أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في النرويج – لوفتن 2016 8 أيام من الطيران و القيادة

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, النرويج
8 days
SAR8800
SAR6150

Package

Hotel + Car rent + Ferry

SAR8800
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة 4748

اليوم الأول: الوصول بودو

الوصول بالطائرة إلى مطار بودو و البدأ برحلة ممتعة للسياحة في النرويج. استلام السيارة المستاجرة والإتجاه بالسيارة إلى الفندق. تشتهر بودو أقوى أجزاء العالم في المد والجزر الحالية، سالتسترومين، الواقعة على بعد حوالي 35 كم من بودو. المد والجزر الحالي يحدث كل ست ساعات وهو الناجم عن 400 مليون متر مكعب من المياه التي تتدفق من خلال 3 كم والمضيق 150 متر واسعة بين سالتينفجوردين وسكجيرستادفجوردين بسرعة تصل إلى 20 عقده (الرحلة غير مدرجة).

الإقامة في فندق كلاريون جمع بودو الكبرى، أو ما شابه

 

اليوم الثاني: بودو نارفيك (301 كم)

الإفطار في الفندق. ثم التحرك بالسيارة إلى نارفيك، المدينة التي تقع على شبه جزيرة بين بيسفجورد ورومباكسفجورد، على سفح الجبل فاجرنس ارتفاع 1200 متر. أننا نوصيكم بجولة بالتلفريك أعلى الجبل أو لزيارة لمتحف أوفوتين على عرض المعارض من التاريخ الثقافي المحلي. وعلاوة على ذلك أن المنطقة بمجموعة متنوعة من المتاحف والنصب التذكارية الحرب العالمية الثانية.

الإقامة في ” فندق جراند رويال”، أو ما شابه

 

اليوم الثالث: نارفيك نيفجار (244 كم)

الإفطار في الفندق. واليوم سوف يتم التحرك نحو لوفتن الذي هو من أرخبيل جميلة وحي تقليدية في مقاطعة نوردلاند. على الرغم من أن تقع داخل الدائرة القطبية الشمالية، الأرخبيل يتواجد فيه الحرارة المرتفعة بشكل حصري أكبر العالمين بالنسبة لها خطوط العرض العالية. وتشتهر لوفتن مشهد مميزة مع الجبال وقمم والبحار المفتوحة والخلجان المحمية، والشواطئ والأراضي لم غير المرتادة.

الإقامة في نيفاجر روربوهوتيل ، أو ما شابه، الجميل الذي يقع شاطىء البحر لوفتن، والموقع التاريخي ستروفجن.

 

اليوم الرابع: نيفجار هيننجزفاير (20 كم)

الإفطار في الفندق. اليوم، أنتم فقط لديكم اليوم مسافة قصيرة بالسيارة باختصار المسافة للتوقف القادمة، هيننجزفاير ، الواقعة عند سفح جبل فاجاكايلين، يتكون من مجموعة من الجزر والجزر الصغيرة انتشرت بصورة عشوائية في المياه الزرقاء فيستفجورد. مع الجبال الجميلة في الظهر والمنطقة المحيطة بالبحر، هيننجزفاير كان محور طبيعية للصيادين وأصبح هيننجزفاير في 1800، إحدى قرى الصيد الأكثر بروزا في لوفتن. هنا سوف تجد بيئة نشطة، ونابضة بالحياة والعمارة الحفاظ عليها جيدا مما يجعل هيننجزفاير شيئا فريداً تماما.

الإقامة في فندق هيننجزفاير بريجي، أو ما شابه ذلك

 

اليوم الخامس: هيننجزفاير فوسفجورد(85 كم)

الإفطار في الفندق. الاستمرار في نوسفورد وهي ما تسمى “لوفتن الحقيقي” بسبب موقعها في مشهد رائع مطوقة بالجبال شديدة الانحدار التي ترتفع من ذراع المضيق نوسفجورد (الجدار لوفتن). أنها واحدة من قرى الصيد أقدم والأفضل حفظا في النرويج مع تقاليد طويلة من لوفوتفيشينج. 50 من كبائن الصيادين الساحرة هي قبلة السفر بالنسبة لآلاف سياح الذين يريدون تجربة لوفتن كل سنة. قرية صيد الأسماك مربع مجوهرات التاريخ وجميل المباني «التفاف» في طابع الصخرية والفريد عظيم.

الإقامة في روربو نوسفجورد، أو ما شابه


اليوم السادس: فوسفجورد ريين(42 كم)

الإفطار في الفندق. ثم التوجه بالسيارة إلى غرب لوفتن، مدخل رينيفجورد، حيث سوف تجدون قرية صيد السمك ريين. هنا ستجدون لوفتن ذات الجبال الشاهقة الساحرة وبحر الشمال هو أقرب جيرانكم. وفي موسم الصيف سوف تجد الأيام التي لا نهاية لها وشمس منتصف الليل، وفي فصل الشتاء لديك أيام قصيرة وخفيفة بضوء شمالي مذهل.

الإقامة في ريين روربوير، أو ما شابه ذلك

 

اليوم السابع: ريين بودو قيادة فقط (10 كم)

الإفطار في الفندق. والتوجه نحو موسكينيس لركوب العبارة الخاصة بك نحو بودو (لمدة حوالي 3-4 ساعات) والوصول في الفندق في بودو.

الإقامة في ” فندق جراند كلاريون بودو المجمع “، أو ما شابه

 

اليوم الثامن: مغادرة بودو

الإفطار في الفندق. تسجيل الخروج من الفندق. التحرك نحو مطار بودو وتسليم السيارة المستاجرة.

 

الرحلة تحتوي على:

  • 8 أيام من الإقامة شاملة الإفطار
  • ركوب العبارة للسيارات و المسافرين موافقا للبرنامج: موسكنس – بودو

استئجار سيارة فئة B (من نوع فولكس بولو أو ما شابه)، و ذلك لمدة ثمانية ايام (192 ساعة) من المطار / إلى المطار في بودو

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة