أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في سويسرا أبرز المعالم – لوسرن – سان موريتز – زيرمات – انترلاكن

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, سويسرا
8 days
SAR8650
SAR4650

3 نجوم

3 نجوم شامل التنقل بالقطارات

SAR8650
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

, سويسرا
8 days
SAR10000
SAR6000

4 نجوم

4 نجوم شامل التنقل بالقطارات

SAR10000
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4123

السياحة في سويسرا: لوسرن – سان موريتز – زيرمات – انترلاكن

تتضمن الرحلة ركوب القطار في واحدة من طرق السكك الحديدية الأفضل من حيث المناظر الطبيعية الخلابة عبر سويسرا كلها وعلى متن قطار جليشر إكسبرس (قطار يمر عبر الجليد). كما ستتاح لكم الفرصة لتتمكنوا من استكشاف مدينة لوسرن التاريخية، وسان مورتيز الساحرة، وزيرمات الفاتنة وأيضاً استكشاف المدخل إلى جبل أيجر وجبال مونش و يونجفراو المؤدي إلى انترلاكن. وستقدم لكم تلك الرحلة أفضل المناظر واسعة الرؤية للطبيعة وأعلى جبال في سويسرا الجميلة. إنها حقاً أفضل الطرق لاستكشاف أبرز معالم سويسرا السياحية.

 

وتشمل الخدمات

  • تذكرة قطار درجة ثانية: من الحدود أو المطار – لوسرن – سان موريتز – زيرمات – انترلاكن ثم الحدود أو المطار.
  • الإقامة ليلتين كاملتين مع الإفطار في لوسرن.
  • الإقامة ليلة مع الإفطار في سان موريتز.
  • الإقامة ليلتين مع الإفطار في زيرمات .
  • الإقامة ليلتين مع الإفطار في انترلاكن.
  • نزهة حرة بدون إرشاد سياحي في جبل بيلاتوس.
  • نزهة حرة بدون إرشاد سياحي في غورنيرغات.
  • نزهة حرة بدون إرشاد سياحي في يونجفراويخ.
  • ججز مقعد على متن قطار جليشر إكسبرس (قطار الجليد).
  • كوبون المرور السويسري عرض الوجبتين بسعر واحدة مع عروض تكتشفها معنا.

 

معلومات تهمكم

  • مع فوائد كوبون المرور السويسري عرض الوجبتين بسعر واحدة تستطيعون الاستمتاع بجولة لمشاهدة المواقع السياحية في لوسرن وزيرمات وانترلاكن مع غذاء أو عشاء في المدن الأربعة.
  • تعتبر هذه الجولة المزيج المثالي إذا أراد الفرد استكشاف المناظر الطبيعية لجبال الألب السويسرية مع المناظر الخلابة للبحيرات السويسرية الرائعة.

اليوم الأول: الوصول إلى لوسرن

الانتقال بالقطار إلى لوسرن حيث تتاح لكم فرصة استكشاف البلدة القديمة، مع المرور على طول بحيرة لوسرن وزيارة جسر الكنيسة (وسمي بهذا الاسم لقربه من كنيسة سان بيتريس). ستقومون باستكمال مشاهدة الرسومات العتيقة على جانبى هذا الجسر العظيم المغطى والذي يرجع تاريخه إلى العصور الوسطى ويعتبر مركزاً لمعالم مدينة لوسرن البارزة. كما أنه يعتبر واحداً من أقدم الجسور الخشبية المغطاة في أوروبا كلها. ثم ستقضون الليلة في لوسرن.

 

اليوم الثاني : لوسرن ونزهة في جبل بيلاتوس

إنها نزهة رائعة وذلك للتمتع بالمناظر الجميلة لمنطقة بحيرة لوسرن. مع نزهة بحرية قصيرة عبر بحيرة ألباناخشتاد. ثم ستقوموا باستبدال وسيلة المواصلات هناك إلى القطار ذي العجلات المسننة وهو الأكثر ارتفاعاً وانحداراً في العالم. وعند العودة من تلك الرحلة ستقومون بالاختيار بين القطار المزود بالعجلات المسننة أو التلفريك إلى مدينة كرينز. ثم العودة إلى لوسرن بالحافلة. ثم ستقضون الليلة في لوسرن.

 

اليوم الثالث: لوسرن – سان موريتز

الصعود على متن القطار ثم تتحركون إلى منتجع العطلات الأشهر عالمياً وهو سان مورتيز. ويعتبر الملك شارل جوستاف ملك السويد مجرد شخص واحد فقط من أبرز النزلاء العديدين الذين قضوا عطلاتهم في سان موريتز. وتسمى سان موريتز عادة عاصمة جبال الألب. حيث يوجد هناك العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية والمتاجر الراقية. وفي المقابل خلفية رائعة لبحيرات وجبال الألب الفاتنة. ثم ستقضون الليله في سان موريتز.

 

اليوم الرابع: سان موريتز – زيرمات بالقطار (جليشر إكسبرس)

اليوم ستركبون القطار جليشر إكسبرس المشهور عالمياً (القطار يمر بين الثلوج) وسيأخذكم إلى زيرمات وسيعبر بكم ما لا يقل عن 291 جسراً ويسير داخل 91 نفقاً ، وبعد تلك النزهة المنعشة، ستصل إلى زيرمات عند سفح جبل ماترهورن. ستقضون هذه الليلة في زيرمات.

 

اليوم الخامس: زيرمات – رحلة لغورنيرغات

اليوم سيأخذكم القطار ذو العجلات المسننة إلى أعلى على ارتفاع 3089 متراً ! وأثناء الركوب إلى القمة سوف تتمتعون بمغامرة رائعة لارتفاع 4 آلاف متر هي قمة ماترهورن، وستقضون الليلة في زيرمات.

 

اليوم السادس زيرمات – انترلاكن

ستغادرون اليوم منطقة “فاليه” وتستقلون القطار إلى بيرنيزه أوبيرلاند، ثم تتجهون إلى انترلاكن التي تعتبر البوابة إلى عالم الألب المهيب حيث أيجار ومونش ويونجفراويوخ. وستقضون هذه الليلة في انترلاكن.

 

اليوم السابع: انترلاكن – رحلة يونجفراويوخ

في هذا اليوم ستأخذون القطار من انترلاكن إلى “كلاينه شايدك” عند سفح جبل أيجار ثم ستقومون بتغيير القطار واستكمال الطريق عبر قطارات أيجار جليشير (أعلى خطوط سكك حديدية في أوروبا كلها وعلى ارتفاع 3454 متراً) إلى يونجفراويوخ أعلى خطوط سكك حديدية في أوروبا كلها على ارتفاع 3454 متراً مع بعض المناظر المبهرة لنهر “أليتش” والجليد الذي يبلغ طوله 22 كيلو متراً ويعتبر نهر الجليد الأطول في جبال الألب كما أنه يعتبر تراثاً إنسانياً عالمياً تابعاً لليونيسكو. ثم ستقضون هذه الليلة في انترلاكن.

 

اليوم الثامن: المغادرة

بعد الإفطار ستبدأ رحلة العودة بالقطار إلى المطار أو إلى الحدود أو إلى وجهة رحلتكم التالية.

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة