أصدقاء العربأصدقاء العرب

السياحة في النرويج إلى اوسلو و جوتونهيمين و برجن 2016 5 أيام من القيادة الذاتية بالسيارة

لانطلب وسيلة دفع لأرسال الطلب، فقط بيانات الإتصال حتى يتثنى لنا تزويدكم بالسعر النهائي الذي غالبا ما يكون أقل من السعر الموضح.

, النرويج
5 days
SAR6350
SAR4450

Package

Hotel + Car rent

SAR6350
للبالغ

مباعة

تجاوز للحد الأقصى من الأشخاص

شارك هذه الصفحة

كود الرحلة: 4743

اليوم الأول: الوصول اوسلو هامار (120 كم)

عند الوصول لمطار اوسلو- جاردرموين. يمكنكم إستلام سيارتكم المستأجرة وإستقلالها إلى هامار لنبدأ رحلة السياحة في النرويج، وهي المدينة التي يعود تاريخ أهميتها إلى القرون الوسطى القديمة وتقع على ضفاف أكبر بحيرة في النرويج، ماجوسا. إذا سمح الوقت، فعليكم إجراء رحلة بحرية بواسطة مجداف أقدم باخرة في العالم و هي مستمرة في الخدمة حسب الجدول الزمني الاعتيادي، سكابلادنر.

الإقامة ستكون في فندق فيكتوريا الأول أو ما شابه

 

اليوم الثاني: هامار ليلهامر لوم (285 كم)

بعد الإفطار في الفندق. سيكون عليكم القيادة نحو ليلهامر على طول بحيرة ماجوسا، وهي الأكبر في النرويج. ليلهامر هي المدينة الرئيسية في مقاطعة أوبلاند وكانت المدينة الأولمبية الشتوية في عام 1994و التي تعتبر إلى الآن من أحسن دورة أوليمبية التي تمت. و ندعوكم للقيام بزيارة المتحف المفتوح ميهوجن ، كواحدا من أكبر المتاحف الأوروبية و المباني التي تحكي 300 عام من تاريخ البشر في هذه المنطقة. و يمكن الاستمرار نحو جودبراندسدال و بعدها إلى لوم القريبة من منتزه يوتنهيمن الشيقة. و لوم مشهورة جدا بكنيستها الخشبيه و التي تعتبر أحد اكبر الكنائس في البلد و لا تزال تجرى فيها الخدمات الكنسية.

الإقامة تكون في فندق فوسيم أو ما شابه

 

اليوم الثالث: لوم برجن (370 كم)

الاستمتاع بوجبة الإفطار في الفندق قبل القيادة عبر جبال فاليرس، جزء من الحديقة الوطنية جوتونهيمين، إلى كوبانجير. ثم اتخاذ عبارة لمدة ساعتين من اجل العبور في اورلاند و نوريفجوردز، و هم اثنين من الأذرع الأكثر شهرة من “المضيق سوجن“. نيرويفجورد يعتبر من بين المضايق الأضيق والأعنف في النرويج، وهو على “قائمة اليونسكو للتراث العالمي”. أثناء الرحلة البحرية يمكنكم التمتع المناظر الطبيعية الخلابة الشلالات المتتالية والمنحدرات الجبلية ، والقمم ومجموعة متنوعة من الحيوانات البرية. النزول في جودفانجين والتحرك نحو إلى ستالهيم لمناظر بارعة الجمال من قمم الجبال المحيطة والوادي ستالهيم لا تزال مدينة ممتعة على ضفاف بحيرة تسمى فوس وكذلك إلى العاصمة للمضايق، بيرجن.

الإقامة في الفندق أوغستين برجن أو ما شابه

 

اليوم الرابع: برجن المضيق البحري هاردانجير جيلو (285 كم)

بعد الإفطار في الفندق، نوصيكم بالقيام بجولة في بيرجن. إن االجو الجميل يجعل منها واحدة من المدن الأكثر شعبية في النرويج. ننصحكم بالقيام بزيارة سوق الأسماك و الزهور، وميناء بريجن القديمة و ربوع الهانزية. من الممكن أن تركبوا قطار سكة الحديد المعلقة إلى جبل فلورين، والتمتع برؤية بانورامية لبيرجن والمناطق المحيطة بها. قد يكون ترك بيرجن صعبة لكن أكثر الانطباعات الانتظار كما يمكنكم الاستمرار في المضيق هاردانجير الشهيرة، المعروفة باسم “المضيق الخصب” بسبب مئات آلاف أشجار التفاح بطانة سفوح الجبال. التحرك نحو على جسر هاردانجير جديدة (غير مدرجة)، والاستمرار في وادي مابودالين، ومدينة فوسلي. نوصيكم بملاحظة الشلال العجيب الأعلى في النرويج، فورنجسفوسن، 180 مترا. من الممكن أن تتخذوا ‘” القطار الصغير “‘ الذي يتبع الطريق القديم عن طريق وادي مابو، الآن مغلق أمام حركة المرور العادية، بين مزرعة مابو والجزء العلوي من الشلال. وتستغرق الرحلة حوالي 20 دقيقة في كل طريقة. ثم يمكن مواصلة المسير من خلال المنطقة الجبلية من هاردانجير إلى قرية جيلو.

الإقامة في الفندق المرتفعات أو ما شابه

 

اليوم الخامس: جيلو اوسلو مغادرة (255 كم)

الإفطار في الفندق قبل المتابعة إلى اوسلو، وإذا سمح الوقت (اعتماداً على رحلة المغادرة)، قوموا باكتشاف ناحية أخرى من العاصمة النرويجية. حيث نوصيكم بزيارة إلى حديقة النحت فيجيلاند ، ومتحف سفينة الفايكنج حيث أفضل سفن فايكنج التي تم الحفاظ عليها و قد وجدت وقت مضى ، مقاسات المتحف حيث استكشاف سفينة القطب الشمالي الأصلية كاملة المقاسات معروضة مع أجزائها الداخلية والمخزون، كون-تيكي المتحف الذي يحتوي على السفن الأصلية والأجسام من العديد من البعثات ثور هيردال أو المتحف المفتوح نورسك فولكيموسيوم الأصلي. ثم التحرك نحو مطار اوسلو جاردرميون وتسليم السيارة المستاجرة.

 

الرحلة تتضمن الآتي

  • 4 ليال من الإقامة في شامل الإفطار
  • استئجار سيارة فئة B (من نوع فولكس بولو أو ما شابه)، و ذلك لمدة خمسة ايام (120 ساعة) من مطار / إلى مطار اوسلو

ألبوم الصور:

شارك هذه الصفحة