أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في السويد مع رحلة القيادة الذاتية نحو جوتلاند

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, السويد
6 days
SAR6500
SAR4550

Package

Hotel + Car rent

SAR6500
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4747

اليوم الأول: الوصول إلى جوتلاند

تصل بالطيران على مسئوليتكم الخاصة. التقاط السيارة المستاجرة في ” مطار فيسبي بجوتلاند ” والقيادة إلى الفندق لنبدأ رحلة السياحة في السويد. فيسبي هي عاصمة جزيرة جوتلاند ويمكن تقدير درجة لعمق أهميتها التاريخية الرائعة، كمدينة ساحرة بالنسبة للعصر الحديث كمدينة نظيفة وجميلة جداً، تلك المدينة الصغيرة التي تكثر فيها المنتزهات والحدائق والزهور. التاريخ يحكي قصص “عصر الفايكينج” وفترة القرون وسطى ازدهار ونمو الرابطة الهانزية قوية، ولكن اليوم فيسبي كما هو معروف بلدة من الورود وأنقاض. بسبب قيمها الثقافية الفريدة، أدرجت اليونسكو كجزء من “التراث العالمي” “مدينة فيسبي الهانزية”. ومنذ نهاية القرن التاسع عشر، كانت محمية تحت أنقاض فيسبي كالآثار التاريخية. خلف الجدار المدينة مع أبراج حراسة لها، تنتظر هذه المدينة الحجرية في العصور الوسطى اكتشاف الخاصة بكم. نحن نوصيكم بزيارة الحدائق النباتية في فيسبي التي هي موطن لعدد من النباتات الذي تناسب عادة مع درجة حرارة الموجودة ، مثل التوت، التين، أشجار الجوز وأشجار الزنبق، و أشجار ماغنوليا. الحدائق مفتوحة للزوار طوال السنة.

الإقامة في “فندق فيسبي أو فندق كلاريون ستراند الغربي”، أو ما شابه

 

اليوم الثاني: جوتلاند

الإفطار في الفندق. اليوم، سوف تقوموا بتتبع المسارات في القرون الوسطى في هذه الجزيرة الجميلة، بدءاً بمدينة هانزا القرون الوسطى في فيسبي. التنزه مرقع الشوارع لك سوف تكون محاطة بالمنازل الخلابة وأطلال كنيسة مثيرة وتذكير لتاريخ طويل في المدينة. يحيط بكل من القرون الوسطى فيسبي سور المدينة وسور المدينة الذي تم الحفاظ عليه على أفضل صورة في شمال أوروبا. الإنشاءات الجدار الحجر الجيري بدأت في 1250 واستكملت في 1288 وتمديد مرة أخرى خلال القرن الرابع عشر. الجدار 3.6 كم وأبراج 29، 27 التي لا تزال باقية حتى اليوم كان في الأصل. تستمر جولة الخاص بك بزيارة “كاتدرائية فيسبي” (مدخل لجنة مسؤولي المنتدى)، ماريا تراسنطا، التي بنيت عام 1225، وكان في الأصل كنيسة التجار الألمان المقيمين في المدينة. وهو في فيسبي فقط تبقى الكنيسة في العصور الوسطى وهو قطعة رائعة من الهندسة المعمارية. الكنيسة مفتوح للزوار في معظم الأيام، وتستحق زيارة فعلا. نوصيكم أيضا برؤية فورنسالين (غرفة الماضي – الدخول غير مدرج) التي هي الإدارة الثقافية التاريخية لمتحف جوتلاند وهو عامل الجذب الثاني الأكثر شعبية في فيسبي بعد الكاتدرائية. المتحف مفتوح على مدار السنة ودائما لديها عدد من المعارض في العرض.

الإقامة في “فندق فيسبي أو فندق كلاريون ستراند الغربي “، أو ما شابه

 

اليوم الثالث: جوتلاند

الإفطار في الفندق. اليوم نحن نوصي بجولة إلى الجزء الشمالي من جوتلاند التي تتسم بطابع قاسية وفريدة من نوعها مع المنحدرات الحادة ومقالع الحجر الجيري مملوءة بالمياه. وهناك محميات طبيعية، ومسارات المشي، الشواطئ والبحار الرائعة المكدس الحقول. يمكنكم رؤية كالكبروكسموسيوم بلاس ( المتحف بلاس – الدخول غير مدرج) الذي يعتبر متحف عرض حياة العمل في المحاجر في الأيام الماضية. و بالمتابعة في خط السير نحو بانج المتحف (مدخل غير المدرجة) الذي يعد واحد من أكبر المتاحف في الهواء الطلق في السويد. ويعرض المتحف حياة الفلاحين في جوتلاند. إذا سمح لكم الوقت، يمكن التحرك إلى كهف لوميلوندا (الدخول غير مدرج) حيث يمكنكم اكتشاف جوتلاند من الداخل! زيارة إلى كهف لوميلوندا تجربة رائعة للجميع، بغض النظر عن العمر. هنا يمكنك الانضمام إلى جولة تأخذك 400 مليون سنة إلى الوراء في الوقت المناسب.

الإقامة في “فندق فيسبي أو فندق كلاريون ستراند الغربي “، أو ما شابه


اليوم الرابع: جوتلاند

الإفطار في الفندق. ترك فيسبي والتحرك نحو إلى شرق جوتلاند حيث ستجدون الشواطئ الرملية وحقول بحر المكدس، قرى صيد السمك الصغيرة الخلابة وحياة ثقافية غنية، بين العديد من عوامل الجذب الأخرى. في دالهيم، سوف تجدون “قطار جوتلاند” (غير مدرج) الذي يتيح لك الفرصة للسفر عبر الزمن في بيئة محمية ثقافيا. على متن قطار بخار سوف تواجه ما كان مثل السفر في جميع أنحاء جوتلاند في وقت الشباب جدك. الاستمرار في هذه “المحمية الطبيعية تورسبورجين” وموطن لزهرة جوتلاندسيبا نادرة والكهوف عدة آلاف سنة من العمر والقلعة القديمة الأكبر في بلدان الشمال الأوروبي.

الإقامة في “فندق فيسبي أو فندق كلاريون ستراند الغربي “، أو ما شابه

 

اليوم الخامس: جوتلاند

الإفطار في الفندق. نحن ننصحكم بقيادة السيارة إلى الجزء الجنوبي من جوتلاند لتروا هوبورجسجوبين واحد الكدسات البحر الأكثر شهرة في جوتلاند. ويقع في سوندر في الطرف الجنوبي من جوتلاند. بينما في المنطقة، قد تريد أن يقوم بزيارة إلى “مزرعة متحف كاتلوند” (مدخل غير مدرج) في جروتلنجبو الذي يبين ما هي الحياة في مزرعة جوتلاند كان قد مثل خلال العصور الوسطى.

الإقامة في “فندق فيسبي أو فندق كلاريون ستراند الغربي “، أو ما شابه

 

اليوم السادس: مغادرة جوتلاند

الإفطار في الفندق. تسجيل الخروج من الفندق. التحرك نحو مطار فسباي وتسليم السيارة المستاجرة. ثم السفر على تكلفتكم الخاصة.

 

الرحلة تتضمن الآتي

  • 5 ليال من الإقامة في شامل الإفطار
  • عشاء لأيام 1-6
  • ساونا لكل يوم ماعدا اليوم الثالث
  • الإعدادات الترحيبية: وثائق السفر الشخصية بما فيها الخرائط للأماكن الشخصية، و دلائل للتحرك بالسيارة و لمعرفة الإتجاهات.
  • استئجار سيارة فئة C (من نوع فولكس جولف أو ما شابه)، و ذلك لمدة ستة ايام (144 ساعة) من مطار / إلى مطار فسباي

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة