أصدقاء العربأصدقاء العرب

الدنمارك و السير على خُطى الفايكنج في 11 يوم

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, الدنمارك
11 days
SAR9250
SAR6500

Package

Hotel + Car rent + Entrances + Ferries + Bridge toll

SAR9250
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4735

اليوم الأول: الوصول كوبنهاجن

سيتم وصولكم برحلة جوية إلى مطار كوبنهاجن كاسترب. ثم تأجير سيارة. وبعدها التحرك للفندق. و سيكون اليوم حر لقضاء وقت ممتع. إذا سمح لكم الوقت، فإننا ننصحكم بزيارة جزء من العديد من مناطق الجذب في كوبنهاجن، و التي تقع على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من وسط المدينة. ونحن نوصيكم بزيارة إلى حدائق تيفولي ، وقصر أمالينبورج، و قصر كريستيانسبورج (البرلمان الدانمركي)، و نافورة جيرفيون، و الميناء القديم “نايهافن، و ليتل ميرميد والبرج المستدير، و متحف كارلسبرج أو أحد المتاحف الأخرى العديدة في الفن والثقافة والتاريخ والتصميم. تذكر أيضا الاستمتاع بالتسوق في شوارع المدينة للمشاة في ستروجت والمناطق المحيطة بها

الإقامة في فندق فستربرو المريح أو ما شابه ذلك

اليوم الثاني: كوبنهاجن سيلاند الشمالية كوبنهاجن

الإفطار في الفندق. يمكنكم إجراء جولة قبل ترك كوبنهاجن تمر عبر القرى الريفية والمشجرة، و التنقل في الريف لهيليرود وقلعة فردريكسبورج، وبناء النهضة بموقعه الجميل والذي – مثل أبنية كثيرة اخرى – قد تم بنائه بأمر من الملك كريستيان الرابع. اليوم، فردريكسبورج هي موطن لمتحف التاريخ الوطني، ومكان لتجميع لوحات لا تقدر بثمن، والمواد الفضية والخزف، والأثاث والمفروشات. بيوت كنيسة القلعة تعد الأقدم في الدنمارك فهي منذ 1610م ، عند الاستمرار نحو هلسنجور، ستمرون في طريقكم على قصر فريدنسبرج ، الذي بني في عام 1722م، وهو الآن مقر إقامة الربيع والخريف المخصص للعائلة المالكة الدنماركية. يمكنكم التوقف للتصوير الفوتوغرافي ، هنا في هلسنجور نوصيكم بزيارة القلعة المهيبة “كرونبورج التي كانت مكان “هاملت”، التحفة الدرامية التي أبدعها ويليام شكسبير. بعد كرونبورج، يمكنكم العودة إلى كوبنهاجن على طول الطريق الساحلي، ومرورا بالقرى الصغيرة، و المنتجعات العصرية وبعض المناطق السكنية الحصرية على الطريق.

الإقامة في الفندق فاستربرو المريح أو ما شابه

 

اليوم الثالث: كوبنهاجن روسكاليد

بعد الإفطار في الفندق. جولة الفايكنج ستأخذكم إلى الغرب من كوبنهاجن، و القيادة من كوبنهاجن غربا عبر الطريق الزراعي في الريف والقرى الصغيرة، التي كانت أسسها الفايكنج منذ أكثر من ألف سنة مضت. ولدى الوصول في روسكيلد – و التي كانت حتى 1417 م عاصمة الدنمارك – و نوصيكم بزيارة لمتحف سفينة فايكنج، الذي يحتوي على بقايا 5 سفن فايكنج قد تم انتشالها من قاع “مضيق روسكيلد”، حيث كانت قابعة في القاع منذ أكثر من ألف سنة لمنع أي عدوان من الدخلاء على المدينة من البحر. وبعد زيارة المتحف، سيمكنكم القيادة مسافة قصيرة بالسيارة إلى ساحة البلدة، و زيارة “كاتدرائية روسكيلده” ذات البرجين المستدقيين. وقد بدأ بناء الكاتدرائية خلال القرن الثاني عشر و تم إجراء بعض التعديلات و الإضافات فيه عبر الزمن. من خلال أنماط معمارية مختلفة. و تعد الكاتدرائية المكان التقليدي لدفن الملوك الدنماركيين؛ حيث يوجد 40 مقبره ملكية فيها. قد تقوم بالقيادة قليلا خارج روسكيلد لزيارة لير المركز التجريبي التاريخي في الهواء الطلق. حيث يتم بناء منازل من العصر الحديدي وعن الفترة فايكنج وفقا لمعرفتنا من النتائج. ليجر كانت أول عاصمة دنماركية وإلى جانب مركز المتحف مما ادى إلى ان نتائج مهمة قد حدثت.

الإقامة في فندق برندسن أو ما شابه ذلك

 

اليوم الرابع: روسكاليد راندرز هوبرو آلبورج

بعد الإفطار في الفندق. يمكنكم القيادة نحو ساجيلاند اوددي لركوب العبارة متجها نحو آرهوس. من آرهوس يمكنكم القيادة نحو راندرز حيث يمكنكم زيارة متحف التاريخ الثقافي. تم إنشاء المتحف في عام 1872 م، و بذلك أصبح واحدا من أقدم و أكبر المتاحف المحلية في الدنمارك. العروض تحكي لكم قصة الحياة في المنطقة الممتدة منذ بداية البشرية من حوالي 100000 سنة و حتى يومنا هذا. يمكنكم أيضا اختيار التحرك نحو هوبرو لزيارة حصن الفايكنج فيركات. بنيت القلعة في الأصل في 980 قبل عهد الملك الدانماركي هارالد بلاتاند (بلوتوث) – البيوت اليوم تميزها الحجارة البيضاء وتم بناؤها بدون ركام. يتم الجمع بين القلعة مع المتحف حيث يمكنكم أن تروا جميع النتائج من المنطقة. ثم يمكنكم المضي قدما نحو ألبورج للإقامة ليلة.

الإقامة في فندق أوروبا الأول أو ما شابه ذلك

 

اليوم الخامس: آلبورج سكيف فيبرج آرهوس

بعد الإفطار في الفندق، زيارة إلى ليندهولم هوجي شمال ألبورج. ليندهولم هوجي استكشاف هام جداً لإعدادات السفن – المبينة على الاحجار – كعلامة مميزة للمباني المحيطة بمقابر المحاربين وأسرهم. يمكنكم القيام بنزهة في هذا المكان الكبير جداً والمثير للإعجاب الذي يعرض النتائج التي توصل إليها في القرية الكبيرة أيضا. ننصحكم بالذهاب إلى المتحف التاريخي البورج، حيث تظهر النتائج من ليندهولم هوجى. ثم التحرك نحو جنوب غرب سكايف ومتحف هيدي هجيرل المفتوح. ويتضمن “البلدة القديمة” إعادة البناء لنحو 40 تقريبا من المنازل، ومن بين هذه المزرعة الأقدم المعروفة في الدانمارك. و من ثم الاستمرار في فيبورج، واحدة من أقدم المدن في الدانمارك. يمكنكم التوقف لزيارة الكاتدرائية – التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر. في وقت متأخر بعد ظهر اليوم يصل إلى آرهوس لتسجيل الدخول.

الإقامة في “الفندق الأطلس الأول ” أو ما شابه

 

اليوم السادس: آرهوس

الإفطار في الفندق. زيارة متحف فايكنج، يقع في المدينة أدناه أحد الكومات المتبقية من فترة الفايكنج عثر عليها عند توسيع المصرف. ونتيجة لذلك المدينة اشترت القبو وأقامت هنا متحف آرهوس فايكنج. عند إجراء جولة قصيرة في مدينة آرهوس سوف يظهر لكم ليس مدينة اليوم فقط، ولكن أيضا المتحف المفتوح” دن جامل باي ” (المدينة القديمة) (بما في ذلك مدخل) حيث أعيد بناء منازل المدينة القديمة من كل من الدانمارك في “المدينة”. وبعد ظهر اليوم يمكنكم زيارة متحف موسجارد – حوالي 10 دقائق بالسيارة إلى الجنوب من آرهوس. هنا أقيم المتحف التاريخي مسبقاً في مزرعة قديمة. النتائج التي توصل إليها من مدينة آرهوس، نتائج غنية بالمقابر المختلفة ، والأحجار الأثرية و منازل فايكنج التي أعيد بناء خارجها. في أوقات تاريخية عقدت سوق في آرهوس في اليوم على (29 يوليو). هذا التقليد قد تم تناولها مرة أخرى في عام 1977 منذ عندما سنوياً تم الترتيب “علامة الفايكنج ” في موسجارد.

ستكون الإقامة في فندق أتلانتك الأول أو ما شابه ذلك.

 

اليوم السابع: آرهوس – جيلينج بيليند/ليجولاند-سيلكيبروج – آرهوس

الإفطار في الفندق. اليوم ستبدأون رحلة اليوم الكامل في جيلينج، حيث قام الملك جورم القديم تعيين حجر رونيك تكريم زوجته الملكة تيرا، وفي وقت لاحق ابنهما، الملك هارالد بلاتاند (بلوتووث) قام بتجهيز حجر رونيك كبيرة لوالده الملك جورم القديم. و كان ذلك يحكي أن هارالد قد عمد الدنماركيين ولذلك كثيرا ما يشار إلى ان هذا هو شهادة معمودية الدانمارك. إذا كنتم في حاجة إلى راحة قليلة من الأشياء القديمة قد تتوقفوا في بيليند متوجهين إلى ليجولاند. هذه حديقة كبيرة مع المدن والقنوات ومقاطعة الجانبين – كلها مصنوعة بطوب الليجو الشهير في العالم. من بيليند إلى جيفسكود، حيث سوف تتوجهون إلى “هارفجان” القديمة (كادل )، التي تذهب من فيبورج في الشمال إلى نهر الألب في شليسفيج في الجنوب. الغني كأجمل جزء من الطريق من جيفسكود إلى نورري سنيدي، حيث سترون كل الأحجار الرونية وأيضا الجسور من “فترة فايكنج” على طول الطريق. وكان طريق هيرفيجان و هو الأكثر أهمية بالنسبة لسكان جوتلاند لجلب البضائع والحرف اليدوية إلى سوق كبيرة في هيديبي (هيثابو). ثم التحرك نحو حتى سيلكيبروج لزيارة “هيميلبجيرجيت”، حيث لديكم منظر جميل عبر البحيرات. في سيلكبرج أيضا زيارة متحف سيلكيبرج الذي لا يحتوي فقط على مجموعة رائعة من الآثار التي توصل إليها من “فترة فايكنج”، ولكن أيضا بها المحاصيل الأقدم في الدانمارك، رجل تولوند منذ حوالي 2000 سنة. كان سوف يتأثرجسمه بالوقت إن لم يكن تم الحفاظ عليه بصورة جيدة، ووجد في مور بالقرب من سيلكيبروج. و هنا يكون قد حان وقت عودتكم إلى آرهوس في وقت متأخر من بعد الظهر.

لإقامة في “الفندق أتلنتك الأول ” أو ما شابه

 

اليوم الثامن: آرهوس هورسنس كولدنج رايب توندر فلنسبرج

الإفطار في الفندق. ثم التحرك من الجنوب من آرهوس إلى هورسنس، وزيارة إلى كنيسة تامدروب. التحرك نحو إلى وكولدينج وزيارة قلعة كولدينجوس، يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر، والآن تم بناؤها بعد حريق كبير عام 1808. ثم متابعة الرحلة نحو رايب. و زيارة إلى الكاتدرائية، بنيت في القرن الثاني عشر على كنيسة خشبية بناء من 862. و هي واحد من أهم المدن التاريخية، الموصوفة بالفعلمن 850 إلى 948 حيث إقامة الكنيسة الأسقفية. ثم التحرك إلى جنوب توندر، البلده المثالية من السابع عشر والقرن الثامن عشر. هنا يمكنكم عبور الحدود الألمانية الدانماركية (تذكروا إحضار جواز السفر الخاص بكم). و من ثم توجهوا نحو فلنسبورج لتسجيل الدخول.

الإقامة في فندق 3 * في فلنسبورج

 

اليوم التاسع: فلنسبرج هيدبي فلنسبرج

الإفطار في الفندق. رحلة ليوم كامل إلى هيديبي (في اللغة القديمة: هايثابو) بالقرب من مدينة شليسفيج الحديثة. وفيما يلي الاستكشافات التي تم التوصل إليها في واحدة من أهم المدن التجارية شمال أوروبا في أثناء العصر الحديدي و فترة الفايكنج. كما كان هذا في منتصف العمر ميناء مهم “لتجار هانزا” من لوبيك والبلدان الإسكندنافية. زيارة إلى جوتورف سكولز لرؤية المتحف التاريخي في القلعة، وقرية الصياد هولم ، والنتائج المستمدة من “فترة فايكنج”، كلا من هيديبي والمناطق الريفية المحيطة بها. بعد ظهر اليوم بزيارة إلى “الجدار حصن دانيفيركي”، حماية الدانمارك من الأعداء – طوال التاريخ من العصر الحديدي في القرن الماضي. ثم يمكنكم القيام بنزهة في هذا البناء المثير للإعجاب، الذي يتحرك من بحر الشمال في الغرب إلى “مقاطعة مضيق شليسفيج البحري” في الشرق.

الإقامة في فندق 3 * في فلنسبورج

 

اليوم العاشر: كوبنهاجن فلنسبرج فآبورج أودنسي سلاجلس

الإفطار في الفندق. عبور الحدود الدنماركية و التحرك نحو فينشاف لاستخدام العبارة إلى بوجدن على فينن. و من ثم القيادة كفيراندروب و قلعة إيجسكوف؛ و هو الحصن المائي الأفضل المتبقي على مستوى العالم. و هو مزود بأبراج مدورة، والجملونات مزدوجة، والجدران من الطوب الأحمر، و السيول الخضراء و المستدقة التي تكونت من أكوام أشجار البلوط المخترقة لأرض البحيرة منذ أكثر من 450 سنة. و اليوم القلعة مملوكة لأسرة تنتمي لعائلة أهلفلدت – لورفيج – بيل منذ 1784 يمكنكم زيارة القاعة الكبرى التي يعود تاريخ تأسيسها إلى 1554 و تحتوي على أثاث و رسومات(لوحات) وكذلك سبعة من الغرف المتجاورة. إستمتعوا بحديقة مكونة من 40 فدان، بها مئات من النباتات العطرية والأعشاب وزيارة متحف القدامى. الاستمرار في أودنسي، ثالث أكبر مدينة في الدنمارك وعثر تحت مركز اودنسي على المتبقي من قلعة خاتم مطابقة “فيركات قلعة فايكنج” في هوبرو، أجيرسبورج في البورج، وتريليبورج في سلاجيلسي. ليس كثيرا قد تم الحفاظ عليه من نونيباكين في أودينسي منذ عصر الفايكينج وكان من الصعب تحديد المباني، ولكن الواضح اليوم أنه بناء في نفس الفترة وفي نفس النمط مثل الآخرين. إقضوا بعض الوقت في راحة من الأشياء العتيقة بزيارة متحف بيت الراوي القصصي الشهير هانز كريستيان أندرسن، والقيام بنزهة أسفل المدينة القديمة. تابعوا القيادة في لادبي قرب كيرتيميندي. منذ 1000 سنة رجل مهم كان قد دفن هنا مع أفضل الأسلحة لديه، و المجوهرات والخيول والكلاب على متن سفينة، وكلها مدفونة في التلة. وقد تم الحفاظ على السفينة والمنزل كمتحف بني حولها. استكمال لمسار الرحلة سوف تمرون عبر واحدا من أكبر الجسور المعلقة في العالم شيدت قبالة الساحل ويصل إلى الخلف في سيلاند. التحرك نحو على سلاجيلسي، على ” حصن الفايكنج تريليبورج ” (حوالي 1000-1050)، و الذي يتم اليوم وضع علامة جيد جداً عنها في هذا المجال. في وقت متأخر من بعد الظهر ستصلون في كوبنهاجن لتسجيل الوصول في الفندق.

الإقامة في الفندق فستربرو المريح أو ما شابه

 

اليوم الحادي عشر: كوبنهاجن مغادرة

الإفطار في الفندق. التحرك للمطار ومن ثم تسليم السيارة المستاجرة.

 

الرحلة تتضمن الآتي

  • 10 ليال من الإقامة شاملة الإفطار في فنادق مركزية.
  • تذاكر دخول: قلعة اجيسكوف ،روسكاليد، المدينة القديمة، متحف فايكنج ،القلعة فريدريكسبورج ، قلعة كرونبورج
  • ركوب العبارة للسيارات والركاب:
    • ساجيلاندزأودي – آرهوس
    • بوجدن فينشاف
  • عبور جسر الحزام الكبير
  • استئجار سيارة فئة B (من نوع فورد فيستا أو ما شابه)، و ذلك لمدة إحدى عشر يوما (264 ساعة) من المطار / إلى المطار كوبنهاجن

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة