أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في سويسرا جولة سياحية بانورامية – مونترو – انترلاكن – سان مورتيز

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, سويسرا
8 days
SAR7950
SAR5100

3 نجوم

3 نجوم شامل التنقل بالقطارات

SAR7950
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

, سويسرا
8 days
SAR9300
SAR6050

4 نجوم

4 نجوم شامل التنقل بالقطارات

SAR9300
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4121

السياحة في سويسرا في مونترو – انترلاكن – سان مورتيز

خلال تلك الجولة ستقومون بتجربة أبرز المعالم وأشهر الأنشطة التي يمكنكم ممارستها في سويسرا مثل السفر على متن العربات الرائعة لقطار جليشر وبرنينا إكسبرس (قطار يمر من خلال الجليد).

يمكنكم التمتع بالريفيرا الساحرة التي نمر من خلالها أثناء رحلتنا بالجولدن باس لاين (قطار معلق في الهواء على ارتفاع 30 متراً).. ستتعلمون الفرنسية في مونتريو والإيطالية في تيرانو وتتسلقون مع خطوط يونجفراو للسكك الحديدية أعلي قمة يونجفراويوخ وتتمتعون بنزهة خلال الوجهة الأشهر عالمياً لقضاء العطلات (سان موريتز).

وتشمل الخدمات

التنقل: تذكرة قطار: المطار – مونتريو- انترلاكن / يونجفراويوخ – سان موريتز- تيرانو – مطار سان موريتز.

  • الإقامة ليلتين مع الإفطار في سان مونتريو.
  • الإقامة ثلاثة ليالي مع الإفطار في انترلاكن.
  • الإقامة ليلتين مع الإفطار في سان موريتز.
  • حجز مقعد القطار على الجولدن باس لاين (القطار المعلق) وقطار جليشر برنينا إكسبرس (قطار يمر من خلال الجليد).
  • جولة سياحيه في يونجفراويوخ (جولة حرة دون إرشاد سياحي).
  • كوبون المرور السويسري وهو كوبون تخفيضات عرض الوجبتين بسعر واحدة وعروض أخرى ستكتشفوها معنا.

معلومة تهمك:

  • تلك الجولة السياحية تضم ثلاثة مناطق سويسرية مختلفة: بحيرة جنيف ومنطقة وسط سويسرا ومنطقة غراوبوندن الجبلية.
  • يمكنكم استخدام كوبون المرور السويسري عرض الوجبتين بسعر واحدة على البحيرة. وجولة مائية على بحيرة برينز أو بحيرة توون ويمكنكم استخدامها لترقية حجزكم على متن قطار برنينا إكسبرس.

اليوم الأول: الوصول إلى مونتريو

الوصول إلى مونتريو بالقطار. حيث تقع المدينة في حضن خليج بحيرة جنيف الحصين، وهي محاطة بحقول الكروم مع خلفية طبيعية مبهرة بالمنظر الرائع لجبال الألب المغطاة بالثلوج .. وبسبب طقسها المعتدل الاستثنائي، تسمى مونتريو عاصمة الريفيرا، وتنمو في مونتريو نباتات البحر المتوسط مثل الصنوبر وأشجار السرو والنخيل، ولقد عاش شارلى شابلن وفريدى مونتريو والعديد من أشهر الشخصيات العالمية في مونتريو ومازال يعيش فيها الكثير من الشخصيات الشهيرة في عاصمه الريفيرا الخلابة. ثم ستقضون الليلة بكاملها في مونتريو.

 

اليوم الثاني: في مونتريو

في هذا اليوم ستقومون بزيارة قلعة (شاتو دي شيلون) وهي واحدة من أكثر قلاع القرون الوسطى التى لا تزال تحافظ على جمالها في أوروبا. ثم تتجهون في جولة بحرية في بحيرة جنيف أو يمكنكم الاستمتاع برحلة جبلية إلى قمة (روشير دي ناين) للاستمتاع بالمنظر الرائع للبحيرة الجميلة ولجبال الألب الفرنسية والسويسرية المحيطة بها. ثم ستقضون الليلة في مونتريو.

 

اليوم الثالث: من مونتريو إلى انترلاكن بـ القطار المعلق (الجولدن باس لاين)

ستقضون اليوم في الإسترخاء على متن القطار المعلق (جولدن باس لاين) في عرباته البانورامية من مونتريو بينما هو يقطع المسافات والولايات عبر الريف إلى انترلاكن. ثم ستقضون الليلة في انترلاكن.

 

اليوم الرابع والخامس: في انترلاكن مع نزهة إلى يونجفراويوخ

يمكنكم اختيار اليوم الذى تذهبون فيه إلى يونجفراويوخ في نزهة سعيدة، فهذا يرجع إليكم. فتستقل قطار من انترلاكن إلى كلاينه شايديك عند سفح جبل أيجر الشهير. وستقوم بالتبديل من القطار لتركب على متن خطوط يونجفراويوخ الحديدية ليقطع الطريق عبر إيجر جليتشير إلى يونجفراويوخ – وهي أعلى خطوط سكك حديدية في أوروبا كلها على ارتفاع 3454 متراً مع منظر نهر الألتش الجليدي المبهر. بطول 22 كيلو متر. ويعتبر النهر الجليدي الأطول في جبال الألب كلها، كما أنه يعتبر موقعاً تراثياً عالمياً تابعاً لليونيسكو. ثم ستقضون الليلة في انترلاكن.

 

اليوم السادس: انترلاكن – سان موريتز بقطار جليشر إكسبرس (من سفينة شراعية)

ستغادرون انترلاكن بالقطار إلى سفينه شراعية ومنها ستقومون بركوب على متن قطار (جليشر إكسبرس) لأخذ جولة شيقة في العربات البانورامية إلى مدينه سان موريتز. مع الاستمتاع بأجمل منظر ساحر مع شرح هندسي مذهل فذ في التغلب على التغيير الشديد بين الارتفاعات الشاهقة بالقطار. ثم قضاء الليلة في سان موريتز.

اليوم السابع: سان موريتز – تيرانو بواسطة (بيرنينا إكسبرس) قطار يسير بين الجليد

اليوم ستستقلون قطار بيرنينا إكسبرس على خطوط بيرنينا إكسبرس وهي خطوط سكك حديدية تسير بين الجليد وتستمر على الأنهار الجليدية الصلبة وعلى ارتفاع 2253 متراً نزولاً إلى أشجار النخيل في وادي جبال تيرانو في إيطاليا. وسيكون لديكم حوالى ساعتين لكي تزوروا الكاتدرائية الموجوده بها وتقوموا بتجربة بعض الأكلات المحلية لتستمتعوا بالعروض الكثيرة المقدمة من المطاعم والمقاهي قبل أن تبدأوا برحلة العودة. وستقضون هذه الليلة في سان موريتز.

 

اليوم الثامن: المغادرة

بعد تناول الإفطار ستبدأ رحلتكم بالقطار إلى المطار رجوعاً للوطن أو إلى وجهة تالية في اجازتك.

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة