أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في السويد مع رحلة الجنوب و ستوكهولم عاصمة السويد، 8 أيام

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, السويد
8 days
SAR5500
SAR3850

Package

Hotel + Car rent

SAR5500
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4750

اليوم الأول: وصول ستوكهولم عاصمة السويد

الوصوله الى مطار أرلاندا بستوكهولم، والبدء بتأجير السيارات و القيادة إلى الفندق

الإقامة في فندق الملك كارل أو ما شابه

 

اليوم الثاني: ستوكهولم

بعد الإفطار في الفندق، نوصيكم بإجراء رحلة بحرية في قناة أو زيارة لمتحف فاسا. حيث غرقت السفينة الحربية الرائعة فاسا في رحلتها الاولى في 1628م، و تم انتشالها في وقت لاحق بعد 333 سنة في عام 1961م. ومنذ ذلك الحين تم ترميمها ويمكن الآن أن تروها بتجهيزاتها الكاملة في متحف فاسا. تذكروا أيضا زيارة البلدة القديمة الشهيرة، جملا ستان، أو واحد من العديد من المتاحف الأخرى.

الإقامة في فندق الملك كارل أو ما شابه

 

اليوم الثالث: ستوكهولم – جونكوبوينج (325 كم)

الإفطار في الفندق. و من ثم مغادرة ستوكهولم عبر الريف السعيد من جنوب السويد نحو مدينة جونكوبينج، يقع في الطرف الجنوبي من بحيرة فاترين. إذا سمح الوقت لكم نوصيكم برحلة إلى البحيرة.

الإقامة في فندق مجموعة كلاريون فكتوريا أو ما شابه

 

اليوم الرابع: جونكبوينج – جوتنبرج (146 كم)

الإفطار في الفندق، والاستمرار في جوتنبرج ، المدينة الثانية في السويد. جوتنبرج تحتوي على مجموعة متنوعة من المعالم: المتنزه الأكبر في الدول الإسكندنافية، ليزبرج، يمكنكم إجراء رحلة بالقارب إلى القلعة ألفسبرج الجديدة منذ القرن السابع عشر، الخبرة البحرية العائمة مركز مارتيمان مع أسطول من 19 متحف السفن وفرصة لرؤية ومعرفة القواربU وزارعي الألغام والمدمرات، القوارب القتالية، أونيفيرسيوم، حيث يمكنك تجربة المحيطات والغابات المطيرة والفضاء جميعا في يوم واحد، فضلا عن المتاحف ، المقاهي والتسوق إلخ.

الإقامة في فندق كلاريون بوست أو ما شابه

 

اليوم الخامس: جوتنبرج – مالوي (270 كم)

الإفطار في الفندق. وقبل مغادرته جوتنبرج ، نوصيكم بزيارة إلى منزل جونيبو، واحد من أجمل العقارات في السويد النيوكلاسيكي جميل يقع بين اثنين من البحيرات، راداسجون و ستانسجون، في بلدية مولندال، جنوب جوتنبرج. بالاستمرار نحو الجنوب على طول خط الساحل السويدي الغربي. إذا سمح لكم الوقت، يمكنكم إجراء جولة للمدينة القديمة من جامعة لوند، عمرها حوالي 1000 سنة القديمة وهي واحدة من أقدم المدن في السويد.الجامعة تأسست عام 1658، وأصبحت إحدى الجامعات الرائدة في السويد والدول الإسكندنافية. و أيضا يمكنكم عبور الجسر إلى كوبنهاجن، عاصمة الدنمارك، و التي تقع فقط على الجانب الآخر من الحزام أوريسند الضيقة. وصول في مالموي، المدينة الساحرة حيث نوصي بزيارة قلعة مالمهوس التي قد تم إيداع مجموعات المتحف منذ عام 1926بها. كان الملك إيرك السابع من الدانمارك في 1434لديه قلعة مينتيرجاردين و التي بنيت فيها قلعة مالمهوس و الموجودة إلى اليوم. و نذكركم بالتمتع بجو هذه المدينة التاريخية.

الإقامة في فندق كلاريون و كونجرس مالوي لايف أو ما شابه

 

اليوم السادس: مالوي – كالمر (285 كم)

الإفطار في الفندق. ثم مواصلة التحرك بالسيارة إلى كرستيانستاد، بلده القلعة تأسست سابقا الملك الدانماركي كرستيان الرابع في 1614. ثم التحرك على طول الساحل إلى كارلشامن، المعروفة بمبانيها التاريخية و التي حفظت جيدا. كارلشامن لها دوراً هاما في الهجرة السويدية إلى أمريكا، وعدد كبير من الناس غادر السويد من هنا. في طريق الميناء يمكنكم مشاهدة نسخة تمثال أولسونس إكسيل الذي يصور الشخصيات الرئيسية من الروايات الشهيرة فلهلم موبرجز ، كارل-أوسكار و كريستينا، إنهم جميعا كانوا يطلون على البحر قبل بدء مغامرتهم. فقط غرب مدينة فاكسيو سوف تصل إلى “مملكة الكريستال” حيث يمكنكم زيارة واحد أو اثنين من مصانع الزجاج الشهيرة. تجربة فن نفخ والبحث عن صفقات في محلات الزجاج!! الاستمرار نحو كالمر، التي تشتهر بقلعتها التي كانت لفترة طويلة المتحكمة في الحدود الجنوبية للسويد.

الإقامة في فندق ويت الأول أو ما شابه

 

اليوم السابع: كالمار – ستوكهولم (409 كم)

الإفطار في الفندق. كالمار كانت واحدة من أهم المدن في الشمال ونوصيكم بقضاء بعض الوقت هنا قبل المتابعة إلى ستوكهولم. الماضي التاريخي جزء لا يتجزأ من طابع المدينة. قلعة كالمار، والمدينة القديمة وكفارنهولمين تروي قصص الملوك الأقوياء والملكات، فضلا عن العوام. تم العثور على آثار الماضي في العمارة والتحف الثقافية والفنية، وكذلك كما هو الحال جيدا-البالية حفرات تمهيد الشوارع. العودة إلى ستوكهولم على طول خط الساحل الشرقي عبر فاسترفيك، نوركوبنج، و سودرتلجي.

الإقامة في فندق الملك كارل أو ما شابه

 

اليوم الثامن: مغادرة ستوكهولم

الإفطار في الفندق. الإنتقال بالسيارة إلى مطار ارلاندا لتسليم السيارة المستأجرة .

 

الرحلة تحتوي على

  • 8 أيام من الإقامة شاملة الإفطار في فنادق مركزية
  • استئجار سيارة فئة B (من نوع تويوتا يارس أو ما شابه)، و ذلك لمدة ثمانية أيام (192 ساعة) من المطار / إلى المطار في ستوكهولم

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة