أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في النرويج في اوسلو، فاليرس و جوستدالين 7 أيام من القيادة الذاتية للسيارة

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, النرويج
7 days
SAR7850
SAR4800

Package

Hotel + Car rent + Ferry

SAR7850
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4745

اليوم الأول: الوصول اوسلو

عند الوصول لمطار اوسلو- جاردرموين. يمكنكم إستلام سيارتكم المستأجرة وإستقلالها لمركز المدينة حتى نبدأ رحلة من السياحة في النرويج و اوسلو. ننصحكم بزيارة كل من منتزه النحت الشهير “فيجلاند”، و متحف سفن الفايكنج حيث توجد أحسن سفن الفايكنج التي تم العثور عليها محفوظة فيه، متحف الفرام (جسم السفينة) حيث تقبع فيه سفينة الإستكشاف القطبية الأصلية متضمنة كل من أجزائها الداخلية و مخزوناتها، و متحف كون-تيكي الذي يحتوي على السفن الأصلية والأشياء من العديد من الرحلات الاستكشافية لثور هيدرال أويمكنكم زيارة أحد المعالم الأخرى العديدة المثيرة للاهتمام في اوسلو.

ستكون الإقامة في فندق ثون أوبرا أو ما شابه ذلك.


اليوم الثاني: اوسلو روندان (295 كم)

بعد الإفطار في الفندق، يمكنكم الاستمرار في ليلهامر، المدينة الأولمبية في فصل الشتاء لعام 1994، و هو الحدث الذي لا يزال يعتبر من أنجح أوقات التاريخ الأولمبي. ونحن نوصيكم بزيارة للحديقة الأولمبية ومتحف مايهاوجين المفتوح. من خلال المباني يقول مايهاوجين 300 سنة تاريخ الشعب في المنطقة. التحرك على طول وادي رائعة من جودبراندسدال أوتا.

ستكون الإقامة في فندق ثون أوتا أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الثالث: روندان أليسند (340 كم)

الإفطار في الفندق. الاستمرار في وادي رامسدال، الذي تحتوي تشكيل حجرية باسم “ترولفيجين ( 1100 متر). و منه ستقومون بالتحرك نحو من خلال الطريق المذهل الحاد المعروف باسم ‘ترولستيجين’.ثم التحرك. وصولا إلى أليسند، بلده بحرية الشهيرة التي لها تشكيلة فريدة من نوعها، من العمارة “الفن الحديث.

الإقامة في فندق من نوع الواجهة المائية أو ما شابه

 

اليوم الرابع: أليسند جوستدالين سوجوندال (390 كم)

بعد الإفطار في الفندق والمغادرة من أليسند وبعد مسافة قصيرة بالسيارة، ركوب عبارة من ماجيرهولم إلى أورسنيس (غير مدرجة). الاستمرار في هليسيلات واتخاذ رحلة بحرية لمدة 1 ساعة على المضيق البحري جرينجر ، حيث المرور بواسطة العبارة على بعض الشلالات الأكثر إثارة للإعجاب. المضيق البحري في “قائمة اليونسكو للتراث العالمي”. و من ثم مواصلة القيادة عبر جروتلي و قرية ستراين. نحو سوجوندال مرورا بفجيرلاند والحديقة الوطنية الشهيرة من جوستيدال. والتي تشتهر الحديقة بالأنهار الجليدية و الحفاظ عليها جيدا من المناظر الطبيعية القديمة. تتوفر عدة جولات مع العروض لهذه القطعة الفريدة من الطبيعة.

الإقامة في فندق سوجوندال الممتاز أو ما شابه


اليوم الخامس: سوجوندال برجن (165 كم)

الإفطار في الفندق. ثم التحرك مسافة قصيرة بالسيارة من سوجوندال إلى كوبانجير. و بعدها ستقومون بركوب عبارة لمدة ساعتين للتحرك إلى اورلاند و نوريفجوردز، اثنين من الأذرع الأكثر شهرة في “مضيق سوجن“. نيرويفجورد يعتبر من بين أضيق وأعنف المضايق في النرويج، وهو على “قائمة اليونسكو للتراث العالمي”. أثناء الرحلة البحرية يمكنكم التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة للشلالات المتتالية والمنحدرات الجبلية ، وقمم الولاية ومجموعة متنوعة من الحيوانات البرية. النزول في جودفانجين والسيارة في الطرق ستالهيم، الذي هو الأشد في شمال أوروبا، إنها مناظر رائعة الجمال في قمم الجبال المحيطة والوادي ستالهيم. لا تزال المدينة ممتعة على ضفاف بحيرة تسمى فوس وكذلك إلى عاصمة المضايق، بيرجن.

الإقامة في الفندق أوجستين برجن أو ما شابه

 

اليوم السادس: برجن جيلو (285 كم)

بعد الإفطار في الفندق، نوصيكم بالقيام بجولة في بيرجن. زيارة سوق الأسماك و الزهور وميناء بيرجن القديمة و ربوع الهانزية. من الممكن أن تستغرق رحلة مع سكة الحديد المعلقة على جبل فلووين والتمتع برؤية بانورامية بيرجن والمناطق المحيطة بها. بعد الرحيل من بيرجن، يمكنكم الاستمرار نحو مضيق هاردانجير الشهير، المعروف باسم “المضيق الخصب” بسبب مئات الآلاف من أشجار التفاح التي تبطن سفوح الجبال. من برورافيك، يمكن ركوب عبارة إلى بريمنيس (غير مدرجة)، والاستمرار في وادي مابودالين، ومدينة فوسلي. نوصيكم بالتوقف لرؤية الشلالات العجيبة أعلى من النرويج، فورنجسفوسن، 180 مترا. من الممكن أن تتخذوا ‘” القطار القزم “‘ الذي يتبع الطريق القديم عن طريق وادي مابو، و هي الآن مغلقة أمام حركة المرور العادية، بين مزرعة مابو والجزء العلوي من الشلال. وتستغرق الرحلة حوالي 20 دقيقة كل طريقة.

ثم الاستمرار في الهضبة الجبلية من هاردانجير وصولا إلى قرية ذات المناظر الخلابة في جيلو.

الإقامة في فندق هولمز الدكتور أو ما شابه

 

اليوم السابع: جيلو اوسلو مغادرة(255 كم)

الإفطار في الفندق. التحرك إلى مطار اوسلو جاردرمون وإعادة السيارة المستاجرة الخاصة بك.

 

الرحلة تتضمن الآتي:

  • 6 ليال من الإقامة في شامل الإفطار في فنادق مركزية
  • ركوب العبارة للسيارات و المسافرين تبعا لبرنامج السفر (هيليسيلات – جرينيجر).
  • استئجار سيارة فئة B (من نوع فولكس بولو أو ما شابه)، و ذلك لمدة سبعة ايام (168 ساعة) من المطار / إلى المطار اوسلو

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة