أصدقاء العربأصدقاء العرب

سياسة الموقع

شارك هذه الصفحة

سياسة الخصوصية

مقدمة: عادة ما تكون هذه الصفحة مكتوبة بخط صغير وتتبع الشركات في الغالب أسلوب الإطلالة في هذا الأمر، ولكن هذا الأسلوب ضد سياستنا وضد فلسفة الشركة التي تتسم بالشفافية وإعطاء عملائنا الكرام كامل حقوقهم.

الهدف الأسمى لشركة أصدقاء العرب هو مساعدة السياح العرب خلال زيارتهم لأوروبا، نسعى لتقديم أفضل معادلة بين السعر و الجودة.

بعض من أرباح الشركة مخصص لمؤسسة أصدقاء العرب الخيريةwww.arabicfriendly.org

 

نرجو من زوارنا الكرام قراءة سياسة الخصوصية والشروط المعمول بها بعناية:

  1. يعمل موقعنا الإلكتروني بشهادة SSL/HTTPS أو شهادة الإتصال الآمن، والتي توفر أقصى درجات الأمان لجميع حسابات المستخدمين والزوار أثناء تصفح موقعنا الإلكتروني. تتعهد شركة أصدقاء العرب بالحفاظ على هذه الشهادة.

  2. شركة أصدقاء العرب لا تتحمل أي مسئولية نتيجة تأخير أو خطأ فى ترتيب توقيت مخططاتكم أو أي سبب آخر خارج الخدمة المتفق عليها. فلا يمكننا ضمان مواعيد القطارات و المواصلات والحجوزات الآخرى.

  3. الأسعار المعروضة قابلة للتغيير لمن لم يحجز بعد. ولكن بعد الحجز يكون السعر نهائي ونكون نحن تحت المسؤلية الكاملة لتنفيذ كافة تفاصيل الرحلة بنفس السعر.

  4. عندما يحتاج العميل لتمديد الطلب أو لجولات إضافية فيكون ذلك بالإتصال بنا مباشرة ويتم تحديد المبلغ الإضافي المطلوب وكيفية القيام بدفعه.

  5. نقبل بالحوالات البنكية، والدفع عن طريق كارت الإتمان، أو paypal أو Western Union. ولكننا ننصح عملائنا باستخدام الحوالات البنكية.

  6. تشتمل الرحلات فقط على ماهو منصوص عليه، فأي شئ غير مكتوب في وصف الخدمات المتضمنة لا يكون ضمن السعر، على سبيل المثال تذكرة الطيران.

  7. الأسعار الموجودة بالموقع متاحة فقط للسياح العرب. إي حجز يتم من أية دولة آخرى يحق لنا أن نضيف 25% على سعر كل رحلة.

  8. لا خاب من استشار فنرحب بجميع أسئلة الزوار في حالة وجود أمر غير واضح. فإن وجد، نأكد لسيادتكم أننا سنعمل على توضيح الأمر فورا في الصفحة المعنية حتى نحسن من أنفسنا.

  9. غير مسموح بنسخ المقالات الموجودة بالموقع، ولكن نشجع بشدة على مشاركة جميع الصفحات التي أعجبتكم مع أصدقائكم من خلال شبكات التواصل الإجتماعي.

  10. نطلب البيانات الشخصية لاستخدامها فقط فى معاملات الشركة مع شخصكم كعميل محترم لدينا، و لن نقوم تحت أي ظرف من الظروف بإعطاء بياناتكم لشركات الدعاية أو غيرها.

  11. يحق للشركة استخدام بينات الاتصال التى يزودنا بها الزائر للاتصال به أو الإطلاع على عروض الشركة بناءا على موافقة العميل.

  12. حالة وجود أي تغيير في سياسة الخصوصية فى أي وقت سنقوم بإبلاغ جميع العملاء بهذا الأمر، مع عدم المساس بالشروط الخاصة بسرية البيانات الشخصية للعميل أو زائر الموقع مدى الحياة.

شارك هذه الصفحة