أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في النرويج إلى المضايق البحرية بالنرويج و الطريق السريع الأطلنطي 7 أيام من التحرك ذاتيا

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, النرويج
7 days
SAR7200
SAR5050

Package

Hotel + Car rent + Ferry + Tunnel toll

SAR7200
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4752

اليوم الأول: الوصول إلى بيرجن

الوصول إلى مطار بيرجن ثم استلام السيارة المستأجرة و البدء في رحلة السياحة في النرويج و المضايق بقيادتها حتى تصلوا إلى مركز المدينة. و هي احد أشهر أماكن النرويج و ذلك لجوها الرائع. إذا لم يكن الجو متاخر كثيرا فنحن نرجح لكم جولة في بيرجن. يمكنكم زيارة سوق الأسماك الشعبي و سوق الزهور ، ، وميناء بيرجن الشهير مع الجملونات الخلفية لها ، والسكة الحديد المعلقة إلى جبل فلويين، و التي تتيح لكم الحصول على أفضل إطلالة على الطريقة المدينة والمضايق أدناه، جولات سياحية في المدينة العادية ، وحي الهانزية القديمة، هناك احتمال آخر للتحرك عبر القليل من الجزر والقرى في خط ساحل منطقة برجن.

الإقامة إلى ” فندق بيرجن أوجستين” أو ما شابه

 

اليوم الثاني: برجن – ألسند (390 كم)

بعد الاستمتاع بوجبة الإفطار في الفندق، يمكنكم مغادرة بيرجن والتوجيه إلى إبدل. من إبدل يمكنكم أن تأخذوا عبارة نحو لافيك (غير مدرجة في الرحلة)، عبر سوجنفجورد المعروفة. من لافيك ستمرون على الطريق البانورامية إلى فورد و سكايي ومنها إلى ستراين، على امتداد الحديقة الوطنية جوستيدال مع الأنهار الجليدية الشهيرة، و الأكبر في قارة أوروبا، على جانب واحد، و على الآخر شواطئ نوردفجورد. مرة أخرى يتضح لكم لماذا تم تعيين “المضايق البحرية النرويجية” كأكثر الأماكن جاذبية في العالم. كما قمت بالمتابعة في الرحلة، سوف تمرون بمضيق جرينجر و أذرع ستورفجورد، حتى تصلوا إلى أورسنست الموجودة في شاطئ ستورفجورد و من ثم ركوب العبارة إلى ماجرهولم (غير مدرج). من ماجرهولم يمكنكم الاستمرار في ألسند، البلده البحرية التي تشتهر به العمارة المختلطة الفريدة من نوعها، “الفن الحديث”.

الإقامة فندق الواجهة المائية أو ما شابه

 

اليوم الثالث: أليسند – الطريق السريع الأطلنطي – كريستنسند- تروندهايم (365 كم)

الإفطار في الفندق قبل المغادرة من أليسند نحو فيستنيس من اجل ركوب العبارة لعبور”المضيق الطويل” (المضيق البحري الطويل) إلى مولدى (غير مدرجة). من مولدى يمكنكم الاستمرار نحو الشمال. إذا سمح لكم الوقت، نوصيكم بزيارة إلى الكنيسة القزم، و هي مشيدة بشكل مذهل من ثلاثة كهوف من الحجر الجيري مع شلالات تحت الأرض. للانضمام إلى رحلة إلى الكنيسة سوف تحتاج إلى أحذية ولينجتون و بطارية إنارة. أنها على مسافة المشي ساعة ونصف للوصول إلى مسار حاد من موقف للسيارات على الطريق RV64 يمكن دخول الطريق ذو المناظر الخلابة من خلال الطريق الأطلنطي السريع، و هو الذي يشار إليه باسم ” أجمل الطرق الممتدة في العالم”. يمكنكم التحرك من خلال نفق المحيط الأطلنطي نحو كريستنسند، عن طريق المدينة والاستمرار في كانيستروم و ركوب العبارة نحو هالسا (غير مدرج)

مواصلة السير على طول المضيق والجبال نحو تروندهايم ، المدينة الساحرة بالشوارع بين البيوت الخشبية الملونة والمتاجر الصغيرة. ونحن نوصي بزيارة للكاتدرائية نيداروس (دومين نيداروس). الكاتدرائية لعبت دائماً دوراً هاما في التاريخ النرويجي، ولا سيما بسبب علاقة وثيقة “العائلة المالكة”. جواهر التاج النرويجي يتم عرضها في قصر رئيس الأساقفة بجوار الكاتدرائية.

الإقامة في ” فندق تروندهايم المريح” أو ما شابه ذلك

 

اليوم الرابع: تروندهيم – أوتا (250 كم)

الإفطار في الفندق. اليوم يتم استكمال الطريق نحو روندان، المرور بإبدل والحديقة الوطنية دوفرفجيل. و تحتوي دوفرفجيل على بعض من أعلى قمم في النرويج وأسباب المعيشة للغزلان و الوعول.

الإقامة في فندق قون اوتا أو ما شابه

 

اليوم الخامس: أوتا – سوجندال (205 كم)

الإفطار في الفندق. في الصباح ترك روندان و التحرك على طريق الوادي الجميل من جودبراندسدال نحو لوم، القريبة من الحديقة الوطنية جوتونهيمي الجميلة و المعروفة. لوم معروفة جيدا بسبب كنيستها الخشبية القديمة، كواحدة من أكبر الكنائس في البلد، ولا تزال قيد الاستخدام للخدمات الكنسية. نوصي بالوقوف لزيارتها. ثم الاستمرار في سوجندال على الطريق سوجنيفجيل بالقيادة عبر طول الحديقة الوطنية، وعلى شواطئ المضيق البحري لوسترافجوردين. ثم الوصول إلى سوجندال.

الإقامة في فندق الجودة سوجندال أو ما شابه

 

اليوم السادس: سوجندال- برجن (165 كم)

بعد الإفطار في الفندق التحرك نحو كاوبانجير من أجل ركوب عبارة لفترة من ساعتين وعبور أورلاند و نيرويفجوردز، اثنين من اهم الأذرع الأكثر شهرة في مضيق سوجن“. نيرويفجوردز يعتبر من بين المضايق الأضيق والأعنف في النرويج، وهو على “قائمة اليونسكو للتراث العالمي”. أثناء الرحلة البحرية يمكنكم التمتع المناظر الطبيعية الخلابة للشلالات المتتالية والمنحدرات الجبلية ، والقمم ومجموعة متنوعة من الحيوانات البرية. النزول في جودفانجين والتحرك بالسيارة عن الطريق ستالهيم، الذي هو من أشد الطرق في شمال أوروبا، إنها مناظر ساحرة و خلابة من قمم الجبال المحيطة والوادي ستالهيم. ثم الإستمرار نحو مدينة ممتعة على ضفاف بحيرة تسمى فوس. ثم الوصول إلى العاصمة للمضيق، بيرجن.

الإقامة في فندق أوجستين برجن أو ما شابه

 

اليوم السابع: مغادرة بيرجن

بعد الإفطار في الفندق. قيادة السيارة إلى مطار بيرجن لتسليم سيارة الإيجار الخاصة بكم و الطيران للعودة على تكلفتكم الخاصة.

 

الرحلة تحتوي على

  • 7 أيام من الإقامة شاملة الإفطار
  • المرور عبر نفق كريستنسند في المحيط
  • ركوب العبارة للسيارات و المسافرين موافقا للبرنامج: كبنجر – جودفانجن

استئجار سيارة فئة B (من نوع فولكس بولو أو ما شابه)، و ذلك لمدة سبعة ايام (168 ساعة) من المطار / إلى المطار في برجن

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة