أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في سويسرا مع وجه الشوكولاتة والجبن السويسرى – زيوريخ – انترلاكن / يونجفراو – كاييه وجوريير/ إيمنتال – الجبل الأول – لوسرن

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4129

السياحة في سويسرا إلى زيوريخ – انترلاكن / يونجفراو – كاييه وجوريير/ إيمنتال – الجبل الأول – لوسرن

تقع انترلاكن في بيرنيز أوبرلاند ما بين بحيرة توون وبحيرة بريينز ويعتبر المنتجع الذى يتصدر الجبال العظيمة الثلاث: أيجر ومينش ويونجفراو نقطة البداية للعديد من الأنشطة. وللباحثين عن الشمس تعتبر انترلاكن هى جنة و وجهة. والمدينة هى المكان المناسب لجميع محبي الطبيعة والصيف. فيمكنكم أن تستمتعوا بغطسة في مياه بحيرة بريينز أو بحيرة توون المنعشة. ويمكنكم أيضاً الاستمتاع بحفل شواء ممتع بجانب المياه أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة. كما يمكن للمغامرين ممارسة عدد لا ينتهي من الرياضات المثيرة، وبوجود مثل هذا العدد من القمم الألبية تعتبر المنطقة جنة النزهات الطويلة لجميع السنوات العمرية.

 

وتشمل الخدمات

  • الإقامة 5 ليالٍ شاملة الإفطار في انترلاكن.
  • الإقامة ليلتان شاملة الإفطار في زيوريخ.
  • السيارة المستأجرة من الفئة الثالثة (فولكسفاجن جولف ذات ناقل حركة يدوي) لمدة 8 أيام والتسلم والتسليم بالمطار.
  • نزهة قصيرة بدون مرشد إلى يونجفراويوخ.
  • نزهة قصيرة بدون مرشد إلى الفيرست ماونتن باستخدام الفيرست فلاير.
  • نزهة قصيرة بدون مرشد إلى الميزون كايير و جرويير أو عرض ألبان إمنتالير بالإضافة إلى تجربة كامبلي.
  • كوبون مرور سويسرى لعروض الطعام كعرض الوجبتين بسعر واحدة والاكتشاف.

 

من الجيد معرفته

  • مع كوبون المرور السويسري يمكنكم الاستفادة من عرض الوجبتين بسعر واحدة في المطاعم الواقعة أعلى الجبل وعلى شواطئ البحيرات، بالإضافة إلى جولات مشاهدة في زيوريخ وانترلاكن ولوسرن وحق الدخول إلى حديقة الترفيه الثلجية على يونجفراويوخ.

اليوم الأول: الوصول إلى زيوريخ

بعد وصولكم إلى مطار زيوريخ ستقومون باستلام السيارة المستأجرة الخاصة بكم ثم قيادتها إلى المدينة وتسجيل الدخول في الفندق. حسب ميعاد وصولكم و يمكنكم أن تنتهز الفرصة لتتمكنوا من استكشاف منطقة بانهونف شتراسه للتسوق أو التنزه على طول ضفاف بحيرة زيوريخ. ثم ستقضون ليلة واحدة في زيوريخ.

 

اليوم الثاني: زيوريخ – بيرن – انترلاكن

اليوم من ستقومون بالقيادة من زيوريخ إلى انترلاكن عبر بيرن. وبعد وصولكم للعاصمة، ستقومون باستكشاف البلدة القديمة والتي تعتبر إحدى مواقع التراث العالمي بالنسبة لليونسكو. وستقومون بزيارة الأروقة التي تعتبر أحد أطول مناطق التسوق المحمية من الطقس بأوروبا بطول 6 كيلومتر. و من ثم قيادة سيارتكم حتى إنترلاكن. ثم ستقضون ليلة واحدة في إنترلاكن.

 

اليوم الثالث: اكتشف انترلاكن

تقدم انترلاكن الواقعة بين بحيرة طول وبحيرة بريينز عدداً كبيراً من الرياضات والأنشطة الخلوية المتنوعة. فيمكنكم الغطس في البحيرة الباردة والمنعشة. و يمكن الاستمتاع بنزهة مفتوحة عند حافة المياه أو تستلق تحت أشعة الشمس الدافئة في أحد مواقع السباحة بشاطئ البحيرة. ثم ستقضون ليلة في انترلاكن.

 

اليوم الرابع: نزهة قصيرة إلى يونجفراويوخ – قمة أوروبا

يقدم خط يونجفراو والذى يمر عبر قلب الجبال وحتى أعلى محطة قطارات في أوروبا (3454 متراً) إطلالة غاية في الروعة على جبال أيجر ومينش ويونجفراو الرائعين، بالإضافة إلى نهر أليتش الجليدي والذي يعتبر أطول نهر جليدي بطول 22 كيلومتر. ثم ستقضون الليلة في انترلاكن.

 

اليوم الخامس: رحلة قصيرة إلى ميزون كايير وجوريير أو عرض ألبان إمينتال وتجربة كامبلي

الخيار الأول: ميزون كايير وجرويير. ستقومون باستكشاف مدينة جرويير الجميلة بقلعتها ذات طابع القرون الوسطى وتتذوق جبن الجوريير المشهور عالمياً والمعروف بنكهته المتميزة. والمحطة التالية هى بروك ومصنع شوكولاتة نسلة الشهير، ميزون كايير. ويمكنكم اكتشاف عملية صناعة الشوكولاتة وتذوقها. ثم ستقضون الليلة في انترلاكن.

الخيار الثانى: عرض منتجات ألبان إمينتالير وتجربة كامبلي بتروبشاشن. تقوم بزيارة تجربة كامبلي واكتشاف أسرار صناعة البسكويت الرفيعة. وتتتعلم المزيد عن أصل كامبلي وتختبر لحظات الهناء النقية. وتقود السيارة إلى عرض منتجات ألبان إمنتالير حيث يمكنكم كم المساعدة في عملية إنتاج جبنة الكريمة. أما بقية اليوم فيمكنكم كم استكشاف إمينتال قبل أن تقوم بالقيادة مجدداً إلى انترلاكن. ثم ستقضون الليلة في انترلاكن.

 

اليوم السادس: نزهة قصيرة إلى جبل فيرست شاملة طيران بالحبال فيرست

ستقومون بالمغادرة بالسيارة حتى جريندلوالد وتستكملوا طريقكم في عربة القطار الهوائي التلفريك حتى جبل فيرست. ويقدم فيرست للطيران إثارة لا مثيل لها “كما هو موضح بالصورة”. سيتم الجلوس في عربة ذات تصميم آمن للهبوط السريع من فيرست حتى شريكفلد. ثم ستقضون الليلة في انترلاكن.

اليوم السابع: انترلاكن – لوسرن – زيوريخ

ستقومون اليوم بزيارة لوسرن. وتعتبر المدينة الواقعة ببحيرة لوسرن البوابة الأساسية لوسط سويسرا وهي تقع في قلب بانوراما جبلية مبهرة. و ستقومون بزيارة جسر الكنيسة والذى يعتبر أحد أقدم جسور أوروبا الخشبية. حان الوقت للتسوق وشراء بعض الهدايا قبل أن القيام بالقيادة لزيوريخ. ثم ستقضون الليلة في زيوريخ.

 

اليوم الثامن: الرحيل

التسليم في المطار بعد الإفطار.

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة