أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في السويد مع رحلة من ستوكهولم لجنوب البلاد بالقطار

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, السويد
7 days
SAR5350
SAR3750

Package

Hotel + Trains

SAR5350
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4751

اليوم الأول: وصول ستوكهولم

الوصوله إلى مطار أرلاندا بستوكهولم، والبدء بالأنتقال إلى الفندق حتى نبدأ رحلة السياحة في السويد بالقطار. ستوكهولم، واحدة من العواصم الأكثر جمالا في العالم، و هي مبنية على 14 جزيرة، متصلة بواسطة 57 جسرا. المباني الجميلة والحدائق الخضراء والهواء النقي وقربها من المياه هي الصفات المميزة لهذه المدينة. مع 750 سنة من التاريخ والحياة الثقافية الغنية، ستوكهولم تقدم تشكيلة واسعة من المتاحف والمعالم العالمية. ويمكن الوصول إلى معظم مناطق الجذب سيرا على الأقدام، أو بالحافلة أو بالقارب لمشاهدة معالم المدينة و توفر بذلك فرصة لمجموعة واسعة من التجارب لتتم في وقت قصير. و نحن نوصيكم بالسير على الأقدام في المدينة القديمة (جملا ستان)، مع الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى، والعديد من المحلات التجارية العتيقة

الإقامة في فندق كلاريون ساين أو ما شابه

 

اليوم الثاني: ستوكهولم

في ستوكهولم، نحن نوصيكم بإجراء رحلة بحرية في قناة أو زيارة لمتحف فاسا. حيث غرقت السفينة الحربية الرائعة فاسا في رحلتها الاولى في 1628م، و تم انتشالها في وقت لاحق بعد 333 سنة في عام 1961م. ومنذ ذلك الحين تم ترميمها ويمكن الآن أن تروها بتجهيزاتها الكاملة في متحف فاسا. تذكروا أيضا زيارة البلدة القديمة الشهيرة، جملا ستان، أو واحد من العديد من المتاحف الأخرى.

الإقامة في فندق كلاريون ساين أو ما شابه

 

اليوم الثالث: ستوكهولم – جوتنبرج

الإفطار في الفندق. في الصباح، ثم التحرك من ستوكهولم بالقطار (درجة ثانية – في فترة من 3 ساعات تقريبا) من خلال الريف السعيد من جنوب السويد نحو جوتنبرج، ثاني أكبر مدينة في السويد. جوتنبرج بها مجموعة متنوعة من المعالم: المتنزه الأكبر في الدول الإسكندنافية، ليزبرج، رحلة بالقوارب إلى حصن ألفسبرج الجديد في القرن السابع عشر، مراكز الخبرة البحرية العائمة مارتيمان مع أسطول من 19 متحف السفن و ستكون هناك فرصة لكم لرؤية ومعرفة فيريبواتس يو القوارب وزارعي الألغام والمدمرات.

الإقامة إلى “فندق كلاريون بوست”، أو ما شابه

 

اليوم الرابع: جوتنبرج

الإفطار في الفندق. يوم حر في جوتنبرج. ونحن نوصيكم بزيارة للحديقة النباتية (الدخول غير مدرج-القبول الطوعي للحديقة رسم دخول إلى المنازل الخضراء). بين العديد من أجزاء رائعة للحديقة هي منطقة وادي الريددندرين والفسحة اليابانية والحديقة روك لها شلال، التي تلقت ثلاث نجوم في دليل ميشلان. سوف تجد في البيوت حوالي 4.000 مختلف الأنواع والأصناف، بما في ذلك بعض بساتين الفاكهة 1.500، جزء الحجر الجيري أيضا رائع و “شجرة الجزيرة الشرقية” النادرة. قد ترغبون أيضا في زيارة حديقة ملاهي ليزبيرج (الدخول غير مدرج) و التي لها تاريخ طويل من ازدهار، و الحدائق الجميلة، وهي واحد من وسائل التسلية و المنتزهات الخضراء في العالم و تضم مئات الأشجار والشجيرات والزهور.

من أحدث الحدائق جذبا لستجارد ليزبرج، منطقة حديقة جديدة حيث تتخللها النباتات المذهلة والشلالات والأعمال الفنية و المناظر الطبيعية الهائلة. اليوم ليزبرج واحدة من المتنزهات الترفيهية الرائدة في أوروبا تقدم الترفيه والأماكن السياحية والمطاعم. و تعد من أعظم المزارات السياحية في السويد، مع الضيوف قد يصل عددهم إلى أكثر من 3 مليون سنوياً. نوصيكم أيضا بزيارة “متحف الفن جوتنبرج” (الدخول غير مدرج) و هو يضم مجموعات من القرن الخامس عشر إلى اليوم. المتحف يشمل أساسا الجزء الشمالي ولكن هناك مجموعات أيضا تحتوي على آثار هولندية وفرنسية فنية، بما في ذلك الأشغال الهامة من رامبراندت، فان جوخ ومونيه وبيكاسو، و غيرهم كثير. متحف الفن جوتنبرج به واحدة من المجموعات الرائدة للفن الشمالي من مطلع القرن التاسع عشر. في الطابق العلوي الزائرين العثور على معرض فرستنبرج، حيث توجد مجموعة أصلية خاصة تم التبرع بها للمتحف.المعرض مثبت في وضع نموذجي من حيث الفترة التاريخية، وهنا الزائرين يمكنهم العثور على لوحات فنانين الشمال مثل إدوارد مونش، جوزفين إرنست، كارل لارسون، ب. س. كروير و أندرس زورن.

الإقامة في “فندق كلاريون بوست”، أو ما شابه

 

اليوم الخامس: جوتنبرج – مالموي

الإفطار في الفندق. تستمر الجولة الخاص بكم بالقطار نحو الجنوب على طول الساحل الغربي السويدي (الدرجة الثانية – لمدة مقدارها حوالي 3 ساعات). وصولا إلى مالموي، المدينة الساحرة وهي أكبر مدينة في منطقة سكين. وفي السنوات الأخيرة، تطورت مالموي لتكون مدينة مثيرة بالتركيز على العروض الثقافية والمعمارية المبتكرة وطابع الاجتماعي عضوي قوي. مالموي كانت معتمدة كأول مدينة التجارة في السويد في عام 2006، وهذا قد حفز عروض التجارة العادلة والعضوية في المدينة من أي وقت مضى منذ. من السهل في مالموي التسوق بحسن نيه ، فهناك العديد من المنتجات الغذائية والمشروبات و التي تم إنتاجها بإلتزام اخلاقي. ونحن نوصيكم بزيارة قلعة مالموهس (الدخول غير مدرج) التي قد تم إسكان مجموعات المتحف بها منذ عام 1926. كما نذكركم بالتمتع بجو من هذه المدينة التاريخية.

الإقامة في فندق كلاريون أو ما شابه

 

اليوم السادس: مالموي- يستد – مالموي

الإفطار في الفندق. اليوم، سوف تستمتعون بجولة ليوم كامل إلى يستاد. سوف تأخذون القطار (الدرجة الثانية – لمدة 50 دقيقة تقريبا) من يستاد إلى مالموي. إن عدد قليل من المدن في أوروبا والدول الإسكندنافية فقط تتميز بمثل هذه الصورة الكاملة و ‘الحية’ للأيام الماضية مثل يستاد. 300 من المنازل الخشبية ومبان أخرى مليئة بالمطاعم والمحلات التجارية وزوايا الخلابة على حالة جيدة. وقد وضع المؤلف الأكثر مبيعاً ” هينينج مانكل ” مدينة يستاد، و التي تسمى أيضا ” ولاندرز ايستات ، على خريطة العالم مع قصصه التحقيقية عن مفتش الشرطة كورت ولاندر، المتخصص الذي يصارع في تحقيقات القتل والقضايا الجنائية الصعبة في يستاد والمناطق المحيطة بها. الكتب الشعبية قد تم عرضها على الشاشة، ويمكنكم الآن الذهاب في جولة في محرك الناري مخضرم القديم (الجولة غير مدرجة) حول يستاد والاستماع إلى قصص حول الأفلام والكتب. في فترة ما بعد الظهر، و من ثم يمكنكم أن تأخذوا القطار إلى الوراء إلى مالموي.

الإقامة في فندق كلاريون أو ما شابه

 

اليوم السابع: مغادرة مالموي

الإفطار في الفندق. تسجيل الخروج من الفندق. الانتقال على مسئوليتكم من الفندق إلى مطار ستورب في مالموي(أيضا يمكنكم اتخاذ القطار إلى كوبنهاجن- المدة حوالي 25 دقيقة – ورحلة العودة من “مطار كوبنهاجن كاستروب” – غير مدرجة)

 

الرحلة تحتوي على

  • 7 أيام من الإقامة شاملة الإفطار

قطارات – الدرجة الثانية: ستوكهولم – جوتنبرج، جوتنبرج – مالموي، مالموي – يستد، يستد – مالموي

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة