أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في النرويج مع رحلة الساحل الجنوبي للنرويج و مضيق هاردانجير 7 أيام من القيادة الذاتية بالسيارة

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, النرويج
7 days
SAR6850
SAR4800

Package

Hotel + Car rent + Ferries

SAR6850
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4754

اليوم الأول: الوصول إلى اوسلو

عند الوصول لمطار اوسلو- جاردرموين. يمكنكم إستلام سيارتكم المستأجرة وإستقلالها لمركز المدينة حتى تبدأ رحلتك مع السياحة في النرويج و اوسلو. ثم ننصحكم بزيارة كل من منتزه النحت الشهير “فيجلاند”، و متحف سفن الفايكنج حيث توجد أحسن سفن الفايكنج التي تم العثور عليها محفوظة فيه، متحف الفرام (جسم السفينة) حيث تقبع فيه سفينة الإستكشاف القطبية الأصلية متضمنة كل من أجزائها الداخلية و مخزوناتها، و متحف كون-تيكي الذي يحتوي على السفن الأصلية والأشياء من العديد من الرحلات الاستكشافية لثور هيدرال أويمكنكم زيارة أحد المعالم الأخرى العديدة المثيرة للاهتمام في اوسلو.

ستكون الإقامة في فندق ثون أوبرا أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الثاني: اوسلو – كريستيانساند (325 كم)

الإفطار في الفندق. ثم في الصباح، يمكنكم التحرك من اوسلو والبدء بجولة في الجزء الجنوبي من النرويج، “الريفييرا النرويجية”. هذا و الامتداد في ساحل مشمس أكثر من الأيام المشمسة في السنة في أي مكان آخر في البلد، ويجعلها جنة للعطلات بالنسبة للنرويجيين. ثم يمكنكم التحرك على طريق لارفيك، بلده لها منفذ بجاذبية خاصة، و الذي لديه متحف بحري جميل، والاستمرار نحو كريستيانساند. أكبر مدينة جنوب النرويج الساحرة مع البيوت القديمة صمدت وجو الصيف النابض. بنيت المدينة من قبل الملك كريستيان الرابع في 1641 في تخطيط لوحة الشطرنج المميزة له وتتميز مدينة “الفصول الأربعة”، ووسط المدينة يعتبر خليط جذاب للمعالم التاريخية وجو للاسترخاء على شاطئ البحر. كريستيانساند هو الأكثر جذب شعبيا في “كريستيانساند ديريبارك”، و الذي يحتوي على خمس حدائق لمواضيع مختلفة، بما في ذلك حديقة حيوان وحديقة مائية وكارديمومي (مدينة كاردموم (الهيل)، مستوحاة من الكاتب النرويجي والمصور ثوربيجورن أجنير).

الإقامة في ” فندق ثون ويرجيلاند ” أو ما شابه

 

اليوم الثالث: كريستيانساند – ستافنجر (270 كم)

الإفطار في الفندق. و من ثم ترك كريستيانساند و التحرك نحو ماندال، 42 كيلومترا إلى الجنوب الغربي من كريستيانساند. هذه هي المدينة الواقعة في النرويج التي بنيت على جانبي نهر ماندالسيلفا وحديقة بلد من 100 فدان وعلى بعد كيلومترين من الشواطئ الرملية في متناول اليد. كنيسة ماندال خشبية، بنيت في عام 1821، و هي الأكبر من نوعها في النرويج، و تستحق زيارة. و بالاستمرار في ستافانجر، مدينة عالمية لمنطقة روجالاند و رابع أكبر مدينة النرويج. كما ننصحكم بالقيام بزيارة كاتدرائية (الكاتدرائية الأقدم في النرويج) و “ستافانجر القديمة”، حيث ستجد أوروبا الشمالية أكبر وأفضل عدد من البيوت الخشبية التي تم الحفاظ عليها ، أكثر من 170 منزلاً بنيت في نهاية الثامن عشر وبداية القرن التاسع عشر.

الإقامة في “فندق ثون ماريتيم” أو ما شابه

 

اليوم الرابع: ستافانجر – مناطق روجالاند وهاردنجر (295 كم)

الإفطار في الفندق. التحرك من ستافانجر لاستكشاف منطقة روجالاند. ثم ركوب العبارة إلى لاوففيك-أوانيس. واحد من أهم المعالم الأكثر شهرة في النرويج و يمكن الوصول إليها بسهولة من ستافانجر: برييكيستولين. (صخرة المنبر)، وهي دائمة تشكيل الصخور المسطحة الرهيبة تقريبا 600 متر فوق ليسيفجورد، التي ترتفع بقدر كيلومتر واحد في أماكن الجدران الصخرية الهائلة. يمكنكم السير لمسافات طويلة تصل إلى بريكيستولين مما يمنحكم منظرا مدهشا ليسيفجورد من 600 متر فوق مستوى سطح البحر. الجولة تأخذ ما يقارب 1.5-2 ساعة، وهي حادة جداً، فلا تنسوا الأحذية المناسبة. ثم المواصلة نحو منطقة هاردانجير، ثم تتفضلوا بركوب العبارة نيسفيك هجيلميلاند. و الوصول إلى قرية روزندال رومانسية، يقع على المضيق ومنزل مانور باروني روزندال.

الإقامة في فندق مضيق روزندال أو ما شابه

 

 

اليوم الخامس: روزندال – برجن – ايدفجورد (320 كم)

الإفطار في الفندق. ثم الرحيل في صباح اليوم من روسيندال و التحرك بالسيارة نحو اوتن. السفر بالعبارة إلى كفاندال، والاستمرار نحو مدينة الهانزية القديمة بيرجن، عاصمة غرب النرويج وبوابة الدخول إلى المضايق، في فترة ما بعد الظهر. نوصيكم بإجراء جولة في بيرجن. و من ثم زيارة سوق الأسماك و الزهور، في الميناء القديم من بريجين، وربوع الهانزية. ويمكنكم القيام برحلة على متن قطار السكة الحديد المعلقة ليصل إلى جبل فلويين للاستمتاع بالمناظر الخلابة الموجودة بالمدينة والجزر المحيطة بها. ثم التحرك من بيرجن وحملة من شواطئ المضيق هاردنجر، المعروف باسم “المضيق الخصب” بسبب مئات آلاف أشجار التفاح التي تبطن سفوح الجبال. من برورافيك أن الجسر إلى بريمنيس (غير مدرج) ثم الوصول إلى ايدفجورد ، قرية الأعمق في هاردانجير.

الإقامة في فندق ومنتجع فورنجفوس ذو الجودة المرتفعة أو ما شابه

 

اليوم السادس: إيدفجورد – هونفوس (280 كم)

الإفطار في الفندق. في الصباح، نوصيكم بزيارة إلى ناتورسينتيريت هاردنجرفيدا (مركز الطبيعة)، و التي تقع ضمن منطقة الهضبة الجبلية هاردنجرفيدا وواحدة من أكبر المتنزهات الوطنية في النرويج. ثم التحرك من خلال منطقة هاردنجرفيدا وعبر القرى السياحية جليو وجول إلى هونفوس و عند الوصول إلى هونفوس. إذا كان هناك ما يكفي من الوقت، نوصيكم بزيارة إلى هاديلاند جلاسفيرك في جفيناكر، شركة شهيرة لإنتاج الزجاج ومنطقة ترفيهية جميلة مع إمكانية شراء المنتجات الزجاجية النرويجية.

الإقامة في ” فندق رينجيريك المريح” أو ما شابه

 

اليوم السابع: هونفوس – مغادرة اوسلو

الإفطار في الفندق. مغادرة هونفوس ثم التحرك إلى مطار اوسلو جاردرمون و تسليم السيارة المستأجرة.

 

الرحلة تحتوي على

  • 7 أيام من الإقامة شاملة الإفطار في فنادق مركزية
  • ركوب العبارة للسيارات و المسافرين موافقا للبرنامج: لوفييك – أوونز، هاجلميلاند – نيسفيك، اوتني- كفاندال
  • استئجار سيارة فئة B (من نوع فولكس بولو أو ما شابه)، و ذلك لمدة سبعة ايام (168 ساعة) من المطار / إلى المطار في اوسلو

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة