت أليسوند على المحيط الأطلسي في وسط مجموعة من الجزر . في عام 1905 دمرها حريق ولكن أعيد بناؤها في غضون 3 سنوات. و يقع في شرق وسط المدينة، طريق متعرج يصعد من خلال منطقة سكنية جميلة على قمة جبل أكسلا، كنتوء مضيقي يطل على المدينة وينتهي عند فلجستوا(جبل لودج) من حيث وجود منظر مذهل من المدينة ومختلف الجزر .

الإقامة في فندق ثون أليسوند، أو ما شابه


اليوم الخامس: أليسوند – لوم ( 204 كم )

الإفطار في الفندق. ثم تتوجهوا بالسيارة إلى لينج بالرحلات الخاصة بكم إلى ايدسدال (غير مدرجة). تستمر الجولة عبر جيرانجر و هنا نوصيكم بالتحرك نحو إلى دالسنيبا (غير مدرجة). بزيارة للقمة دالسنيبا في الحقيقة كنقطة مهمة جدا! لأنها تقريبا فريدة من نوعها حقاً يمكنكم تجربة الجبال العالية دون الاضطرار إلى سيرا على الأقدام لمدة ساعة. الطقس في القمة هو قابل للتغيير، ويمكن أن يختلف من الضباب الكثيف للشمس المشرقة إشعاعاً في غمضة عين! أنها حلم المصور لتشهد هذه التغيرات المذهلة وكانت هناك بطبيعة الحال العديد من الصور التي تم التقاطها من وجهة نظر من القمة. فإنه ليس من المألوف لمراقبة الضباب الكثيف في الأراضي المنخفضة بينما الشمس مشرقة. ثم الاستمرار عبر جروتلي، قبل عبور جبال وعرة جروتلي بلوم، قريبة من الحديقة الوطنية جوتونهيمين مثيرة للإعجاب. لوم تشتهر بالكنيسة الخشبية، وواحدة من أكبر الكنائس في البلد، ولا تزال يتم استخدامها في الخدمات الكنسية.

العشاء و الإقامة في الفندق فوسشيم لوم، أو ما شابه

 

اليوم السادس: لوم اوسلو(358 كم)

الإفطار في الفندق. وما زال أمامكم إجراء الجولة عبر بحيرة فاجا، قبل النزول إلى وادي جودبراندس الرائع للمدينة السياحية شعبية في ليلهامر وعلى طول بحيرة مجوسا، و من ثم العودة إلى اوسلو وهولمنكولن، منزل القفز التزلج المشهورة عالمياً، لا تنسوا أن تطلوا على المدينة و “المضيق اوسلو” الطريقة أدناها.

الإقامة في “فندق ثون أوبرا”، أو ما شابه

 

اليوم السابع: اوسلو مغادرة

الإفطار في الفندق. تسجيل الخروج من الفندق. التوجه إلى مطار اوسلو جاردرمون و تسليم السيارة المستاجرة. الطيران رجوعا على تكلفتكم الخاصة.

 

الرحلة تتضمن الآتي

  • 6 ليال من الإقامة شاملة الإفطار.
  • 3 وجبات من العشاء في ليدردال، فيديدالين، و لوم
  • تذكرة رجوع في قطار فلام: فلام – ميدرال – فلام
  • ركوب العبارة للسيارات و المسافرين : جودفانجن – كوبنجر
  • استئجار سيارة فئة B (من نوع فورد فيستا أو ما شابه)، و ذلك لمدة سبعة ايام (168 ساعة) من المطار / إلى المطار اوسلو

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة