أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في النرويج رحلة مضايق النرويج البحرية اوسلو 8 أيام

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, النرويج
8 days
SAR9750
SAR6850

Package

Hotel + Car rent + 4 Dinners + Bergen Card + Ferries

SAR9750
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4741

اليوم الأول: الوصول إلى اوسلو عاصمة النرويج

لدى الوصول إلى مطار جارديرميون في اوسلو، يمكنكم تأجير السيارة الخاصة بكم و من ثم قيادتها إلى الفندق لتسجيل الدخول و البدأ برحلة السياحة في النرويج و المضايق البحرية.

الإقامة ستكون في فندق ثون أوروبا أو ما شابه

 

اليوم الثاني: جيلو – لوفثس (370 كم)

الإفطار في الفندق و بعده يمكنكم التحرك من اوسلو، القيادة عبر هونيفوس على طول وادي هولنج الساحر نحو المنتجع السياحي جيلو. عبور الجبال البرية هاردنجر نحو فوسيلي، ثم الوقوف لاستعراض الشلالات الرعدية فورنجسفوس ذات الانحدارالعمودي من 180 متر. تنحدر المذهلة مابودال كانيون إلى مضيق هاردنجر وعلى طول المضيق البحري إلى قرية صغيرة من لوفثس.

العشاء و الإقامة في فندق أولينسفاج أو ما شابه

 

اليوم الثالث: لوفثس – برجن (169 كم)

الإفطار في الفندق، ثم ستقومون بركوب العبارة لمرور كينسارفيك – اوتن – كفاندال. و بعدها التحرك بالسيارة على طول مضيق هاردنجر الجميل ، و الذي يشتهر بالعديد من بساتين الفاكهة، عبر مدينتي أويستس ونورهيمسند، حتي تصلوا إلى بيرجن حوالي منتصف النهار. يمكنكم أخذ بطاقة بيرجن، و التي تتيح لكم الدخول المجاني والخصومات في المتاحف، والسكة الحديد المعلقة إلى جبل فلويين، و التي تتيح لكم الحصول على أفضل إطلالة على الطريقة المدينة والمضايق أدناه، جولات سياحية في المدينة العادية وغيرها ونحن أيضا ننصحكم بقضاء وقت للاستمتاع بسحر بيرجن الخاص في سوق الأسماك الشعبي و سوق الزهور، وميناء بيرجن الشهير مع الجملونات الخلفية لها، وحي الهانزية القديمة.

الإقامة في فندق ثون برجن بريجي أو ما شابه.

 

اليوم الرابع: برجن – فلام – ليكنجر (200 كم)

بعد الإفطار يمكنكم التحرك من بيرجن و التحرك عبر دايل إلى مدينة فوس. بإنحدار نحو وادي نيروي، مرورا بستالهيم كانيون، إلى فجورسايد من قرية فلام. في فلام، ستقومون بحجزالقطار الخاص بكم لركوب مبهج على السكك الحديدية المدهش فلام نحو ميردال، كتحفة هندسية تصاعدية على مسافة 2.838 قدم في أقل من ساعة واحدة. نزول من ميردال إلى فلام يتيح الفرص لالتقاط صور لبعض الشلالات المثيرة والمناظر الجبلية. بعد العودة إلى فلام، ستتحركوا لمسافة قصيرة بالسيارة إلى جودفانجين على رأس من مضيق نيوروي. في جودفانجين على متن قارب ستشاهدون معالم المدينة كبداية لرحلة بحرية تستغرق تقريبا. 3 ساعات على طول مضيق نيوروي ومضيق سوجن ، وهي أطول وأعمق المضائق البحري في العالم. من سطح كرسي الشمس أو صالة مريحة، يمكنكم التمتع بالمناظر الخلابة من الشلالات المتتالية، والمنحدرات الجبلية ، و القمم المغطاة بالثلوج، ومجموعة متنوعة من الحياة البرية. بعد وصولكم لكوبنجر ستتحركوا مسافة قصيرة بالسيارة عن طريق سوجندال الى ليكنجر.

العشاء و الإقامة في فندق سوجنفجورد أو ما شابه

 

اليوم الخامس: ليكنجر – ليون (145 كم)

بعد الإفطار يمكنكم التحرك من الفندق الخاص بكم على طول الطريق ذو المناظر الخلابة و المرور بجوستيدال الجليدية، وهي الأكبر في أوروبا، إلى قرية سكي. نزولا إلى مضيق نورد الجميل، لعمل جولة على أولدن لزيارة المنحدر الجليدي – الشهير على مستوى العالم- بريكسدال. وسوف تتاح رحلة إلى الجبل الجليدي عبر سيارات مفتوحة لتعطيكم أفضل مناظر للموقع. و يمكنكم بعد ذلك الاستمرار نحو ليون

العشاء و الإقامة في فندق ليونفجورد أو ما شابه

 

اليوم السادس: ليون – هلسيلليت – جيرنجر (98 كم)

الإفطار في الفندق، و من ثم التحرك عبر سترين إلى القرية الخلابة هليسليت. من هنا تذهبون على متن العبارة لرحلة بحرية لمدة ساعة واحدة على طول مضيق جيرانجير المذهل، وربما الأكثر إثارة للإعجاب من كل المضايق النرويجية. خلال الرحلة سوف تمر بالقرب من بعض الشلالات الرائعة ، مثل شلال برايدال فيل (طرحة العروسة) وسفن سيسترز (الأخوات السبعة).

العشاء و الإقامة في فندق جيرنجر أو ما شابه

 

اليوم السابع: جيرنجر – اوسلو (416 كم)

الإفطار في الفندق و من ثم التحرك من جيرنجر عبر الطريق الأفعواني الشهير، ميحا الفرصة لاستيعاب بعض المناظر الخلابة للمضيق، قبل التوجه من جبال جروتللي الوعرة إلى لوم، الشهيرة بكنيستها الخشبية التي تم إنشائها منذ القرن الرابع عشر. تستمر الجولة عبر بحيرة فاجا، قبل النزول لوادي جودبراندز الرائع إلى ليلهامر المدينة السياحية الشهيرة، المدينة الاولمبية لعام 1994. ثم استكمالا للمسير على طول شاطئ بحيرة مجوسا، أكبر بحيرة في النرويج، والعودة إلى اوسلو وهولمينكولين، موطن القفز على الجليد على مستوى العالم، حيث يقدم إطلالة لا تنسى من المدينة وطريق مضيق اوسلو أدناه.

الإقامة في فندق منتزه هلملكولين الشهير أو ما شابه

 

اليوم الثامن: مغادرة اوسلو

الإفطار في الفندق. ثم المغادرة إلى مطار جارديرميون في اوسلو و بعدها القيام بإرجاع السيارة المستأجرة.

“المسافات المقاسة دون رحلات العبارات إلخ”. و يرجى الملاحظة أيضا أن الطرق لا تكون عادة طرق سريعة أو مثل ذلك، ولذا ننصح العملاء بالنظر في هذا عندما تقديرهم للتوقيتات.


الرحلة تتضمن الآتي

  • 7 ليال من الإقامة في شامل الإفطار في فنادق مركزية.
  • 4 وجبات عشاء
  • قطار فلامسبانا: فلام – ميردال – فلام
  • جولات في سيارات مكشوفة
  • ركوب العبارات للمسافرين و السيارات:
    • كينسرفيك – كفيندال
    • جودفانجن – كوبنجر
    • هليسيلت – جيرنجر
  • استئجار سيارة فئة B (من نوع فورد فيستا أو ما شابه)، و ذلك لمدة ثمانية ايام (192 ساعة) من المطار / إلى المطار اوسلو

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة