أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في ايطاليا رحلة أكل وسفر وحب تسعة أيام / ثمان ليال – لاتسيو، وكامبانيا و توسكانيا

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, ايطاليا
9 days
SAR7550
SAR5300

Easy

Easy

SAR7550
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

, ايطاليا
9 days
SAR7150
SAR5000

Tourist

Tourist

SAR7150
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 3924

السياحة في ايطاليا لمدة تسعة أيام / ثمان ليال – لاتسيو، وكامبانيا و توسكانيا

اليوم الأول: روما

التنقل من مطار روما إلى الفندق، وسيكون لديك وقت حر للترفيه وللاستمتاع بأوقات الفراغ أو التسوق. ثم تقضي الليلة في الفندق حتى الصباح.

 

اليوم الثاني: روما

بعد الاستمتاع بالإفطار، تبدأ الرحلة إلى قلب روما لزيارة كنيسة القديس بطرس (من الداخل) وساحة نافونا وبانثيون ونافورة تريفي. وستبدأ الجولة من ساحة سان برناردو حيث الإعجاب بنافورة موسى، ومتجهاً إلى ساحة ديلا ريبوبليكا، والتي تعرف سابقاً باسم ” ديل اسيدرا ” كمنطقة مركزية تسمى اسيدرا من حمام دقلديانوس والذي تواجد الآن متخفياً بنافورة نياداي. ثم الوصول إلى ساحة القديس بطرس وزيارة المبنى المهيب من الداخل، نوعدك أنه سيكون أمر مثير للإعجاب. ثم ستبدأ المشي عن طريق مركز المدينة: وتم بناء ساحة نافونا الرائعة على أنقاض سيرك دوميتيان والتي تزينه النافورة الشهيرة من الأنهار الأربعة، وتحفة من جيان لورنزو برنيني التي تم الإنتهاء منها في 1651، والبانثيون (وهو مبنى في روما تم بناؤه في الأصل كمعبد للآلهة السبعة من الكواكب السبعة في دين دولة روما القديمة). ثم سيكون لدينا الوقت للجولات المصحوبة بمرشد سياحي سيقودك إلى أشهر نافورة في العالم، وهي نافورة تريفي الشهيرة. وبعد الظهر، يحين الوقت الحر للزيارات الشخصية أو للتسوق. ثم المبيت في الفندق حتى صباح اليوم التالي.

 

اليوم الثالث: الريف الروماني

بعد الإفطار، تتم المغادرة إلى الريف الروماني لتعيش تجربة “الشيف ليوم واحد”. وهو درس في الطهي في الريف الروماني ليوم كامل، بالفعل تجربة فريدة بعيداً عن الطرق التقليدية .. وستصحبك سيارة من سلالم الفندق إلى قرية ماتزانو رومانو القديمة حيث ستقوم بشق طريقك إلى حديقة ومزرعة خلابة وفيرة بالخضراوات الطازجة والتوابل والبيض. وهناك، يمكنك اختيار كل المقومات والمكونات اللازمة لإعداد القائمة التي ستقوم بتنفيذها في درس الطبخ الإيطالي، لذا لا ترتدِ أفضل ملابسك! بمجرد أن تلتقي الطاهي الذى سيقوم بإرشادك و متابعتك خلال الدرس، هو/هي سيقوم بمساعدتك خطوة بخطوة عن كيفية إعداد كل وجبة في قائمة الطعام، وذلك باتباع طرق بالتأكيد ستشجعك على تكرارها بمجرد عودتك إلى أرض وطنك الحبيب. ومن فواتح الشهية إلى الدورة الأولى للدورة الثانية، والحلويات، وسيعلمك الطاهي بالاستعدادات الرائعة لتقديم وجبة إيطالية فريدة وكأنك إيطالي الأصل. وعندما يكون كل شئ جاهزاً، يحين الوقت لكي تأكل بالهناء و الشفاء! وبعد ارتشاف طريقك عبر تذوق الحلوى ومتذوقاً أفضل قهوة إيطالية على الإطلاق، ستقوم بشد الرحال إلى قرية كالكاتا. وكالكاتا قرية تشبه قلعة عملاقة، ولكن عند دخولك إلى المدينة، ستري أنها مكونة من مجموعة من المنازل الجميلة المتلاصقة. والآن، ستجد مدينة مزدهرة، ومليئة بالمطاعم والمقاهي والمعارض. وتأكد من شراء قطعة فريدة من التحف الفنية بأسعار معقولة من قِبل فنان محلي. ثم سيتم اصطحابك للعودة إلى فندقك، وسيكون لديك وقت حر للترفيه. ثم تقضي الليلة في الفندق.

 

 

اليوم الرابع: روما نابولي

بعد الإفطار، يتم النقل الخاص من الفندق إلى محطة ترميني للسكك الحديدية. وتستقل القطار إلى نابولي (بالقطار السريع). وعند الوصول إلى نابولي في الساعة 11:00 صباحاً سيتم الانتقال من محطة نابولي للسكة الحديد إلى الفندق. وبعد الظهر ستقوم بزيارة نابولي .. وهي رحلة تتكون من زيارة 3 مجالات مختلفة وهي نابولي الآثرية (سيراً علي الأقدام) مروراً عبر بيازا ديل بليبشيتو، ومعرض اومبرتو الأول، والقصر الملكي، ومسرح سان كارلو والقلعة الجديدة. ثم ستقوم بزيارة أشهر موقع بانورامي في نابولي (بواسطة الحافلة) وهو فيا كاراشيولو، وميرجيلّينا وبوسيلليبو. ولاستكشاف الجزء الأخير، ستزور نابولي التاريخية مرة أخرى وستسير في شارع “سبكّانابولي” وزيارة كنائس جيسو نوفو وسانتا كيارا. ثم تقضي الليلة في الفندق.

 

اليوم الخامس: نابولي جزيرة كابري نابولي

بعد الإفطار، ستتم المغادرة لاستكشاف جزيرة كابري الرائعة والتي تُمثل وجهة و مقصد الأغنياء والمشاهير. وحتى الآن، في الواقع، إن أول الفيلات للإجازة – أو بالأحرى القصور – المشيدة هنا هي لوريث القيصر، أوغسطس قيصر، قبل ألفي عام. بينما كابري العصرية الرائعة تتميز بفنادقها وفيلاتها المصطفة علي خط واحد مع شوارع المشاة ومحلات تصميمات الملابس والمقاهي الأنيقة، ويخوتها الفخمة، ويمكن من النظرة الأولى أن تبدو دعوة كحلم، ولكن توفر الجزيرة المتعة الحقيقية للجميع. وتبدأ رحلتنا من فندق ستارهوتيل تيرمينوس في نابولي عند ميدان جاريبالدي والانتقال إلى الميناء لأخذ القارب المحلق. ثم الوصول إلى كابري مع مرشد الجولة، بعد ذلك زيارة مدينة أناكابري ثم جبل بيلفيديره (رسوم الدخول غير متضمنة)، ثم سيكون هناك تناول الغداء في مطعم تقليدي أصيل في وسط كابري، بما في ذلك زيارة بياتزيتّا الشهيرة، وحدائق أوغسطس، مع منظر مذهل على فراليوني، وأخيراً القيام بالتنزه في الشوارع الخلابة في الجزيرة، حيث يمكنك العثور على العديد من المقاهي في الهواء الطلق والمتاجر الخاصة. وتتناول غذاء خفيف في المطعم. وبعد الظهر ستعود إلى نابولي بالقارب المحلق. ويحين الوقت الحر للترفيه أو التسوق. ثم المبيت حتى صباح اليوم التالي في الفندق.

 

اليوم السادس: نابولي فلورنسا

بعد الإفطار، يتم الانتقال من الفندق في نابولى إلى جاريبالدي. وتستقل القطار إلى فلورنسا (قطار السرعة العالية) والوصول إلى فلورنسا الساعة 12:50 والانتقال من محطة سكة حديد سانتا ماريا نوفيلا إلى الفندق. وفي ما بعد الظهر ستقوم باستكشاف فلورنسا أرض الفن والعمارة. ورغم شهرتها الدولية وعظمتها، إلا أن فلورنسا مدينة صغيرة وتاريخها ممزوج بشغف مواطنيها لأكثر من ألف سنة تقريباً… دع مرشدنا يكشف لك جانبها غير التقليدي، ثم تقوم بزيارة مشاهد فلورنسا الحضرية التي لعبت دوراً أساسياً في الزمن القديم. ويمكنك أن تحصل على فرصة لتذوق سحرالمدينة الخلاب التى أنجبت الحكايات والطرائف الضائعة وحقيقتها على الحدود بين التاريخ والخيال. وهناك جولة سير أصلية: مزيج مثالي من وجه فلورنسا الكلاسيكي وأماكنها المزدحمة، والمضاف إليها الشغف والأشياء غير المعلومة. وتكتشف كيف اكتسب شارع الجميلات اسمه وكيفية التغلب على منافسيك بـ بذور الخشخاش! وفى النهاية سيكون فاتح للشهية المنعش في انتظاركم في موقع حصري على الساحة التاريخية لفلورنسا. ولكن قبل ذلك يجب عليك اكتشاف لوحات فنية مخبأة في بياتزا سينيوريا وتعلم كيفية الفوز بالحظ السعيد من بورشللينو. ونقترح عليكم إرتداء الأحذية المريحة!. ثم تقضي الليلة في الفندق.


اليوم السابع: فلورنسا

بعد الإفطار، تلتقي بطاهينا وتتعرف على كيفية طهي وجبة توسكانا الجميلة في قلب فلورنسا! الخطوة الأولى: نبحث عن البقالة في السوق المركزية! وسوف تذهب للتسوق مع الطاهي في السوق المركزي لاختيار المكونات اللازمة لإعداد وتناول طعام الغذاء. وستقابل الجزارين، والخبازين، والمزارعين المحليين الذين يبيعون الخضراوات من حدائقهم. وستتعلم كيفية التمييز بين المكونات عالية الجودة عن غيرها وتتذوق الأطعمة المحلية! وبعد هذه التجربة المرحة ستكون علي وصول إلى منزلنا الرائع في موقع مِهني، وعلى بعد خطوات قليلة من السوق المركزى، وستبدأ بوضع يديك على المكونات لطبخ وجبتك. وستكون القيادة والإشراف لـ الشيف جيوفانّى ومساعده أندرياه. ووجبتك من بروسكيتّا وباستا طازجة منزلية من البداية، وهو طبق رئيسي. كما يمكنكم تناول الطعام الذين قمتم بطهيه، ويفضل أن تكون طالباً يقظاً بينما الطاهى يقوم بالتدريس! وأخيراً تحصل على شهادة التخرج كشيف إيطالي! وبعد الظهر وسيكون لديك وقت حر للترفيه او التسوق. ثم تقضي الليلة في الفندق حتى صباح اليوم التالي.

 

اليوم الثامن: فلورنسا

بعد الإفطار، يكون الانطلاق إلى رحلة لا تُنسى إلى أرض الطعام والفن: سيينا، وسان جيمينيانو، ومونتريجيونى وكيانتي. ثم التوجه جنوبا من فلورنسا عبوراً بهضاب كيانتي الجميلة حتى نصل إلى سان جيمينيانو، مكان خلاب رائع الجمال (وهو موقع تراث عالمي تابع لليونسكو)، وسنصل أيضا للموقع صاحب الشهرة العالمية “فيرناتشا”، وناطحاتها السحابية! والزيارة حرة لمشاهدة المعالم التي تفضلها، وسيكون لديك الوقت الكافي لتشق طريقك عبر الشوارع الضيقة المميزة في مركز المدينة والاستمتاع بالاسترخاء والمناظر الطبيعية الخلابة التي لا تُنسى. ولدينا مفاجأةً لك خلال وقت فراغك هنا وهي الآيس كريم الإيطالي الأصلي اللذيذ المنزلي الصنع، وهذه تجربة شهية مع أحد أشهر صانعي الآيس كريم والحائز علي جوائز عدة في سان جيمينيانو. ولا يزال لدينا اليوم لتقضية الوقت في سيينا، تلك المدينة التي تعود إلى القرون الوسطى مع ساحة ديل كامبو الشهيرة لسباق الخيل وأمثلة رائعة من العمارة القوطية المدنية. وهنا تقف أمام قصر بوبليكو الرائع الشهير ببرج تورّه ديل مانجيا. ثم ستستمر في اتجاه الكاتدرائية، وهي واحدة من الكاتدرائيات القوطية الأكثر جمالاً في إيطاليا: وستزور المبنى من الداخل بأشكاله الجميلة المتمثلة في خطوط الرخام الأبيض والأسود. وبعد أن تترك سيينا ستتجه بعد ذلك إلى مونتيريجيوني، التي تعتبر جوهرة قمة التل في القرون الوسطى مع مشاهدة ما تبقى من الجدران السليمة وساحتها الرائعة، حيث يمكنك أن تستمتع بالمشروبات وتسترجع أجواء الأزمنة القديمة. وبعد ذلك تنتقل إلى منطقة كيانتي ذات المناظر الطبيعية. وسيكون لديك فرصة لتذوق أفضل أنواع زيت الزيتون وخل البلسمك الفريد مع وجبات خفيفة محلية الصنع. ثم العودة إلى فلورنسا في وقت متأخر بعد الظهر، والتنزه أو التسوق في الوقت المتبقي. ثم المبيت في الفندق.

 

اليوم التاسع: فلورنسا

بعد الإفطار، وسيلة نقل خاصة ستأخذك من الفندق إلى مطار فلورنسا، الوداع و نتمنى أن تصل إلى أرض الوطن سالما وأن نراك في رحلة أخرى قريبا ..

 

الإقامة اليومية

  • اليوم 1-3: فندق ماسيمو دا أزيليو، ذو ال 4 نجوم في روما.
  • اليوم 4-5: فندق رويال كونتينينتال، ذو ال 4 نجوم في نابولي.
  • اليوم 6-8: فندق ريفر، ذو ال 4 نجوم في فلورنسا.
  • الأيام 1-8: الإقامة في الغرف العادية شاملة السرير والفطور.

 

اليوم / الرحلات / التجارب / الوجبات كالتالي: –

  • روما: التنقل الخاص من المطار بروما إلى الفندق.
  • روما: رحلة إرشادية شاملة التنقلات في قلب روما.
  • روما: رحلة غذائية إرشادية درس طهي في الريف الروماني شاملة التنقل، يتخللها درس في الطهي، ثم الغداء مع المشروبات وزيارة قرية كالكاتا.
  • روما نابولي: تذكرة قطار من روما إلى نابولي (بالقطار السريع)، ورحلة الانتقال إلى نابولى.
  • جزيرة كابري: رحلة لمدة يوم كامل لكابري وأناكابري، شاملة التنقل بحافلة صغيرة في كابري، مصحوباً بمرشد سياحي خاص، وغداء ورحلة علي متن القارب المحلق.
  • نابوليفلورنسا: تذكرة قطار من نابولي إلى فلورنسا (بالقطار السريع)، ورحلة لنصف يوم لاستكشاف فلورنسا على الدراجة شاملة الدراجات الهوائية، وجولة إرشادية بالدراجات في فلورنسا ( ساعاتان ونصف)، برفقة مرشد معتمد، وتتذوق الآيس كريم، وتوفير الخوذات.
  • فلورنسا: نصف يوم مقسم علي الغذاء ورحلة هل تريد أن تكون إيطالياً؟ شاملة الغداء ودرس الطهي.
  • سيينا وسان جيمينيانو، ومونتيريجيوني وكيانتي: رحلة ليوم كامل تتضمن رحلة فاخرة مجهزة عن طريق الحافلة GTcoach، ومرافق خبير يتحدث لغات عديدة، وجولة مجانية بسان جيمينيانو ومونتيريجيوني، وتتذوق الآيس كريم المحلي الصنع في صالة استقبال الآيس كريم الشهيرة في سان جيمينيانو، وجولة في سيينا بصحبة مرشد محترف، وتذاكر كاتدرائية سيينا. ثم زيارة ريفية إلى أماكن زيت الزيتون الخالص والخل البلسمي الفريد، والوجبات الخفيفة بالمنتجات المحلية اللذيذة.
  • فلورنسا: الانتقال من الفندق إلى مطار فلورنسا.

Easy

Rome: 3 nights Hotel Ariston 4*

Naples: 2 nights Hotel Royal Continental 4*

Florence: 3 nights Hotel B4 Astoria Firenze 4*

TOURIST

Rome: 3 nights Hotel Siviglia 3*

Naples: 2 nights Hotel Holiday Inn 3*

Florence: 3 nights Hotel Corona d’Italia 3*

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة