أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في ايطاليا جولة كلاسيكية في أبوليا و ماتيرا ثمانية أيام / سبع ليالٍ – أبوليا وماتيرا

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, ايطاليا
8 days
SAR5700
SAR4000

Superior

Superior

SAR5700
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

, ايطاليا
8 days
SAR4150
SAR2900

Easy

Easy

SAR4150
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

, ايطاليا
8 days
SAR3450
SAR2400

Tourist

Tourist

SAR3450
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 3927

السياحة في ايطاليا لمدة ثمانية أيام / سبع ليالٍ – أبوليا وماتيرا، العاصمة الثقافية لأوروبا لعام 2019

اليوم الأول: باري أو برينديزي

الوصول عند مطار بارى أو برينديزي و الانتقال إلى الفندق في وادى إيتريا أو ساحل أوستونى. ستستمتع بتناول العشاء ثم تقضي الليلة في الفندق حتي صباح اليوم التالي.

 

اليوم الثاني: سالينتو، ليتشي و جاليبولي

بعد الإفطار، ستتم المغادرة إلى ليتشى. وستقوم بزيارة المركز التاريخى حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة والإعجاب بمعمارية الباروكي لـ بياتزا سانت أورونزو الشهيرة وكنائس سان ماتيو في روزاريو وكذلك بياتزا دومو وكنيسة سانتا كروشه. وبعد تناول الغداء سيكون لديك الوقت للترفيه، وستتم المغادرة لمدينة أوترانتو حيث ستستكشف المدينة الواقعة في أقصى الحدود الشرقية في إيطاليا. وتقوم بزيارة الكاتدرائية وكنيسة المكرسة لـ 800 شهيداً في سردابها، وكذلك الفسيفساء (واحدة من الأكبر في العالم) التي أنشاها الراهب بانتاليونه. وتستمر الجولة إلى جاليبولي هذه المدينة الجميلة التي أسسها الإغريق على الساحل الأيوني في سالينتو. ثم تقوم بزيارة قصيرة للمركز التاريخي، أحد جواهر سالينتو الفنية والتاريخية والثقافية لتستكتشف العديد من الكنائس، مثل كاتدرائية سانت أجاتا، والآثار الفريدة وقصور قيمتها المعمارية لا تقدر بثمن مثل قلعة أراجونيسي (من الخارج). ثم تتناول العشاء على راحتك من محل الإقامة في فندق في مدينة ليتشي و المبيت حتي صباح اليوم التالي.

 

اليوم الثالث: وادي إيتريا، أوستوني وألبيروبيللو

بعد الإفطار، تتم المغادرة لزيارة المدينة القديمة في أوستوني، المعروفة أيضاً باسم “المدينة البيضاء”. وهذه المدينة الخلابة تقع على قمة تل ومطلة على حدائق الزيتون العتيقة التي تشق طريقها إلى البحر الأدرياتيكي. وبالنسبة لمحبى الطعام الجيد والمشروب الجيد، سيكون هناك توقف لتذوق المخصصات المحلية في مؤسسة زيت الزيتون في أوستوني، حيث ستُتاح لك الفرصة لتذوق المنتجات النموذجية والغداء مجاني. وفى فترة ما بعد الظهر تكون المغادرة إلى البيروبيللو، وهي واحدة من رموز أبوليا و”عاصمة” ترولي، ذات الشكل التقليدي وهي مخروطية المباني الحجرية التى تُعتبر رمزًا لـ أبوليا. ثم تقوم بزيارة ريوني مونتي (موقع تراث عالمي من قِبل اليونسكو) وكنيسة ترولو، وترولو سياميسه وغيرها من الأماكن الساحرة الفريدة. وفي محل الإقامة في الفندق تتناول وجبة العشاء في ترولو ، ثم المبيت في الفندق حتي صباح اليوم التالي.

 

اليوم الرابع: ألتا مورجيا وباسيليكاتا، ألتامورا وماتيرا

بعد الإفطار، تتم المغادرة إلى ألتامورا التاريخية التي تشتهر بعصور ما قبل التاريخ والآثار الرومانية وأيضاً بالفوكاشيا والخبز. وستكتشف المدينة الرائعة المليئة بالمعالم الساحرة التي تقع في حديقة ألتا مورجيا الوطنية. ثم تقوم بزيارة فرن الأخشاب القديم لاكتشاف أحد الأساليب القديمة لإعداد خبز ألتامورا التقليدي. وفى نهاية الشرح، تتذوق منتجاً نموذجياً. ثم تتم المغادرة إلى ماتيرا، عاصمة الثقافة الأوربية 2019، في منطقة باسيليكاتا، ومدينة “ساسّي” الرائعة، التي تشتهر بالمساكن الحجرية القديمة التي حُفرت من الأحجار الكلسية الناعمة من الوادي أو “جرافينا” المسجلة في مواقع التراث العالمي لليونسكو. وهذه الزيارة مصممة عن طريق بطريقة متكاملة وفريدة من نوعها داخل مناطق ساسّي المميزة. وبدءاً من منطقة تسمى “البيانو”، في الطابق الأخير من منطقة التنمية الحضرية في أعلى ساسّي، ستستمر بالمرور على طول الأزقة والممرات والسلالم حيث يمكنك النزول أكثر من مرة، ويمكنك استرجاع أحاسيس ومشاعر بعيدة. وستتمتع بجولة سير مع التوقف في “لوكانو” المشهورة بزيت الزيتون وخبز ماتيرا. وسيكون محل الإقامة في الفندق وتتناول العشاء في مطعم محلي ثم المبيت حتي صباح اليوم التالي.

 

اليوم الخامس: وادي إيتريا: كاستيلانا جروتي، ومارتينا فرانكا، وتشيستيرنينو

بعد الإفطار، تتم المغادرة إلى كاتيلانا جروتي، أحد أهم المزارات في بوجليا ذات الطبيعة التاريخية التي لا تُقدر بثمن بالنسبة لإيطاليا. وتقوم بزيارة كهوف عميقة في سيناريو مدهشٍ من المقرنصات، والصواعد، والتحجير، والأشكال المذهلة والأودية وكهوف المتحجرات التي لها أسماء رائعة. وتتناول الغداء في وقت فراغك. وفي فترة ما بعد الظهر ستقوم بزيارة مارتينا فرانكا، وهي المدينة الرائعة ذات الطابع الباروكي، وتُعتبر عاصمة فاله دي إيتريا. وتشتهر مارتينا فرانكا بالقصور وبكنائسها المصممة بروعة من الحجارة البيضاء، وتقوم بالبحث كثيراً على حد سواء بيترا ليتشيسه. ثم تتوقف قليلاً في تشيستيرنينو، وهي قمة تل آخرى جميلة في وادي إيتريا. وسيكون محل الإقامة في وادي إيتريا حتي صباح اليوم التالي.

 

اليوم السادس: كنائس وقلاع في تراني و كاستيل ديل مونته

بعد الإفطار، تتم المغادرة إلى تراني، وهي المدينة الساحلية الرائعة الواقعة في شمال باري حيث ستقوم بزيارة الكاتدرائية، رمز الطراز الرومانسيكي أبوليان، وكذلك القلعة المبنية عن طريق الإمبراطور فريدريك الثاني في سفيفيا للدفاع عن الميناء. وبعد الظهر ستقوم بزيارة قلعة ديل مونته وهي ذات تصميم هندسى رائع بُنيت على ثماني أضلاع، فأخذت الزوايا الثمانية الرياضية علي برج ثماني الأضلاع. ويعتبر هذا الحصن واحداً من أفضل قلاع العصور الوسطى في جنوب إيطاليا والمسجلة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. وتستمر الجولة إلى البروز الصخري في جارجانو وذلك يرجع إلى شكلها الخلاب، الذي يُعتبر “داعمة إيطاليا”. بعد ذلك الوصول إلى الفندق في منطقة مانفريدونيا. ثم تقضي الليلة في الفندق حتي صباح اليوم التالي.

 

اليوم السابع: جارجانو، ومانفريدونيا، ومونته سانت أنجلو، وسان جيوفانّي روتوندو

بعد الإفطار، تقوم بزيارة بلدة مانفريدونيا، وهي مدينة تعود أصولها إلى القرون الوسطى في الجزء الجنوبي من جارجانو. ثم تقوم بزيارة منطقة بورجو أنتيكو، وتنتقل إلى مونتي سانت أنجلو لزيارة المدينة القديمة وكنيسة سان ميشيل أرك أنجيلو، أحد رموز المهاجرين المسيحيين. وتعتبر الكنيسة فريدة في نوعها، لأنها تكاد تكون كاملة داخل كهف طبيعي حيث يظهر رئيس الملائكة ميخائيل عدة مرات إلى الأسقف الذي قرر بعد ذلك تأسيس كنيسة هناك. وستتناول الغداء في وقت فراغك. وبعد الظهر، تقوم بجولة في سان جيوفانّى روتوندو. وسيكون لديك وقت حر للترفيه من أجل زيارة موقع بادره بيو في بيتريلسينا. ثم تقوم بزيارة المأوى الجديد الذي صممه رينزو بيانو والكنيسة القديمة للدير حيث تعود القديس علي القيام بالصلاة. ثم العودة إلى الفندق، وتتناول العشاء ثم تقضي الليلة في الفندق حتي صباح اليوم التالي.

 

اليوم الثامن: باري

بعد الإفطار، تنتقل من الفندق إلى المطار في باري. والوداع ..

 

الإقامة اليومية

  • اليوم 1 – 5 : فندق كافاليري، ذو ال 4 نجوم في نوتشي أو منتجع بلدة شيتّا بيانكا، ذو ال 3 نجوم في أوستوني.
  • اليوم 2 : فندق الرئيس، ذو ال 4 نجوم في ليتشى أو فندق زينيت، ذو ال 4 نجوم في مدينة ليتشي.
  • اليوم 3 : فندق جراند أوليمبو، ذو ال 4 نجوم في ألبيروبيلو أو ماسيريا توريسيلا، أو منتجع كانتري في ألبيروبيلو.
  • اليوم 4 : فندق بالاس، ذو ال 4 نجوم في مدينة ماتيرا أو فندق ساسي، ذو الـ 3 نجوم في مدينة ماتيرا.
  • اليوم 6 – 7 : فندق ريجيو مانفريدي، ذو ال 4 نجوم في مانفريدونيا أو فندق سانت أنجلو، ذو ال 3 نجوم في مونت سانت أنجليو.

 

اليوم / الرحلات / التجارب / الوجبات كالتالي

  • وادي إيتريا ساحل أستوني: العشاء في الفندق أو المطعم.
  • ليتشى: زيارة إسترشادية في ليتشي.
  • ألبيروبيلو: جولة إرشادية في ألبيروبيلو ووجبة العشاء التقليدية في ترولو.
  • ألتامورا ماتيرا: زيارة إرشادية لـ فرن الأخشاب القديم في ألتامورا مع التذوق، وزيارة إرشادية إلى حقول زيت الزيتون والتذوق في جرافينا دي بوليا، وزيارة إرشادية في مدينة ماتيرا مع التذوق. ثم تتناول العشاء في مطعم.
  • كاستيلانا جروتي: تذكرة دخول وزيارة كهوف كاستلانا.
  • كاستل ديل مونته: يوم حر للزيارات الشخصية.
  • جارجانو: تناول العشاء في الفندق أو المطعم.
  • الأيام 1-7: استئجار سيارات، والاصطحاب والتوصيل إلى المطار، وعدد أميال غير محدود.

Superior

Bari: 1 night Hotel Bairon 4*

Lecce: 1 night Hotel President 4*

Alberobello: 3 nights Masseria Chiancone Torricella 4*

Gargano area: 2 nights Regio Hotel Mafredi 4*

Easy

Bari: 1 night Hotel Bairon 4*

Lecce: 1 night Hotel President 4*

Alberobello: 3 nights Grand Hotel Olimpo 3*

Gargano area: 2 nights Regio Hotel Mafredi

TOURIST

Bari: 1 night Hotel Bairon 4*

Lecce: 1 night Hotel Zenit 3*

Alberobello Hotel Didi 3*

Gargano area: 2 nights Hotel Torre Silvana 3*

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة