أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في النرويج المغامرات عبر المضايق و الجبال في النرويج

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, النرويج
7 days
SAR8600
SAR6000

Package

Hotel + Car rent + Cruises + Ferries

SAR8600
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4721

اليوم الأول: الوصول إلى أوسلو

عند الوصول لمطار أوسلو- جاردرموين. يمكنكم إستلام سيارتكم المستأجرة وإستقلالها لمركز المدينة. ثم ننصحكم بزيارة كل من منتزه النحت الشهير “فيجلاند”، و متحف سفن الفايكنج حيث توجد أحسن سفن الفايكنج التي تم العثور عليها محفوظة فيه، متحف الفرام (جسم السفينة) حيث تقبع فيه سفينة الإستكشاف القطبية الأصلية متضمنة كل من أجزائها الداخلية و مخزوناتها، و متحف كون-تيكي الذي يحتوي على السفن الأصلية والأشياء من العديد من الرحلات الاستكشافية لثور هيدرال أويمكنكم زيارة أحد المعالم الأخرى العديدة المثيرة للاهتمام في أوسلو.

ستكون الإقامة في فندق ثون أوبرا أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الثاني: أوسلو – منطقة تيليمارك- مورجيدال (225 كم)

بعد الإفطار في الفندق. يتم التحرك صباحا من أوسلو والسفر متوجهين إلى منطقة تيليمارك. إن المناظر الطبيعية والمناخ الملائم وغناها بالتقاليد الثقافية جعل تيليمارك واحدة من العطلات الأكثر شعبية والمنظمة تنظيما جيدا في النرويج. تيليمارك هي أشهر البقع في العالم لممارسة رياضة التزلج التي تحمل نفس اسمها. يمكنكم الوقف في الطريق لزيارة كنيسة القطع الخشبية في هيبال، و هي من أكبر الكنائس الخشبية الباقية في النرويج، وأقدم جزء من الكنيسة، المذبح، يعود إلى عام 1147م. ثم يمكنكم المواصلة إلى مورجيدال، مهد رياضة التزلج الحديثة.

ستكون الإقامة في فندق مورجيدال أو ما شابه ذلك

 

اليوم الثالث: منطقة تيليمارك – منطقة هادنجر (260 كم)

بعد الإفطار في الفندق. سيتم التحرك من منطقة تيليمارك بقيادة السيارة باتجاه منطقة هاردنجر الجميلة التي تشرف علي مضيق هاردنجر ، بعد ذلك يتم المرور عبر جبال هوكلي و التحرك في طريق رولادا؛ رولادا هي قرية جبلية تقع في ارتفاع 400 متر عن سطح البحر، حيث يوجد معلم آخر لكنيسة خشبيية يرجع وجودها إلى القرن الرابع عشر. كما يمكنكم القيادة لساندفيك، و التي تدعى لؤلؤة صنهوردلاند، و يمكنكم أن تستقلوا العبارة إلى أوتاكر و الوصول إلى قرية روسندال الرومانسية؛ و التي تقع على المضيق و هي موطن روزندال باروني مانور.

ستكون الإقامة في فندق مضيق روسندال أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الرابع: منطقة هاردنجر – مضيق سوجن – منطقة سوجن الجبلية (240 كم)

بعد تناول إفطاركم في الفندق. يمكنكم التحرك من قرية روسندال و الإتجاه نحو يوتن في وسط حي مضيق هاردنجر.حيث يمكنكم ركوب العبارة إلى كفاندال، و المرور عبر فوس. و القيادة حتى الوصول إلى طريق ستالهيم الشهير، مع إنحناءات الطريق و التي تصل إلى 13 من الانحناءات الحادة السريعة، في الطريق الأكثر حدة في شمال اوروبا، حيث المناظر الخلابة على سيفلفوسن وشلالات ستالهيمفوسن. يمكن أن تواصلوا إلى جودفانجين من مضيق نيوريوي، والتي تم وضعها في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، حيث أنها الاكثر برية والأجمل كفرع من المضيق البحري ساغني، وإجراء رحلة بحرية على “مضيق الأحلام” لكيوبانجر. كما يمكنكم مواصلة القيادة على شواطئ المضيق البحري لوسترا وصولا إلى سكاجولدن، والتي تقع في الجزء الأعمق من المضيق البحري ساغني، و الذي يعد أطول وأعمق مضيق في العالم.

ستكون الإقامة في فندق سكاجولدن أو ما شابه ذلك.

 

اليوم الخامس: منطقة سكاجولدن – جيرنجير– فورديه (360 كم)

بعد تناول إفطاركم في الفندق. يمكنكم التحرك من سكاجولدن و القيادة متجهين إلى منطقة سوجنفيجليت الجبلية. مرورا بكنيسة القطع الخشبية في لوم، و التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر ولا تزال تعد الكنيسة الرئيسية في لوم، و من ثم يمكنكم القيادة إلى قرية جروتللي ومنها وصولا إلى جيرانجير، ومضيق جيرانجير هو واحد من الخلجان الأكثر شهرة في العالم بما فيه من شلالات الأخوات السبعة والراهب. بعد ذلك و في فترة ما بعد الظهر سوف تأخذون رحلة بحرية من مضيق جيرانجير إلى هيللسيالت. و بعدها من هيللسيالت يمكنكم القيادة عبر مسار بانورامي على طول شواطئ مضيق فجورد إلى فورديه.

ستكون الإقامة في فندق مضيق سن ريكا أو ما شابه ذلك.

 

اليوم السادس: فورديه – جبال الفايكا– بيرجن(310 كم)

بعد تناول إفطاركم في الفندق. يمكنكم التحرك في الصباح من فورديه و القيادة متجهين منطقة مضيق سوجن. إلى جبال جولار، التي ترتفع بين جولستر وسوجنفجورد (مضيق سوجن) ، مشكلة سلسلة من التلال القديمة من التلال المنتشرة في شكل مريح للنظر حول البحيرات، و الأنهار، و الشلالات، و حتى تصلوا إلى دراجسفك ، و منها يمكنكم إستقلال العبارة إلى فانجسنس(غير مدرجة). وإستمرارا عبر الجبال مذهلة من فيكا، حيث ستمروا بقرية فوس وصولا إلى مدينة الهانزية القديمة بيرجن، عاصمة غرب النرويج وبوابة الدخول إلى المضايق، في فترة ما بعد الظهر. نوصيكم بإجراء جولة في بيرجن. و من ثم زيارة سوق السمك و الزهور، في الميناء القديم من بريجين، وأقطارالهانزية. ويمكنكم القيام برحلة على متن قطار السكة الحديد المعلقة ليصل إلى جبل فلويين للاستمتاع بالمناظر الخلابة الموجودة بالمدينة والجزر المحيطة بها.

ستكون الإقامة في فندق أوجستن أو ما شابه ذلك.

 

اليوم السابع: بيرجن – المغادرة

بعد تناولكم الإفطار في الفندق. تتم المغادرة من بيرجن، يتم التحرك نحو المطار و رد السيارة المستاجرة.

 

الرحلة تتضمن الآتي

  • 6 ليال من الإقامة في فندق بغرفة مزدوجة شامل الإفطار.
  • رحلة بحرية صغيرة في مضيق جيرانجر لكل من السيارات و المسافرين.
    • رحلة بحرية جودفانجن – كوبنجار
    • رحلة بحرية جيرانجر – هلليسيلت
  • ركوب العبارات الداخلية سواء للسيارات أو الركاب من خلال البرنامج:
    • عبارة سكانفيك – أوتاكر
    • عبارة أوتن – كافندال
  • استئجار سيارة فئة B (من نوع فولكس بولو أو ما شابه)، و ذلك لمدة سبعة ايام (168 ساعة) من المطار في أوسلو / إلى المطار في بيرجن

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة