أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في السويد مغامرات السويد الوسطى ستوكهولم

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, السويد
7 days
SAR4950
SAR3450

Package

Hotel + Car rent

SAR4950
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود رحلة: 4740

اليوم الأول: الوصول إلى ستوكهولم عاصمة السويد

الوصوله الى مطار أرلاندا بستوكهولم، والبدء بتأجير السيارات و القيادة إلى الفندق و من هنا تبدأ رحلة السياحة في السويد. في ستوكهولم، نحن نوصيكم بإجراء رحلة بحرية في قناة أو زيارة لمتحف فاسا. حيث غرقت السفينة الحربية الرائعة فاسا في رحلتها الاولى في 1628م، و تم انتشالها في وقت لاحق بعد 333 سنة في عام 1961م. ومنذ ذلك الحين تم ترميمها ويمكن الآن أن تروها بتجهيزاتها الكاملة في متحف فاسا. تذكروا أيضا زيارة البلدة القديمة الشهيرة، جملا ستان، أو واحد من العديد من المتاحف الأخرى.

الإقامة في فندق كلاريون ساين أو ما شابه

 

اليوم الثاني: ستوكهولم- سندسفال (411 كم)

الإفطار في الفندق. التحرك بالسيارة شمالا عبر سودرهامن وهوديكسفال. نوصيكم بزيارة إلى هوديكسفال. هوديكسفال هي المدينة التي تضررت بشدة من جراء الحرائق خلال السنوات الماضية، ولكن الجزء الأكبر منها ما يزال موجودا في فركستان مع بيوت ترجع إلى منتصف القرن الثامن عشر والشوارع الضيقة الجميلة المرصوفة بالحصى. هنا سوف تجدون كنيسة القديسه جاكوبس التي هي أيضا واحدة من المباني القديمة المتبقية، وتقع على ارتفاع كبير فوق المدينة مع إطلالة رائعة على الميناء. نوصيكم أيضا بزيارة إلى متحف هلسنجلاندز (الدخول غير مدرج في تكلفة الرحلة) و الذي يبين منظر رائع لتاريخ هوديكسفال والمنطقة. و من ثم الاستمرار في الجولة لسوندسفال، كمركزللطبيعة في شمال السويد ويحتل موقعا استراتيجيا على الساحل. أغتنموا هذه الفرصة للتسوق في مدينة ستون تاون، مدينة بريستا القديمة و لم لا تقوموا بزيارة أول كازينو في السويد (الدخول غير مدرج). أو قد ترغبون في الانضمام إلى جولة على السطح (غير مدرجة)، تجربة تاريخية تسترشد مع إطلالة رائعة على المدينة.
الإقامة في “فندق كلاريون سندسفال كولكشن الأكبر”، أو ما شابه

 

اليوم الثالث: سندسفال – أوميو (282 كم)

الإفطار في الفندق. بعد وجبة الإفطار، يمكنكم القيادة على طول الخط الساحلي من سوندسفال الى أوميو. تأسست أوميا في 1622 من قبل الملك جوستاف الثاني أدولف لكن دمر حريق هائل أجزاء كبيرة من المدينة في عام 1888 وهذا هو السبب غالبا ما يشار إليها باسم أوميا “مدينة البيرش”. بعد الحريق، واتخاذ تدابير لوقف السنة اللهب من القفز من منزل إلى منزل في أي حريق في المستقبل، وشيدت الشوارع واسعة مع 3000 من البتولا المزروعة على طول حوافها. ونحن نوصيكم بالانضمام في جولة في المدينة سيرا على الأقدام (مجانا، من الممكن أيضا باللغة الإنجليزية)، بدءا من مكتب السياحة في أوميا حوالي 14.00 (المدة حوالي 1،5 ساعة).

الإقامة في “فندق كلاريون أومان كولكشن “، أو ما شابه

 

اليوم الرابع: أوميو – أوسترسوند (357 كم)

الإفطار في الفندق. بعد وجبة الإفطار، القيادة عبر راجوندادلين، لأوسترساند. في راجوندادلين، نوصيكم بزيارة محمية دودا فالت الطبيعية (شلالات الميت) حيث قد تفكروا مليا كيف يمكن لرجل يدعى ماجنوس هاس، وفقا للأسطورة، أن ينتقل عن طريق الخطأ في الممر المائي الهائل من نهر اندلسالفين وبالتالي إفراغ أكبر محتوى من بحيرة راجوندادلين في خلال يوم، منذ أكثر من مائة سنة. كان دودا فالت سابقا واحدا من أقوى الشلالات في السويد، في الوقت الحاضر يمكن أن تتجولوا وتقوموا بدراسة الحفر العملاقة وتجربة طبيعة راجوندادلين ذات المناظر الخلابة. بعد زيارتكم راجوندادلين، و التوجه نحو أوسترسوند. و في اوسترسوند، نوصيكم بزيارة إلى جماتلي (غير مدرجة)، المتحف المفتوح و الأماكن المغلقة وعلى بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مركز أوسترسوند أن يعطي مظهر رائع ومسلي عن التاريخ الثقافي للمحافظات جيمتلاند وهريدالن. تضم جماتلي متحف داخلي مع المعارض، و متحف مفتوح مع البيوت التراثية والمزارع. في الصيف تجري إعادة تمثيل مثيرة للتاريخ هنا، وإعادة تمثيل آخر مع سحر لعصر الفايكنج ينبغي التأكد من عدم تفويت مفروشات اوفيرهوجدال التي يعود عمرها إلى 1000سنة.

الإقامة في “فندق كلاريون أوسترسند كولكشن “، أو ما شابه

 

اليوم الخامس: أوسترسند – مورا (310 كم)

الإفطار في الفندق. بعد وجبة الإفطار، انتقل إلى المدينة الجميلة مورا. نوصي بجولة في منطقة دالارنا بدءا من مورا مع زيارة لمتحف زورن وبيت زورن (غير مدرجة). يعرض المتحف لأعمال الفنان اندرس زورن والبيت هو مثال رائع لمنزل فنان من وقت مطلع هذا القرن. بعد ترك مورا و التوجه إلى الجنوب إلى نونياس لزيارة النجارة (غير مدرجة) حيث تصنيع خيول دالا الشهيرة. هنا يمكنكم أيضا ان تنظر أيضا المعرض وزيارة متجر للهدايا المتنوعة بشكل جيد. بمواصلة الجولة إلى مهرجان المسرح دلاا، الذي تم إنشاؤه طبيعا عندما سقط على بعد 4 كم نيزك كبير من الفضاء قبل 360 مليون سنة! في فترة ما بعد الظهر، والعودة إلى مورا.

الإقامة في فندق مورا الغربي الأفضل و المنتجع، أو ما شابه

 

اليوم السادس: مورا – ستوكهولم (308 كم)

الإفطار في الفندق. بعد وجبة الإفطار، يمكنكم التحرك من مورا و استمرارالجولة إلى ستوكهولم. في طريقكم نوصي بزيارة المنزل السابق للفنان السويدي كارل لارسون الشهيرة في صاندبورن (غير مدرجة). و قد أصبح المنزل مشروع فني والآن هو جنة محبي الفن وكل شخص لديه مصلحة في تصميم والبستنة. مع التحرك نحو الأفستا حيث سترى أكبر مكان في العالم للحصان دالا ، وتقع على جانب الطريق بالقرب من المحلات الصغيرة والمقاهي. و بالاستمرار نحو أوبسالا، حيث ننصح بزيارة إلى الكاتدرائية الرائعة القرن ال13، واحدة من أكبر الكاتدرائيات في شمال أوروبا. القيادة إلى أعلى تل القلعة إلى قلعة أوبسالا والاستمتاع بمنظر رائع أوبسالا والمناطق المحيطة بها. ترك أوبسالا والتحرك نحو الجنوب إلى المدينة الخلابة صغيرة من سيجتونا، يوما ما كانت تعتبرعاصمة السويد و واحدة من أقدم المدن. من المشاهد المفيدة قاعة المدينة، وربما أصغر القاعات في العالم، وكنيسة ماريا، التي يعود تاريخها إلى القرن ال13 وأكثر من ذلك بكثير. بعد زيارتكم لسيجتونا، يمكنكم الاستمرار في ستوكهولم لتسجيل الوصول في الفندق.

الإقامة في فندق كلاريون ساين، أو ما شابه

 

اليوم السابع: مغادرة ستوكهولم

الإفطار في الفندق، و تسجيل الخروج من الفندق. و من ثم القيادة إلى مطار أرلندا و إرجاع السيارة المستأجرة.

 

الرحلة تتضمن الآتي

  • 6 ليال من الإقامة شاملة الإفطار.
  • استئجار سيارة فئة B (من نوع تويوتا يارس أو ما شابه)، و ذلك لمدة سبعة ايام (168 ساعة) من المطار / إلى المطار ستوكهولم

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة