أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في النرويج مع رحلة لوفتن و كيب الشمالية 10 أيام من القيادة الذاتية

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, النرويج
10 days
AED0
AED0

Package

Hotel + Car rent + Ferries

AED0
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة : 4753

اليوم الأول: وصول ترومسو

الوصول إلى مطار ترومسو و البدأ برحلة السياحة في النرويج. ثم استلام السيارة المستأجرة، و من ثم يمكنكم التحرك نحو وسط المدينة. و التعرف على ترومسو، المدينة الرئيسية في شمال النرويج والمعروفة باسم بوابة لمنطقة القطب الشمالي بسبب الأهمية في تاريخ التجارة النرويجية. وهناك الكثير من المتاحف التي تركز على الفن الإقليمية و الثقافة السامية والتاريخ والعلوم القطبية. نوصيكم برحلة قصيرة بالتلفريك إلى جبل ستورستينين، حيث يمكنكم الاستمتاع بمنظر ترومسو والمناطق المحيطة بها. كما تستحق”الكاتدرائية القطب الشمالي” الزيارة فهي مكان رائع، و تحفة من الهندسة المعمارية الحديثة.

الإقامة في ” فندق ثون ترومسو ” أو ما شابه

 

اليوم الثاني: ترومسو – جزر الفسترالين – هارستاد (305 كم)

بعد وجبة الإفطار في الفندق، يمكنكم التحرك على الطريق بطول شواطئ المضيق البحري بالز و إتخاذ الطريق E6 إلى جزرفسترالين. مع إمكانية اتخاذ طريق أصغر و القيادة على شواطئ مضيق آستا. الوصول إلى هارستاد، التي هي عاصمة جزرفسترالين ، وقاعدة جيدة لاستكشاف الأرخبيل. وتوفر المدينة، وبصرف النظر عن الطبيعة المحيطة، مجموعة واسعة من الفعاليات الثقافية مثل مهرجان النرويجية الشمالية الثقافة في يونيو.

الإقامة في فندق ثون هارستاد أو ما شابه ذلك

 

اليوم الثالث: هارستاد – جزر اللوفتن – سفولفير (205 كم)

الاستمتاع بوجبة الإفطار في الفندق قبل مواصلة استكشاف فيسترالين وجزر لوفوتين. في جزر فيسترالين يمكنك اكتشاف الطبيعة أو المشاركة في واحدة من العديد من المهرجانات المحلية. و التحرك نحو سورتلاند و المواصلة عن طريق العبارة من ميلب إلى فسكيبول قبل وصولكم إلى جزر لوفوتين. جزر لوفوتين تقديم بعض من المشاهد الفائقة الجمال في البلاد. فهي شاهقة، حيث تشير قمم الجبال إلى إرتفاع مهيب من البحر نحو 1000 متر تقريبا ؛ مع العديد من التصميمات الداخلية الجزيرة ملفوفة باللون الأخضر الزمردي، ومهدب مع شواطئ رملية بيضاء. نوصي بزيارة إلى بعض القرى الساحرة، على سبيل المثال ستامساند ورين.

الإقامة في فندق ثون لوفتين أو ما شابه ذلك

 

اليوم الرابع: سفولفير – سكيوفيك – نارفيك (140 كم)

بعد الإفطار في الفندق، هناك إمكانية لإستكشاف المزيد من جزر لوفوتين، قبل المغادرة نحو وجهتكم الرئيسية. يمكنكم ركوب العبارة من سفولفير الى سكيوفيك، عبر المضيق الغربي(فستفجورد)، ومواصلة التحرك بالسيارة إلى بوجنس حيث إستخدام العبارة مرة أخرى من لايسفجورد إلى سكاربرجت. لايسفجورد هي موطن لمستعمرة كبيرة من الحيتان القاتلة في حين نسور البحر هي ذات اليد العليا في سكاربرجت ، الغوص من الجبل في البحر مباشرة، وذلك مع القليل من الحظ وهذه الرحلة البحرية القصيرة تظهر لك جزء فريد من الطبيعة النرويجية. و من ثم التوجه لنارفيك. نارفيك تقع على شبه جزيرة بين بيسفجورد و رومباكسفجورد، عند سفح جبل فاجرنس بارتفاع 1200 متر. نوصيكم بركوب التلفريك إلى أعلى الجبل أو زيارة متحف أوفوتن. وعلاوة على ذلك منطقة تضم مجموعة متنوعة من النصب التذكارية للحرب العالمية الثانية والمتاحف.

الإقامة في الفندق الملكي الكبير ذو الجودة المرتفعة أو ما شابه

 

اليوم الخامس: نارفيك – سركجوسن (340 كم)

بعد الإفطار في الفندق، يبدأ المسار الخاص بكم إلى “النرويج القطب الشمالي”. ويتبع الطريق شواطئ المضيق لينجين مثيرة للإعجاب، قبل أن تصل إلى سركجوسن، قرب ستورسليت.

الإقامة في فندق ريسفجورد أو ما شابه

 

اليوم السادس: سركجوسن- هامرفيست (315 كم)

بعد الإفطار في الفندق يمكنكم الاستمرار حتى هامرفيست. ونحن نوصيكم بزيارة لمتحف لإعادة الإعمار، الذي يبين الثقافة في منطقة فينمارك، و ترومس قبل وبعد الحرب العالمية الثانية. يمكن للزائرين السير في كهف اللاجئين الأصيل وثكنة المطبخ ، ومنزل دائم بعد انتهاء حرب. وكانت هامرفيست، بسبب موقعها الجغرافي، ذات علاقة قوية مع القطب الشمالي للصيد وصيد الأسماك لمئات السنين. و جمعية الدب القطبي الملكي والقديمة كان لها هدف اساسي في الحفاظ على هذا التقليد. أنها جمعت بنشاط والحفاظ على القطع الأثرية ذات الأهمية التاريخية والعلمية قبل أن يختفي أي منها. ويوفر المجتمع عضوية حصرية لأولئك الذين يقومون بزيارة هامرفيست ، المدينة التي تقع في أقصى شمال العالم.

الإقامة في فندق هامرفيست ثون أو ما شابه

 

اليوم السابع: هامرفيست- كيب الشمالية (220كم)

الإفطار في الفندق. ثم مغادرة هامرفيست، و التحرك نحو كيب الشمالية على طول شواطئ المضيق البحري بورسنجين. كيب الشمالية هي نقطة تقع في أقصى الشمال في العالم، وهنا في المظهر الرئيسي لليلة صيف صافية، يمكن لأحدهم الاستمتاع بالشمس على شواطئ المحيط المتجمد الشمالي في منتصف الليل. ونحن نوصيكم بزيارة إلى نوردكابفالين، حيث يوجد المعرض والعرض فيما يتعلق بمنطقة كيب الشمالية.

الإقامة في فندق سكاندك نوردكيب أو ما شابه. (برجاء العلم ان فنادق سكانداك في هوننجسفاج لا تؤكد الحجز ابدا إلا عند الحجز مسبق بإسبوعين)

 

اليوم الثامن: كيب الشمالية – ألتا (210 كم)

بعد الإفطار في الفندق يمكنكم أن تواصلوا الجولة و التراجع باتجاه الجنوب. مع إمكانية لإيجاد امتداداً للطريق إلى لاكسيلف أو إلى الحديقة الوطنية ستابورسدالين. وصولا إلى ألتا، حيث أننا نوصيكم بزيارة لمتحف ألتا. فن الروك ألتا تم وضعه على “قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

الإقامة في فندق ثون التا أو ما شابه

 

اليوم التاسع: ألتا – ترومسو (295 كم)

الإفطار في الفندق والتوجه نحو أولديردالين. ركوب العبارة عبر المضيق البحري لينجين إلى لينجسيديت وبعد مسافة قصيرة ركوب العبارة الأخرى من سفينسبي إلى بريفيكيديت. و من ثم الوصول إلى ترومسو.

الإقامة في فندق ثون ترومسو أو ما شابه

 

اليوم العاشر : مغادرة ترومسو

الإفطار في الفندق. مغادرة ترومسو، التحرك إلى المطار و تسليم السيارة المستاجرة.

 

الرحلة تحتوي على:

  • 10 أيام من الإقامة شاملة الإفطار في فنادق مركزية
  • ركوب العبارة للسيارات و المسافرين موافقا للبرنامج: ملبو – فسكيبول، سفولفير – سكوتفيك، بوجنز- سكاربرجت، أولدردالين- لينجسيدت، سفنسباي- بريفيكيدت
  • استئجار سيارة فئة B (من نوع فولكس بولو أو ما شابه)، و ذلك لمدة عشرة ايام (240 ساعة) من المطار / إلى المطار في ترومسو

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة