أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في سويسرا مع جولة لمشاهدة معالم اليونسكو – جينيف – بيرن – لوسرن – مونترو

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4127

السياحة في سويسرا إلى جينيف – بيرن – لوسرن – مونترو

تعتبر هذه الرحلة أفضل مزيج يجمع ما بين تجربة المشاهدة وزيارة المعالم السياحية في سويسرا. حيث ستتعلم المزيد عن تاريخ عمل الساعات بدءاً من جينيف واستكتشاف بلدة بيرن القديمة والتي تعتبر موقعاً للتراث العالمى من اليونسكو. ويمكنكم التنزه على طول البحيرة بلوسرن وتقوم بزيارة جسر الكنيسة. وتستمتعون بجولة على متن خط الجولدن باس الشهير من لوسرن إلى مونتريو ثم القيام بزيارة قلعة تشيلون الجميلة.

 

وتشمل الخدمات

  • تذكرة مرور سويسري لأى وسيلة مواصلات درجة ثانية لمدة 8 أيام.
  • الإقامة ليلتان شاملة الإفطار في جينيف (وصول/ مغادرة).
  • الإقامة ليلتان شاملة الإفطار في بيرن.
  • الإقامة ليلتان شاملة الإفطار في لوسرن.
  • الإقامة ليلة واحدة شاملة الإفطار في مونترو.
  • حق دخول لمتحف باتيك بدون مرشد سياحي.
  • جولة في مدينة بيرن وبرج الساعة بالمدينة (زيت جلوجه) تحت إرشاد عام.
  • جولة في مدينة لوسرن تحت إرشاد عام.
  • جولة فخمة في كرونو سويس في لوسرن تحت إرشاد خاص.
  • رحلة قصيرة بدون مرشد سياحي إلى جبل بيلاتوس.
  • حجز مقعد على متن خطوط جولدن باس: لوسرن – إنترلاكن و زفايزيمين – مونترو
    زيارة بدون مرشد سياحي إلى قلعة تشيلون .

اليوم الأول: الوصول إلى جينيف

ركوب القطار بدون توقف حتى قلب جينيف. ثم ستقضون ليلة في جينيف.

 

اليوم الثانى: جينيف – بيرن / متحف باتيك

ستقومون باستكشاف جذور القياس الزمني عبر جدول زمني مرئي يعرض الأحداث الرئيسية في تطور صناعة الساعات. بدايةً من الصناعات العتيقة في القرن الرابع عشر ومروراً بتأسيس باتيك فيليب في 1839 وحتى وقتنا الحاضر. وبعد ذلك القيام بركوب القطار إلى بيرن. ثم ستقضون ليلة واحدة في بيرن.

 

اليوم الثالث: بيرن / جولة اليونسكو وبرج ساعة بيرن (زيت جلوجه)

يمكنكم الحضور لاستكشاف العاصمة السويسرية وموقع التراث العالمي في أجمل حالاته. ستتعلموا المزيد حول تاريخ مدينة بيرن ذو الـ 800 عام خلال جولتكم عبر بلدة بيرن القديمة. ستتعجبون من روعة الكاتدرائية القوطية (مونستر) ببوابتها المدهشة وتصويرها ليوم القيامة. و يمكنكم إنتهاز الفرصة الحصرية لمشاهدة برج الساعة (زيت جلوجه) – معلم بيرن- من الداخل. وتشاهد ميكانيكية الساعة المذهلة والتي تعود للقرن السادس عشر، وتستمتعوا بالإطلالة المبهرة لأسطح العاصمة وأزقتها. ثم ستقضون ليلة في بيرن.

 

اليوم الرابع: بيرن – لوسرن / جولة المدينة والجولة الفخمة بـ”كرونوسويس”

ستقومون بزيارة أكثر المشاهد شهرةً مثل: جسر الكنيسة والبرج المائي الثماني بالإضافة إلى كنيسة الجيزويت ومركز المؤتمرات والثقافة بلوسرن (KKL). وستعلمون حقائق مهمة ومضحكة عن تاريخ لوسرن وحياة سكانها اليومية خلال هذه الجولة. أما في جولتكم الخاصة بـ”كرونوسويس”، فإنكم ستقومون بزيارة ورشة عمل الفنان وستوديو المينا وستوديو جليوتشي. مما سيعطيكم معلومات عن العملية المثابرة لصناعة الساعات بعد إطلاعكم لما يحدث خلف كواليس صناعة الساعة. ثم ستقضون ليلة في لوسرن.

 

اليوم الخامس: لوسرن/ نزهة قصيرة إلى جبل بيلاتوس

نزهة قصيرة خلابة لتساعدكم على الاستمتاع بالإطلالات الجميلة لمنطقة بحيرة لوسرن. ورحلة بحرية قصيرة عبر البحيرة إلى ألبناخشتاد. ثم تقومون بعدها بالانتقال إلى أكثر القطارات ذي العجلات المسننة انحداراً في العالم. أما من أجل رحلة العودة فيمكنكم الاختيار بين القطار ذى العجلات المسننة أو التلفريك لكريينز. والعودة للوسرن بالحافلة. ثم ستقضون الليل في لوسرن.

 

اليوم السادس: لوسرن – إنترلاكن – مونتريو بخط الجولدن باس

أنت على وشك الذهاب في رحلة لا تنسى مباشرة إلى قلب سويسرا باستقلالك قطار لوسرن – إنترلاكن السريع. وستأخذك هذه الجولة على طول شواطئ البحيرات الصافية، مروراً بالشلالات الرومانسية وفوق ممر برونيج الجبلي. وعلى طول ضفاف بحيرة توون وصولا إلى وادي سيمن وزفايسيمن ومنتجع العطلات المشهور عالمياً ، شتاد. وتستمر رحلتكم عبر النفق قبل أن تنفتح أمامك الإطلالة البانورامية لبحيرة جينيف ومونترو. ثم ستقضون ليلة في مونترو.

 

اليوم السابع: مونتريو – جينيف/ قلعة تشيلون

في هذا اليوم ستقومون بزيارة قلعة تشيلون الشهيرة والتي تعتبر أحد أفضل قلاع القرون الوسطى التى تم الحفاظ عليها بأوروبا، وستقومون برحلة بحرية في بحيرة جينيف لتصل إلى القلعة. وتغادر بالقطار من مونتريو إلى جينيف. ثم ستقضون ليلة واحدة في جينيف.

 

اليوم الثامن: المغادرة

تسجل الخروج في الصباح و بداية رحلة العودة إلى أرض الوطن.

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة