أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في سويسرا بالقطار على خط الجلاشير إكسبرس – زيرمات – سانت موريتز

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, سويسرا
10 days
SAR8800
SAR6180

3 نجوم

3 نجوم شامل التنقل بالقطارات

SAR8800
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4130

السياحة في سويسرا بالقطار زيرمات – سانت موريتز

هام: هذه الرحلة للشباب أو الرياضيين أو محبى المغامرة

الجلاشير إكسبرس بالقطار والنزهة الطويلة – أى أنه بالقطار كالعادة وأيضاً الآن على الأقدام عبر أجمل الامتدادات. كيف يمكنكم هذا؟ ببساطة، لا تعبر المسافة في 8 ساعات كسائح على عجلة من أمره، ولكنكم ستقضون 6 أيام من السير على الأقدام في نزهة طويلة عبر الطبيعة. بالإضافة إلى ذلك سيتم نقل أمتعتكم من مكان إقامة لآخر. وبذلك يمكنكم الجلوس في القطار بلا ارتباطات والترجل منه في أي محطة لتمشوا مسافة ما ثم تأخذوا إحدى القطارات القادمة (غالباً ما تمر القطارات كل ساعة بالتبادل).
عليكم باتباع هواك والطقس وتأخذ قرارك حسب قدرتك الجسدية بما أنه لديك إذن مرور بالقطار في هذه المنطقة مما يتيح لكم استخدام القطار متى أحببتم. بالإضافة إلى ذلك لقد قمنا باختيار أكثر طرق التنزه جمالاً وتصويراً وتم توثيقها من أجلكم.

 

وتشمل الخدمات

  • المقابلة والترحيب في المطار.
  • بيان قصير في سويس تريلز (مقر بايك وهايك).
  • الإقامة 9 ليال في حجرة مزدوجة مع الإفطار.
  • نقل الأمتعة من وإلى مطار زيوريخ (أو من وإلى مواقف السيارات المجانية) ومن فندق إلى فندق بعدد 8 مرات.
  • إذن مرور من الدرجة الثانية لخط جلاشير إكسبرس (زيرمات – سانت موريتز) للقطارات العادية (القطارات الخاصة “جلاشير إكسبرس” ضد التغييرات الإضافية لرسوم الحجوزات بالموقع).
  • نصائح ومعلومات وخرائط للتنزه فى جميع المراحل.
  • معلومات ووثائق السفر.
  • خط المساعدة على مدار السبعة أيام من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءاً.
  • كوبون المرور السويسري لعروض الطعام عرض الوجبتين بسعر واحدة.

 

من الجيد معرفته

  • الإقامة في الفئة العادية بناءاً على الفنادق المختارة متوسطة المستوى (جميع الغرف بها دش وحمام). ومتواجد بشكل منتظم بجميع الطرق.
  • استخدام كوبون المرور السويسري عرض الوجبتين بسعر واحدة واحصل على تجربة غورنيرغات مع طبق رئيسي مميز في مطعم كلوم هوتيل بالإضافة إلى صورة فوتوغرافية للذكرى.

اليوم الأول: الوصول

الوصول إلى زيوريخ/ كلوتن أو بالسيارة إلى زيوريخ / ريجينزدورف. ولضيوف رحلة الطيران: يتم استقبال وترحاب من قبل مندوب شركة سويس تريلز في المطار، والانتقال إلى فندق قريب. أما الوصول بالسيارة: فلقد قامت سويس تريلز بحجز مكان لسيارتكم في موقف السيارات في زيوريخ / ريجينزدورف. والإقامة بفندق من فئة الأربعة نجوم في زيوريخ / ريجينزدورف. وهناك بيان للتوضيح في صباح اليوم التالي بالمقر الرئيسي لسويس تريلز.

 

اليوم الثاني: الإطلاع / الانتقال

التحرك بواسطة حافلة سويس تريلز الصغيرة إلى زيرمات. والقطارات إلى بريج كل ساعة. ومنطقة التنزه الموصى بها: الدرب المشمس رقم 61 بفاليه أوسربرج – بريج. وعلى الرغم من كون أطباق الزعفران تعتبر جاذبا سياحياً عظيماً بقرية سافران موند، إلا أن قصر شتوك ألبر بحدائقه وأبراجه وممرات الفنائه هو المزار الحقيقي في بريج. ثم يمكنكم الانتقال سيرا إلى محطة إيهولز، و إلى لالدن وحتى درب فاليه المشمس صعوداً إلى بريج. ثم ستقضون ليلة واحدة.

 

اليوم الثالث: امتداد سكة حديد بريج – أوبرفالد

يمكنكم السير في درب ممرات جبال الألب رقم 6 عبر قرى جومز الجميلة، على سبيل المثال من بليتزينجين إلى أولريشن وفى الناحية المشمسة فوق الرون عبر الجومز. ولا يوجد فرق شديد في الارتفاعات على طول المنحدرات الجبلية عبر الغابات والمروج الألبينية مع إطلالة على الحظائر والمخازن القديمة التي حمصتها الشمس ومنظر القرى في الوادي والبناء المتعاقد والواضح للمنازل. و ستقضون ليلة واحدة.


اليوم الرابع: امتداد سكة حديد أوبرفالد – ديسينتيس

القيام بالتنزه على طول السيندا سورسيلفانا، على سبيل المثال من أنرمات إلى أوبرالباس: وهي جولة سيقدرها محبو النباتات. وحتى أولئك المهتمون بالجيولوجيا سينجذبون للنظر بشكل متكرر إلى القمم الجبلية الكريستالية. موقع الدرب المثير للاهتمام يجعل هذا الجزء أحد أهم وأجمل مراحل الطريق.

 

اليوم الخامس: امتداد سكة حديد ديسينتيس – توزيس

يمكنكم القيام بالتنزه على الأقدام، على سبيل المثال من إيلنز عبر مضيق الراين (الجراند كانيون السويسري) إلى تامينس. ويعتبر مضيق الراين شاهد مثير للإعجاب على أعظم انزلاق صخري مرسوم على الخريطة بجبال الألب. إنه حقاً منظر مثير للإعجاب من على الجسر المؤدي إلى فيرسامر توبل ويعتبر فالينداس بئر الأمنيات العظيمة أيضاً مثيرا لاهتمام الزائرين.

 

اليوم السادس: امتداد سكة حديد توزيس – بيرجون

يمكنكم القيام بتمشية على درب الألبولا / بيرنينا رقم 33. وتبدأ هذه المرحلة في فيليسور عند القلب التاريخى للقرية. مروراً بالساحرات الراقصات في “بيلا لونا”، ثم صعود الدرب إلى أفضل محطة قطار تاريخية شتوجل. وتعتبر بيرجون في منازل إنجادين مركزاً لمحبي القطارات.

 

اليوم السابع: امتداد سكة حديد بيرجون – سانت موريتز

إنها نزهة طويلة. على سبيل المثال من بيرجون إلى بريدا: حيث يمكنكم التنزه عبر روعة هندسية. متتبعين طريق السير على ضفاف ألبولا وبعدها تقومون بعبور السكة الحديد العديد من الممرات. وتعتبر السكة الحديد هنا أكثر طرق القطارات جرأةً و تبين الروعة الهندسة لتصنيع قطارات لعمر مائة عام في هذه المنطقة.

 

اليوم الثامن: المغادرة

سيتم الانتقال من سانت موريتز إلى مطار زيوريخ للصعود على متن رحلة العودة للوطن.

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة