أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في سويسرا الجولة الكبرى بالقطار في سويسرا – زيوريخ – انترلاكن – مونتريو – زيرمات – سانت موريتز – لوقانو – لوسرن

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4126

زيوريخ – انترلاكن – مونتريو – زيرمات – سانت موريتز – لوقانو – لوسرن

رحلة اكتشاف تجمع بين أهم وأبرز معالم سويسرا في جولة واحدة.

يمكنكم أن تقوموا باكتشاف المناطق والثقافات المتنوعة في سويسرا على مدار أيام هذه الرحلة الثمانية. و ستتمكنوا من استكشاف الاختلافات الثقافية في البلد ولغاتها الأربعة، وتأمل الريف الرائع والبقاء في بعض البلدات السويسرية الجميلة في الطريق. إنها حقاً فرصة رائعة تستطيعون فيها زيارة أفضل ما في سويسرا على متن بعض القطارات وبرؤية بعض المناظر الأكثر إثارة وتشويقاً في أوروبا.

 

وتشمل الخدمات

  • قضاء سبع ليالٍ شاملة الإفطار في زيوريخ، انترلاكن، مونترو، زيرمات، سانت موريتز، لوقانو، لوسرن. (قضاء ليلة واحدة في كل وجهة).
  • تذكرة درجة ثانية لجولة قطار عظمى وتشمل 8 محطات تحويل.
  • حجز مقعد درجة ثانية على خط الجولدن باس والجلاشير وبيرنينا إكسبرس، وكذلك حجز مقعد درجة أولى على خط ويلهالم تل إكسبرس.
  • نزهة قصيرة إلى يونجفراويوخ بدون إرشاد سياحي.
  • كوبون المرور السويسرى لعروض الطعام كعرض الوجبتين بسعر واحدة والاسكتشاف على الطريق وبما تزيد قيمته عن 2000 فرنك سويسري.

 

كوبون المرور السويسرى

يمكنكم أن تمتعوا بطعام شهي في أحد المطاعم المنتقاة بعناية من أجلكم، واستكتشاف الأركان والمزارات السياحية بسويسرا و تجربة التقاليد السويسرية الأصيلة خلال رحلات المشاهدة المتنوعة. ومع كوبون المرور السويسري يمكنكم تجربة التنوع الثقافي في سويسرا بالإضافة إلى الاستفادة من عروض كعرض الوجبتين بسعر واحدة ومن تخفيضات أخرى عظيمة في 11 مكان مختلف بما تزيد قيمتها عن 2000 فرنك سويسري. و يمكنكم التخيل وجعل مجموعات عروضنا العريضة التي ستصاحبكم في رحلتكم عبر سويسرا مصدر للإلهام. والوجهات هي:

بازل – بيرن – جينيف – انترلاكن – لوسرن – لوقانو – مونتريو – سانت جالن – سانت موريتز – زيرمات – زيوريخ

اليوم الأول: الوصول إلى زيوريخ

بعد وصولكم إلى زيورخ ستستقلون القطار وتذهبون إلى الفندق من أجل تسجيل الدخول.

نظراً لكونها “مدينة التجارب” القابعة بجانب الماء وتميزها بالمنظر الخلاب لجبال الألب المغطاة بالثلوج في الأفق، تقدم زيوريخ مزيجاً متميزاً من المناطق السياحية – لأأكثر من 50 متحفاً و 100 معرضاً فنياً وماركات أزياء وتصميمات زيوريخ، بالإضافة إلى كون حياة الليل بها مفعمة بالحياة والأكثر بهجة في سويسرا. وحسب موعد وصولكم قد يتبقى لديكم وقت كاف لاستكتشاف منطقة التسوق المشهورة عالمياً – بانهوفشتراس – أو للتمشى على ضفاف بحيرة زيوريخ.

ثم ستقضون ليلة واحدة في زيوريخ.

 

اليوم الثانى: زيوريخ- انترلاكن (خط الجولدن باس من لوسرن إلى انترلاكن)

سيتم السفر بالقطار إلى لوسرن. وعند ركوبكم قطار لوسرن – انترلاكن السريع، فأنتم على وشك الذهاب في رحلة لا تنسى؛ مباشرة إلى قلب سويسرا. حيث ستأخذكم هذه الجولة التي تستمر لمدة ساعتين على طول شواطئ البحيرات ذات المياه الصافية، ومروراً بالشلالات الرومانسية وفوق ممر برينيج الجبلي العظيم. وبعد رحلة قصيرة تصل إلى انترلاكن. وتقع المدينة في البيرنيزه أوبرلاند على سهل رسوبي ما بين بحيرة توون وبحيرة بريينز. ويتقدم وجهة الأجازة تلك الجبال الثلاث العظيمة: أيجر ومونش ويونجفراو. ثم ستقضون الليلة في انترلاكن.

 

اليوم الثالث: انترلاكن – مونتريو (خطي يونجفراويوخ وجولدن باس من انترلاكن إلى مونترو)

يمكنكم ركوب القطار من انترلاكن إلى الكلاينه شايديك بسفح الأيجر الشهير. و بعدها ستقومون بتغيير القطارات للتحويل إلى خط اليونجفراو وتركب عبر أيجر جليتشير حتى يونجفراويوخ والتي تعتبر أعلى محطة قطارات في أوروبا بارتفاع 3454 متراً والمصحوبة ببعض الإطلالات المبهرة لنهر الأليتش الجليدي والذي يمتد لـ 22 كيلومتراً ويعتبر أطول نهر جليدي في جبال الألب. وتستمر رحلتكم على متن خط الجولدن باس في المساء الباكر. وعلى امتداد شواطئ بحيرة توون تصل إلى وادي سيمين مع زفيازيمن ومنتجع العطلات الشهير – نحو شتاد. وبعد مروركم على “الباي داناوو” الرومانسي بالمناظر الجمالية لقرى “شاتو ديه” و”مونتبوفون”، تستمر الرحلة عبر النفق قبل أن تنفتح أمامك الإطلالة البانورامية لبحيرة جينيف ومونترو. ثم ستقضون ليلة واحدة في مونترو.

 

اليوم الرابع: مونتريو – زيرمات

الإستمتاع بإفطاركم في الفندق ثم السفر من مونتريو إلى زيرمات. وسيكون بقية اليوم في متناولك. وتقع زييرمات في سفح الماترهورن وهي وجهة الأجازات وقرية خالية من السيارات ومحافظة على طبعها الأصلي. وبعد وصولكم إلى زيرمات سيكون لديكم إمكانية الذهاب في نزهة قصيرة غير إرشادية إلى غورنيرغات أو يمكنكم الاستمتاع بوقت فراغك بالذهاب في نزهة طويلة والتسوق وشراء بعض الهدايا. ثم ستقضون ليلة في زيرمات .

 

اليوم الخامس: زيرمات – سانت موريتز (خط جلاشير إكسبرس)

فى الصباح يمكنكم أخذ الجلاشير إكسبرس الشهير من أجل جولة مثيرة في العربة البانورامية لسانت موريتز. و التأمل و الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الدرامية التي تقدمها لكم سويسرا. ويسير الجلاشير إكسبرس عبر جزء مذهل من جبال الألب على طول وادي الرون العميق. ويستمر القطار في ترحاله من فوق ممر الأوبرالب (2033 متراً / 6670 قدماً) وخلال ممر الراين الضيق. وبعد رحلة منعشة ستصلون إلى سانت موريتز. ثم ستقضون الليلة في سانت موريتز.

 

اليوم السادس: سانت موريتز – لوقانو (خط بيرنينا إكسبرس)

تعتلى متن البيرنينا إكسبرس الضيقة في محطة سانت موريتز و يمكنكم الإستمتاع بأحد أكثر رحلات القطارات إثارة للإعجاب في سويسرا. ثم تقومون بالمرور فوق الجسور الدائرية وتعبرون خلال أنفاق ملتوية قبل أن تصلوا إلى تيرانو بإيطاليا حيث ينتهي خط البيرنينا إكسبرس. ثم تقومون بالتحويل إلى حافلة البيرنينا إكسبرس والتي ستأخذكم إلى تيتشينو. وتنتهي الرحلة في لوقانو والتي تعتبر أكبر بلدات سويسرا الجنوبية. ثم ستقضون ليلة في لوقانو.

 

اليوم السابع: لوقانو – لوسرن (خط ويلهلم تل السريع)

مع خط ويلهلم تل السريع يمكنكم السفر من الشرق الأوسط جنوباً حتى الجزء التقليدي في سويسرا. حيث تأخذكم الرحلة عبر طريق جوتارد المبهر- رحلة لا تنسى خلال الريف المثير للإعجاب. وستسافرون على متن عربة بانورامية من الدرجة الأولى من بيلينزونا حتى فلولن. وننصحكم بالتوقف لزيارة بيلينزونا لكونها مزاراً سياحياً عظيماً. ويعتبر هذا الحصن المنيع مصدراً للدهشة والتساؤل بقلاعه وحوائطه وأبراجه وبواباته، كما تم تصنيفة كموقع للتراث العالمى منذ سنة 2000 من قبل اليونسكو. يمكنكم الاستمرار في رحلتكم. ثم الانتقال بالقطار في طريقة من ارتفاع 470 متراً إلى 1100 متراً، ويختفي في أعماق نفق جوتارد الذي يصل طوله إلى 15 كيلو متراً. ثم ركوب سفينة البخار في فلولن من أجل رحلة بحرية عبر بحيرة لوسرن. وتشتمل كوبون المرور السويسري (19 فرنك سويسرى) وجبة ويتم تقديمها على متن السفينة. ثم ستقضون ليلة في لوسرن.

 

اليوم الثامن: مغادرة لوسرن

بعد تناولكم لوجبة الإفطار ستسافرون مجدداً بالقطار إلى مطار زيوريخ أو حسب توقيت رحيلكم فقد تتمكنوا من زيارة جبل بيلاتوس أو الذهاب في نزهة فورالبن إكسبرس القصيرة.

 

نصيحة: فورالبن إكسبرس

السفر على خط فورالبن إكسبرس يوضح لكم سويسرا ذات التلال المتموجة بلطف والقرى المثالية والبساتين اليانعة. وعلى متن فورالبن إكسبرس ستعبرون من على أعلى جسر سكة حديد في أوروبا. إنه جسر سيتر الذي يصل ارتفاعه 99 متراً ويقع بجانب سانت جالن. أما أكثر معالم المدينة شهرة فهو كاتدرائية باروك بمكتبة آبى والتي تم إعلانها موقعاً للتراث العالمي من قبل اليونسكو في سنة 1983. ثم يمكنكم العودة مجددا إلى لوسرن.

 

نصيحة: جبل بيلاتوس

هذه نزهة قصيرة رائعة لتستمتعوا فيها بالإطلالات الجمالية لمنطقة بحيرة لوسرن. وهي رحلة بحرية قصيرة عبر البحيرة إلى ألبناشتاد. ثم تقومون بالانتقال لأكثر القطارات ذى الدولاب المسنن انحداراً. وبالنسبة لرحلة العودة يمكنكم الاختيار بين القطار ذى الدولاب المسنن أو التلفريك إلى كريينز. ثم العودة إلى لوسرن بالحافلة.

نصيحة: غورنيرغات

تحيط أكثر من 20 قمة عملاقة ذات ارتفاعات تزيد عن 4000 متراً بالتلال الصخرية الواقعة بين فايندلين وجورنرجليتشر على ارتفاع 1500 متراً فوق سرمات . ونجح قطار ذو عجلات مسننة في الوصول هنا منذ أكثر من قرن، ولازال حتى اليوم، كل 24 دقيقة. ومن منصة العرض التي تصل ارتفاعها 3135 متراً والتي تمكنكم الوصول إليها على مدار السنة، تمتد الإطلالات فوق نهر الجورنر الجليدي حتى مونتي روزا بقممها المغطاة بالثلوج وماترهورن الشهير.

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة